المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبير الكمرات الفزعه

imad59
20/01/2007, 03:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله...عندي كمره سوني موديل TRV520E ديجيتال8 وابي انزل اشرطتها على ال CD ,المشكله انه اللاب توب مافيه TV-IN رحت لمحلات الكمبيوترات عطوني كرت اسمه COMBO CARDBUS USB2.0+IEEE1394 وحطيطه في فتحة الكارد وتعرف عليه الكمبيوتر .
السؤال كيف انزل الأشرطه واسجلها على ال CD وهل يوجد برنامج معين, وكيف الطريقه مع قليل من الشرح الممل. لو سمحتوا وتكرمتوا (الله يعمر طولكم)..هه اقصد الله يطول عمركم .وبانتظار الردود.

جديداليوم
20/01/2007, 03:46 PM
أخي / imad59

اللي اعرفه أنه لابد يكون عندك كارد فديو خارجي (USB )

اذا لم تعرفه سوف ارفق لك صورته لاحقاً
تحياتي
جديداليوم

عيناوي
20/01/2007, 03:51 PM
عماد يالغالي
جميع كاميرات السوني مرفقه بوصلات يو اس بي..تأكدمن علبة كاميرتك واشبكها وتلقائيا تنزل الصور والفيديو من الكاميرا للجهاز بدون تعريف ولا شي

تأكد من العلبه طال عمرك..:)

imad59
20/01/2007, 09:01 PM
اخي جديد اليوم اشكرك على مرورك واعتقد ان كلامك صحيح بالنسبه للكرت الخارجي لكن قلت ابا اجرب واشوف وياليت ترفق الصوره ويكون كرت مجرب مع الشرح .

اخوي عيناوي جزاك الله خير على الرد ويياليت اللي قلته يصير بدون تعريف واتمنى تفيدني بالطريقه وكيفية تنزيل الفديو لأنه لازم يكون امر ببرنامج او شئ يطلب التحميل والتنزيل.اما بالنسبه للوصله تبع ال يو اس بي مفقوده عشان كده اشتريت الكرت اللي ذكرته لكم وشكرا .

عيناوي
21/01/2007, 01:36 PM
عماد

اولا هل هذا كرتك؟
http://www.eu-computer.de/images/big/pcmcia_usb_2.0_+_firewire_ieee_1394a_32bit_cardbus _combo_kar.jpg

والله العالم انك محتاج للوصله بحسب الصوره

انت حسب كلامك ان جهازك تعرف على هالكرت..لكن كيف تشبك ذاكرة الكاميرا فيه؟
هل شبكت الذاكره يا عماد؟
يعني ساعدني شوي عشان افهم
ياليت تقول لي نوع ذاكرتك