المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رجاء خاص لجميع الاعضاء.......

riyadh3000
17/01/2007, 08:54 AM
السلام عليكم.......

لاحضت أن بعض الاعضاء مشكورين عند ادراج الصور يقومون بكتابة الاسم عليها بشكل يشوه الصورة فالرجاء كتابة الاسم بخط صغير ويكون في احدى الزوايا حتى يظهر جمال الصورة .....
مع تقديري لجميع الاعضاء على المجهود الذي يقومون فيه لخدمة هذا المنتدى الرائع.

هاوي خلا
17/01/2007, 09:30 AM
الأخ العزيز Riyadh 3000 :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ، صبحك الله بالخير ، يا أخوي كلامك عين الصواب ترى الصورة جميلة جداً وترى الأسم في الوسط أو في أعلى الصورة أو أسفلها يسلب من الصورة منظرها الخلاب ، وهذا لا يعني أننا نطالب بعدم كتابة الأسم بل بالعكس نؤيد ذلك من باب حفظ الحقوق ((حقوق الصور)) وأنا أويد أخي ((عاد اسمك بالانجليزي )) ومنا كل شوي مغير اللغة أبكتبه بالعربي أخوي رياض 3000 بهذا الموضوع فيا ليت تكتبون أساميكم على الأطار مثلاً مثل بعض الزملاء أو في أحد الزوايا السفلية ولكم حق الاختيار فالصورة من أنتاجكم ويزيدها جمال اضافة اسمائكم ولكن بدون تشويه لها رجاءً والا والله تراي أزعل وما أحطها عندي بالمحفظة .
شكراً أخي صاحب الموضوع وأرجو أن يتقيد أخوتي المصوراتيه بهذا ويكون هناك أنموذج نمشي عليه وطريقة نتبعها في كتابة الاسماء على الصور .
أخوك / هاوي خلا .

دغيم
17/01/2007, 12:09 PM
السلام عليكم

هلا فيك أخوي riyadh 3000

كلامك صحيح اخوي وخاصة لما يكون التعليق وسط الصورة وبخط كبير ،
نعم كما ذكر أخوي - هاوي خلا . من باب حفظ الحقوق .
ولكن لنترك للأخرين فرصة بالمتعة في مشاهدة الصورة بشكل كامل .

تقبلوا تحياتي . دغيم

riyadh3000
19/01/2007, 07:17 PM
شكراً لك اخي هاوي خلا ولاخي بربك دغيم على الردود وكما تفضلتم لا نطالب بحذف الاسم من الصورة ولكن عدم التشويه بكتابات وسط الصورة اوبأحجام كبيرة وللجميع شكريوتقديري.

رجاء للادارة الكريمة تبني الموضوع وتثبيته بالصفحة الرئيسية لتعم الفائدة.

الصاروخ
19/01/2007, 08:33 PM
مشكور اخوي وكلامك على الراس وابشر

riyadh3000
20/01/2007, 10:30 AM
تسلم يالصاروخ ,والله يعطيك العافية وجميع الاعضاء. ولازلت اكرر طلبي للادارة الموقر بتثبيت هذا الموضوع او موضوع مماثل , وللجميع شكري وتقديري

طير شلوا
20/01/2007, 10:53 AM
والله راى سديد وانا اشاركك الراى مع الطلب من الاداره تثبيت الموضوع

riyadh3000
21/01/2007, 08:02 AM
ايها المكشاتيون 117 زيارة والمتفاعلين مع الموضوع 4 فقط.؟
سامحكم الله!!!!!!!!!!!!!!!!!