المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للأسف أنه خليجي "هام جداً "

عريدان
04/03/2003, 10:35 AM
لكل الأخوه القراء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لدي سياره لاند كروزر ديزل وأود بتغيير الدفرنس مع العلم أن المطلوب دفرنس خليجي فقط (وللأسف) وأقولها لأنه حدث لي مشكله بسبب الدفرنس الخلفي نكدت علي مزاجي كم مره وأنا في البر وكل ما طلبت قطع غيار أساسيه له وغيرها أيضاً من وكالة تويوتا في الرياض لا أجدها تتوافق مع الخليجي ومثال ذلك 1- فررات أماميه للدفرنس الأمامي 2- فلتر الزيت للماكينه. ويمكن فيه إختلافات أكثر من كذا . وأخر مره قالو لي "بصراحه" ترى لازم تجيب رقم الهيكل اللى بلوحه صغيره جنب المكينه لأن القطع تختلف "ياسعودي يا تنجلع" علماً أنني بحثت عن دفرنس ديزل خليجي في التشليح وما لقيت. "يليت من يشور علي شور وهو راشد"

الخبير
04/03/2003, 10:52 AM
السلام عليكم
للاسف هذه احد الدلائل التي دتل على سوء الوكيل عندنا. ليش السيارات المواصفات السعودية اردى من الخليجي؟؟؟؟؟

المهم نرجع لموضوعك : شف في محل قطع غيار في الصناعية القديمة اسمه أيادي . رح له و بإذن الله تبي تلقى حل لمشكلتك

عريدان
17/03/2003, 10:58 AM
:alarm: :alarm: :alarm: :alarm: :alarm: :alarm:
السلام عليكم أجمعين.
أخوي الخبير الحقيقه لم أرد عليك إلا لين أذهب لأيادي كما قلت وكما ذهبت لغيرهم مرة ثانيه
ولكن شاروا علي بأن أدبر هذا الدفرنس كاملاً من تشاليح الامارات أو عمان وشحنه أو تبديله بقطع غيار داخلية بعد فرط الدفرنس فقط وهذا ما لا أحبذه. فأرجو ممن يقراء الأن بأن يفزع لي إذا كان هناك أحد بالامارات أو عمان ومقيم ويعرفه وله خبره بأن نوصيه بأن يبحث لي عن هذا الدفرنس من التشاليح هناك. وأنا مستعد بدفع التكلفة بس يصلح وضع الجيب لأني تعبت وقصرت.:( :burnout2:

دله وفنجال
20/03/2003, 11:54 AM
السلام عليكم .
اخوي عريدان الضاهر ان موترك من السيارات الديزل اليابانية الي كانت يميين وقلبوها يسار هذا قطعها ما يجيبه عبد اللطيف جميل لان نضام المحركات يختلف بعظ الشي عن انضمتنا ونا اقول انك لو اتغيره بدفرنس سعودي ما مثله ترتاح وتريح ولاحسن انك ترتاح من الموتر الي يبي يبهذلك كل اشوي ولانتب امحصل قطع الغيار ولانتب مستفيد يوم يشتغل ولا خرب قعد شهر .
والله يعينك .

عريدان
22/03/2003, 04:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (أجمعين)
ما جبتها عز الله !!!!
ألحين أقول لكم الموتر خليجي خليجي "وارد البهوان" في عمان
والمطلوب دفرنس كامل من تشاليحهم فالرجاء ممن يقدر أن يوصل أي معلومة بوجود المطلوب فعليه الاتصال بي عن طريق االبريد الألكتروني.:type:

Y&Y_4X4
28/03/2003, 12:52 AM
اخي الكريم الي اعرفه ان الدفرنسات و اعمدة الكردان يعني الخلفي والأمامي مالهن علاج عند حبيب الشعب عبده جمييييييل للسيارات الخليجية.

لازم تغير الدفرنس من التشليح .

هذا الكلام
29/03/2003, 01:39 AM
عزيزي عريدان

حسب قولك ان موترك خليجي ورا ما تمر به على وكالة البازعي لأنه زي ما انت عارف انه متخصص في السيارات الخليجة ومر وما نت بخسران شي وانشاء الله تلقى عندهم الحل

المنطلق
29/03/2003, 01:51 PM
اقول ياشباباتي:::::::

وش رايك بس تبيعه وتريح بالك وضميرك
وترتاح ازين من الغربله والمطامر بالمحلات والوكلات

:light: علما: هذا رأي فقط !