المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهي اسعار ومواصفات التاهو بالكويت

abadiksa
11/12/2015, 03:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي إستفسار أخوتي الكرام

ارغب بشراء تاهو وسمعت ان اسعار الوكيل بالكويت تفرق عن اسعارنا بحدود 25 الف ريال

فهل ذلك صحيح، وماهي اسعار ومواصفات شفرليه تاهو 2016 بالكويت لدى الوكيل؟؟

شاكر ومقدر لكم

ريان2002
11/12/2015, 02:29 PM
نفس السؤال سبق وطرحته أنا خارج المنتديات
الأسعار لم يفيدني فيها أحد ولكن ماتم تأكيده هو أن بعض الخليجي ومنها الكويتي فيه مواصفات في الفئه الوسطى لن نجدها عندنا إلا في الفل كامل
تاهو lt خليجي متوفر منه جلد ودرج وسطي بين المرتبتين الأماميه وممكن يتوفر بفتحة سقف كذلك
وهذا موجود حتى في المواصفات الأمريكيه
بينما لو رغبنا بوجود درج وسطي فقط بدل المرتبه الغبيه الموجوده أو جلد فلن نجدها الا في ال ltz
وعلى هذا فمن الممكن أن تجد lt خليجي أغلى من lt سعودي بسبب المواصفات ولكن يظل أرخص من ال ltz السعودي بكثير

abadiksa
11/12/2015, 02:51 PM
نفس السؤال سبق وطرحته أنا خارج المنتديات
الأسعار لم يفيدني فيها أحد ولكن ماتم تأكيده هو أن بعض الخليجي ومنها الكويتي فيه مواصفات في الفئه الوسطى لن نجدها عندنا إلا في الفل كامل
تاهو lt خليجي متوفر منه جلد ودرج وسطي بين المرتبتين الأماميه وممكن يتوفر بفتحة سقف كذلك
وهذا موجود حتى في المواصفات الأمريكيه
بينما لو رغبنا بوجود درج وسطي فقط بدل المرتبه الغبيه الموجوده أو جلد فلن نجدها الا في ال ltz
وعلى هذا فمن الممكن أن تجد lt خليجي أغلى من lt سعودي بسبب المواصفات ولكن يظل أرخص من ال ltz السعودي بكثير

للأسف كتالوج الوكيل عندنا (التوكيلات العالمية) يوجد فيه مميزات كثيرة يمكن توفيرها على LT ومنها فتحة السقف والجنوط.... لكن توفيرها على الورق ... يعني تطلبها يقولك مافي امكانية !!

انا اضفت السؤال هنا لاني متوقع انه المنتدى له كثير رواد واعضاء من دول الخليج ...وان شاء الله نجد الجواب الشافي

مغلي
13/12/2015, 01:19 AM
هل ممكن تشتري تاهو جديد من الوكاله بالكويت و انت سعودي ؟؟؟

يقال لازم تشتري مستعمل عشان تقدر تسجله باسمك