المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار ارجو التفاعل

ABO-SATAM
20/02/2016, 04:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله

عندي جيب اكسبلورار 2012 وبيني وبينكم بدون تحيز لاي شركه كانت الجيب اذا ماهو برفع الشاص او الفيتك حوض
هذا ماينطلق عليه اسم جيب هو مجرد تكسي مرفع فقط واهل الوعر والشخانيف يعرفون ان هالجيوب هذي ماتمشي خاصه طقة الفورد
واللاندكروزر وباقي الجيوب الي يطلق عليها اسم جيوب تصفيح زينه لا اكثر ولا اقل ترفيعتهم لك عليها ماتهقويك تدخل لاماكن وعر المهم ..

ابي اشتري جيب ومحتار بين
تويوتا شاص باب - بابين ... ولكن تم سحب البابين 2016 لوجود خلل مصنعي
فا صار مافي غير شاص باب او نيسان فيتك
وفي ناس شارو علي وقالو هايلوكس 2016 مدبله .. يقولون ان الهايلوكس والجيب مافي فرق بينهم بالوعر ولكن الفرق فقط بالطعوس .
وانا محتار اخاف اشتري نيسان وبعدها اقول ياحيف واخاف اشتري هايلوكس واقول خساره ..

فالي يقول الشاص احسن يقول لي ليش والي يقول النيسان احسن يقول ليش والي يقول الهايلوكس .. الهايلوكس شفتها
واعجبتني اكثر مقدمتها الحرف حق الصدام تقول مخصص لتسلق والمنحدرات ..(( رجاء خاص لا احد يجيب طاري ابيع لك و
قطع ارخص .. مافي قطع رخيصه اذا تبي تركب وكاله كلها سوا .. لكن اذا تبي تجاري أي والله في رخيصه ))
ارجو من اصحاب السيارتين ذكر عيوب ومحاسن السياراتين دون تحيز كاقوة مكانيكيه واعطالها الدوريه وكذلك الاعطال الكهربائيه .
---------
امس وانا اقريب من خشم سنار ساجيت النظر ولمحة لي ضبي(شاص) يسابق ذيب (vtc)عز الله كن الارض سهود ومهود تحتهم ..
مايهم ان شريت الضبي او شريت الذيب المهم اشتريه بقتناع .

المميـز
24/02/2016, 02:44 PM
كل السيارات اللي ذكرتها ممتازه وحقت بر ووعر
اضعفهم عزم هي الهايلكس كونها 4 سلندر
باقي عليك تحدد استخدامك
هل تحتاج الغمارتين او لا
تذا ماتحتاجها
ايضا الاحديد بيدك اختر الشكل الانسب لك شاص تويوتا او شاص فتك
لانهم كلهم اغنياء عن التعريف في فعلهم وقوتهم وصبرهم
واذا الغمارتين تهمك اكثر
اذا راح توفر تفكير وتختار الهايلكس
والله يكتب لك اللي فيه الخير