المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الـــــــــرفيق قبل الطريق وان ما حصل وش السواه

miokly
17/07/2001, 01:27 PM
اسعد الله مساءكم ياخوان

ابو نواف راعى الـــــــــــــــــــشاص اخونا انا (ولله يخوى انا اسمك يربك التعبير عندى)الاخوه الاعضاء جميعا بدون تخصيص والزاور وحضره المشرف المبجل حفظه الله
مساءكم الله بالخير

اخى الكريم انا السفر قطعه من عذاب وصراحه الطلعه ما تحلى الا اذا كان هناك اشخاص يقدرون الطلعه والبر وبعدين البر يبى واحد شمالى (صدره وسيع وقليل منا ياهل نجد تجد فيه هذه الصفه المهم الخوى بالطلعه شى ضرورى حتى ان لو لا سمح الله شى يكون على الاقل معه رفيق موجود معه ويقول المثل العامى الرفيق قبل الطريق:cool: ودك طال عمرك الى راح الواحد للبر يكون هناك شخص عادل يرشح من بين المجموعه بحيث انه يوزع الاعمال بالتساوى لا ن فيه ناس عجازه تقول زوله الله لا يوريك وبعد ابزيدك من الشعر بيت يوم امضيته لوحدى هالعام الفائت فى وسط الربيع كنت نايم طال عمرك من بعد صلاه العشاء المهم والا قمت الا على صوت رش المطر على المكيف فى الغرفه بالبيت وبعدها بشوى يوم قال الله واكبر الفجر المهم واقوم والله وافتح الجوال من نتصل عليه ندق على كم زميل المهم مقفل الجوال طيب:confused: :confused:
واشيل شنطه العزبه ونصلى طال عمرك باقرب مسجد وبسم الله توكنا على الله وعلى خط الثمامه وبعدها نمر محطه خزام ونعبى الموتر ونسمى بالرحمن ويوم طلعت الشمس واخوك يتندح عند محطه المثلث التنهاه العتش الصمان ونمر السوبرماركت وناخذ مويه وبسكوت وخرابيط ولله مالقاها الا هاك الدكان الله يرزقنا ويرزقه قولوا امين امين امين امين امين اللهم لا حسد ولله يعنده امه يقول صاحب المحل كل واحد ياخذ ويحسبنا وترى في ذمته من كثر البشر ( تقول جراد نازل فى حصاد ) المهم واسمى بالله ونمسك خط الصمان اللى والله هاك الخبب اللى يبحها قلبك وقبل ما ينتهى الخط الا ذاك الامه ومير نسفط وتوانك بنزين ونلقالك ها الزول كم الجركل قال بثلاثين المهم وش الطريقه اللى تعبى بها قال ما يهمك والا فيه منخل شبك حق البيوت حاطه بوسط صندوق رافعه على براميل كبيره والا هاك الفراشات (قلت عزالله ان راحت فى التانكى ووصلت البخاخ لنقعد بالصمان المهم ونقلل الموتر وبسم الله ومير يوم انقطع الخط ونكيل الموتر ومره جنوب ومره شمال ومن ممهده فى جرف ومن فيضه الى جو ويوم داخ الراس وغلب النعاس ووقف فى ذيك الفضيه واتسدح شوى ونسوى الشاى والقهوه الا الجو ماودك بغيره ومير اهرج نفسى ومر اتلفت يمين ويسار الين طاح اللى فى الراس وزال جرح الاحساس.....

المهم يوم جاء العصر قلت والله مانام فى هالسدر اللى يروعك فى النهاروشلون بالليل ونشغل الترنبيل ونتواجه للخط ونوصله بالسلامه وناخذ شوى مع الخط ونسفط اللى والله مقعد عدوك تقول كل واحد يناديك ومير نقطع من هاك الارطى ونضبط الشعله ونسكب الشاى والقهوه وخبزالصامولى والجبن وكم من تميرات ويوم الليل طال وفل الفراش وعينك ما تشوف الا النوم ونصبح ونعين من الله خيرومير نقطع لنا كم من ارطاه ولا عنك وعن الرياض ،،،،،،

ولكن السفر لوحدك ما يصير له طعم مثل تبقس خوياك وتجرجرهم فى هالنفود وسكبه الشاى على الضوء ولكن الرفيق قبل الطريق:o :o

والعذر والسموحه

هواوي
18/07/2001, 01:13 AM
اخوي ماوكلي تسلم هاليد الى كتبت الموضوع صراحه روعه وصراحه ذكرتني بالايام الخوالي الله يعيدها قل اميين اتمنى اسكر عيوني وافتحها القا نفسي في الوسمي واخر الوسمي يعني احلى جو في الدنيا والارض غرقانه من المطر

رغم اني ما استمتع بالبر الا لوحدي

ومن ناحيه النوم انوم في اي مكان ولاكن ان جاني خوف او الاخوان سيروا ((جن)) ادق سلف واروح قرب نقطه تفتيش وانوم وعلى قوله المثل الالماني يا دار ما دخلك شر

نومه مركزه وتحت رعايه رجال الامن وفي البر وش احلى منها :o

راعي الشاص
18/07/2001, 07:54 AM
هلا والله بفتى البراري

والله ياخوي الناس يختلفون وكل له ذوق به ناس لو تذبحهم ماطلعو ا للبر بلحالهم (وانا واحد منهم)
وبه ناس لا والله العكس مايرتاح الا بلحاله واذا بلاك الله باخويا زوله مالك يصير واحد امير ويوزع الاوامر وهذا اوصى به النبي صلى الله وعليه وسلم وترتاح مع مشكلة البر (تغسيل المواعين بالليل بالعقارب:D

عاشق الفوورد
24/11/2009, 08:44 PM
اتاتاتاتاتاتاتات

شامخ ألهيلا
24/11/2009, 11:47 PM
جبتها على الجرح والله ياخوي ماوكلي
كان عندي 2 خويا مانفترق الاول استشهد في العراق ونحسبه عند الله من الشهداء والثاني عسكري في تبوك وانا بالرياض

والخويا الباقين الي هناء حقين استراحات وكنتاكي وماك وهارديز
العام اخذتهم معي وليتني ماخذتهم عجازة بشكل فضيع وحدهم شاهي لايطبخ ولا يسوي شي ولايرفع فراشه
وكل شوي يقوولون متى نرجع ههههههههههههه
هالحين والله طلعاتي اكثرها لحالي ولا عيال اخواني ادربهم على البر والتحمل والرمي وسعة الصدر .

ماقول غير الله يجيب الخويا الي ينشد فيهم الظهر

سلمت على الموضوع يالذيب