المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى جميع الكباتن والطيارين

قمة الاحترام
09/12/2015, 09:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله صباحكم بكل خير ومحبة
عندي ملاحظه بسيطه اوبالاصح انتقاد واتمنى ان الكل يتقبل بصدر رحب
بصراحة انا من عشاق الطيران الشراعي وحلمي اني امتلك طائرة شراعية ولاكن لاحظت من بعض الاخوة الطيارين تعاملهم جاف شوي او يمكن غرور لدرجة حتى التواصل معهم صعب ومايعطونك اي افادة الا القليل منهم من غير ذكر اسماء ماادري ايش السبب انا صار لي اكثر من شهر تقريبا احاول الحصول على عضوية عشان اقدر اشتري عن طريقها طائرة شراعية ولاكن للاسف مو عارف الطريقة ومو لاقي احد يفيدني او ينورني
ارجو من الطيارين والكباتن التحلي بالصبر مع المبتدئين وافادتهم لنشر رياضة وهواية الطيران عند كل من يحب هذه الهواية واتمنى للكل النجاح والتوفيق .

تحياتي وأشواقي / اخوكم / قمة الاحترام

قمة الاحترام
09/12/2015, 05:14 PM
ماشاء الله تبارك الله المشاهدات 50 مافي احد رد
عالاقل افادة كيف احصل على عضوية

الدوسري2010
09/12/2015, 08:40 PM
اذا انت من اهل الرياض او الدمام شفهم في الهاف مون او الثمامه حاول تكون قريب منهم وتعرف عليهم ومنها هم ابخص بيعلمونك او يفيدونك بالامور اللي تهمك واللي تبيها وشكراً

قمة الاحترام
10/12/2015, 10:29 AM
يعطيك الف عافية اخي الدوسري حاولت اتواصل معاهم في المواقع ولاكن مايردون الا ماقل منهم

المعلاا
13/12/2015, 10:38 PM
حياك الله أخي الكريم أبتغ لهم العذر فلا تعلم قد يكون لديم العذر في ذلك
أسأل ما بدا لك وسأجيب على قد علمي
علماً أني ليس متابع منتظم للمنتدا

قمة الاحترام
14/12/2015, 11:19 PM
بارك الله فيك اخي الغالي المعلا
وان شاء الله معذورين
ارغب في الحصول على
عضوية من نادي الطيران ومو عارف ايش الطريقة علما بأني من سكان الشرقية

المعلاا
17/12/2015, 06:10 PM
يوجد لديكم فريق في الشرقيه بإمكانك التواصل معهم وطلب ماتريد
لا أعلم لهم مكان أو هاتف
نادي الطيران السعودي في الرياض ولا تفيدك عضويتهم دون الحصول على دوره في مجال الطيران الشراعي
الطيران الشراعي عدة أنواع ويمكنك الحصول على تدريب على النوع المناسب لك في أحدى المدارس والتي بدورها تقوم بإعطائك رخصه وعضويه من نادي الطيران السعودي أو من الاتحاد السعودي للرياضات الجويه
آمل أني أفتك