المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ترهيم شنطة السيارة من الداخل لغرض العمل

ذو الوشاح
22/11/2015, 12:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني ليس لدي مشاركات افيدكم فيها لذلك اعتذاري لكم مقدما لأن موضوعي الأول عباره عن طلب

انا موظف في مكان يتطلب مني وجود كمبيوتر وطابعة وبعض الأدوات المكتبية وليست هنا المشكله

المشكله اني اعمل بشكل متنقل واماكن عملي متباعده ويستلزم علي تخليص وطباعة الكثير من الأوراق بشكل عاجل وفي بيئة خارجه عن اماكن العمل المستقره ( بالعربي في الشارع أحياناً ) لنفاذ الوقت حين أذهب الى مقر العمل

فكرت في أنه يمكنني وضع جهاز كمبيوتر وطابعة وبعض ادواتي في شنطة السيارة حيث اني لا احتاج شنطة السيارة الا لذلك الغرض ولكن يصعب وضع الاجهزه فقط بدون تثبيتها ووضع اسفنج او لباد حول الاجهزة وخاصة الطابعة لحساسيتها مع الاهتزاز والمطبات القليله في شوارعنا

اعتذر عن الاطاله ولكن هل هناك طريقة او شخص فكر في هذه الفكره سابقا وقام بتنفيذها لأني بحاجة ماسه الى ذلك

وشكرا للجميع

Obu-Nasser
22/11/2015, 12:57 PM
فيه واحد من الشباب مركب مرصد مناخي في سيارته، يرصد درجة الحراره والرطوبه وسرعة الرياح،،الخ، ويستخدم الاب توب لارسال البيانات لمواقع المناخ وللعدد من المواقع الحكومية الرسمية، ومفصل طبق مركب فيه ادواته ومثبتها، لذلك نصيحتي لك تفصل لك طبق وتحط فيه قاعده للطابعة ولكل شغلك، وتركب محول من البطارية لجل يشغل الطابعة والاب توب و كنكت الانترنت اذا تبي انترنت.

ذو الوشاح
22/11/2015, 03:32 PM
فيه واحد من الشباب مركب مرصد مناخي في سيارته، يرصد درجة الحراره والرطوبه وسرعة الرياح،،الخ، ويستخدم الاب توب لارسال البيانات لمواقع المناخ وللعدد من المواقع الحكومية الرسمية، ومفصل طبق مركب فيه ادواته ومثبتها، لذلك نصيحتي لك تفصل لك طبق وتحط فيه قاعده للطابعة ولكل شغلك، وتركب محول من البطارية لجل يشغل الطابعة والاب توب و كنكت الانترنت اذا تبي انترنت.

اشكرك اخي الكريم على ردك

الكهرباء ليس عندي فيه مشكلة عندي محول من ولاعة السجائر يعطي قوة 220 ويشغل ادواتي بدون توصيل للبطاريه

ولكن وين افصل الطبق الي قلت عنه وكيف الطريقه

وشاكر لك اخوي

فتى الوادي
22/11/2015, 06:33 PM
انا كنت افكر بنفس الفكرة ... هيئة الأمر بالمعروف بالرياض قد طبقت ذلك ووضعت طابعة وحاسب وسكنر في شنطة السيارة للعمل الميداني .

ذو الوشاح
23/11/2015, 02:26 AM
انا كنت افكر بنفس الفكرة ... هيئة الأمر بالمعروف بالرياض قد طبقت ذلك ووضعت طابعة وحاسب وسكنر في شنطة السيارة للعمل الميداني .

مشكور على التوضيح يالغالي ولكن السؤال كيف الطريقه ووين !

dm0z.com
23/11/2015, 03:38 PM
الله يسهل عليك