المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيارتك توماتيك ؟؟ وخلصت بطاريتها بالبر؟؟ تعال خذ الحل

تيتشر
19/01/2007, 11:16 AM
السلام عليكم جميعا

صار معاي موقف .. طلعت للبر وكنت مركب محول كهرباء واستخدمته

ويوم جيت اشغل عيّت تشتغل السياره .. طبعا سيارتي توماتيك ( اللي بالتوقيع)

ولا كان حولي احد

لكن الحمدلله كنت مركب بطاريه اضافيه وسويت اشتراك واشتغلت السياره

وهذا حل للي سيارته توماتيك .. يركب بطاريه اضافيه .. منها للاستخدام الزائد عشان ما يضر كهرب السياره ومنها لمثل هالموقف

اتمنى اني افدتكم مع علمني ان اغلب المكشاتيين عارفين هالطريقه بس يمكن فيه ناس ما يعرفون مثلي

لاني ما قد فكرت اسوي هالطريقه الا يوم احتجت وتوهقت

انشالله انكم استفدتوا

ابوعبدالله9999
20/01/2007, 12:16 AM
مشكوووووووووووووووووور وماقصرت .... بس اللي ماعنده مكان للبطارية الثانية وش يسوي .

الوانيت1
20/01/2007, 03:47 AM
ياخذ الشاحن النقال الأ صفر الصينى النوعية الجديدة 1000وات يشحن من السيارة ومن البيت ويوجد شاحن لكل حالة على حدة وبدون توصيلات قد تحرق الظفيرة اوالسيارة أودفع مبالغ مالية وعمر هذة البطارية اطول من عمر بطارية السيارة شريطة المحا فظة عليها يتأكيد شحنها عند عدم الاستعمال مرة واحدة كل شهرين يعنى كأن معاك بطارية سيارة اخرى ..وأكرراحرص على النوع الجديد وتقبل منى السلام مع الختام ..////

راجح
20/01/2007, 02:07 PM
حبيت أسأل كم يكلف تركيب البطارية الإضافية ...؟؟
وجزيت خيرا ..!!!

تيتشر
20/01/2007, 03:03 PM
شكرا لمروركم
بالنسبه لتساؤلك يا اخ راجح
يعتمد على حسب موترك
لكن افضل ورشه يمكن ورشة السوافي
شغلهم ميّه ميّه

غالي
20/01/2007, 03:19 PM
اخوي تيتشر سلمك الله
حبيت انبهك
عند استخدامك للأجهزه اين كانت حتى الاجهزه المثبته عندك بالسياره
عليك شبكها بالبطاريه الاضافيه
وليست البطاريه الاصليه
حبيت انبهك بس
وشكرا على الموضوع

تيتشر
20/01/2007, 10:01 PM
انا مسوي اللي تقوله يا غالي

فتى الدهناء
20/01/2007, 10:12 PM
ياخذ الشاحن النقال الأ صفر الصينى النوعية الجديدة 1000وات يشحن من السيارة ومن البيت ويوجد شاحن لكل حالة على حدة وبدون توصيلات قد تحرق الظفيرة اوالسيارة أودفع مبالغ مالية وعمر هذة البطارية اطول من عمر بطارية السيارة شريطة المحا فظة عليها يتأكيد شحنها عند عدم الاستعمال مرة واحدة كل شهرين يعنى كأن معاك بطارية سيارة اخرى ..وأكرراحرص على النوع الجديد وتقبل منى السلام مع الختام ..////

أنا مؤيّد لهذه الفكرة .. وهي تغني عن البطاريّة الإحتياطيّة .. ولها ميزات أخرى .. حيث يمكنك التنقل بها .. وإدخالها في الخيمة لأغراض الكهرباء - انارة - شحن جوالات - جهازي لاسلكي .. شحن قارمن ..

بصراحة أفكر باقتناء واحدة لكن ماأدري وش الزين ..

الوانيت1
20/01/2007, 10:40 PM
أنا مؤيّد لهذه الفكرة .. وهي تغني عن البطاريّة الإحتياطيّة .. ولها ميزات أخرى .. حيث يمكنك التنقل بها .. وإدخالها في الخيمة لأغراض الكهرباء - انارة - شحن جوالات - جهازي لاسلكي .. شحن قارمن ..

بصراحة أفكر باقتناء واحدة لكن ماأدري وش الزين .. و بعد بأمكانك أستخدامة لشحن بطارية السيارة حيث أنة جاهزبوجود الأ شتراك فية..والطريقة الأفضل هى أستخدام بطارية السيارة وفى حال أنها فضت فهوجاهز للشحن..أو استعمالة فى الليل وأستهلاك الكهرباء المخزنة فية وفى الصباح أثناء التجول فى السيارة يكون مشبك على الشحن للاستعمال مجددا لليلة الاخرى وألاسعار مابين 150الى200ريال وحسب الشطارة والاضافات التى تأ تى مع الجهاز وأكرر عليك بالنوعيات الجديدة 1000وات موديلات 2006 وكد ومد..ومتنقل وخفيف ورخيص وأامن لاألتماس ولاريحت عطبة وللعلم لايوجد سوائل تخاف تنكب وتحرق السيارة والفرش الداخلى وممكن ياخذة منك الى محتاجة لانة متنقل والسلام ختام /////...

روثان
22/01/2007, 12:55 AM
السلام عليكم

مشكور اخوي على الموضوع الله يعطيك العافية

بالنسبة لشاحن البطارية

انا لقيت هالنوع وياليت اخوي تفيدني إذا كان هو وإلا لا ..وسعره بـ300 ريال من ساكو بجدة

تحياتي

الوانيت1
22/01/2007, 01:25 AM
نعم مثل هذا النوع ولكن تأكد من السعة هل هو يعطى 1000 وات ؟؟...السعر مبالغ فية حيث أنة لايتجاوز 200 ريال وهنا ك موضوع فى خيمة السيارات بالضبط عن نفس هذا الجهاز الموضح بالصورة...وعلى ما ذكر أنة قال أنة أشتراة ب 170 ريال والسلام ختام/////

فتى الدهناء
22/01/2007, 01:59 AM
ماقصرت يالونيت

الوانيت1
22/01/2007, 02:12 AM
ما سويت شى..وهذا أمان للطوارى والأماكن الصعبة فى ألاوقات الصعبة والحافظ ألله سبحانة..///..

الشيروكي
22/01/2007, 09:06 PM
مشكور الونيت على الافاده على الجهاز