المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الباترول والرجه ..؟

الظاغط
20/01/2007, 11:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-

اود افادتي عن رجة الباترول مع البالون ويش الحل انا عندي باترول فيه رجه عند 80 الى 100 سرعه بعد ماركبت بالون 900 ارجو الافاده من الاعضاء الكرام ولكم الشكر والله يعافي مرضانا ومرضا المسلمين اجمعين وادعو لراعي الهدد العافيه والاجر والصبر له ولاهله ,

ولـد الدوادمي
20/01/2007, 11:52 PM
نفس الحاله الي كانت بموتري الشروكي

اخوي سو ترصيص للكفرات وامش 200 وانشالله بتدعيلي لاجايك لارجه ولا غيرها بئذن الله

بس لاتصدق عاد وتمشي 200

اسف على الإطاله

ولد الدوادمي

الفهد11
21/01/2007, 12:12 AM
اخوي الضاغط بالنسبه لرجت البالون طبيعيه جدا
انا موتري باترول وعليه بوالين ونفس الحكايه فيه رجه بسيطه

حتى محلات الترصيص مثل اللي بالربوه الطيار اذا رصصت عنده كفرات بالون مايعطيك ضمان لانه معروف انه راح يكون فيه رجه

وارجو اني افدتك اخوي .

تحياتي:الفهد11

هتان وبروق
23/01/2007, 05:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-

اود افادتي عن رجة الباترول مع البالون ويش الحل انا عندي باترول فيه رجه عند 80 الى 100 سرعه بعد ماركبت بالون 900 ارجو الافاده من الاعضاء الكرام ولكم الشكر والله يعافي مرضانا ومرضا المسلمين اجمعين وادعو لراعي الهدد العافيه والاجر والصبر له ولاهله ,

أخوي الظاغط
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

اذا انت فالرياض رح للصناعيه القديمة واسأل عن مركز اليرموك أو الدرع واذا لقيته قلهم ابي ترصيص ارضي* للسيارة وترى سعرة 80 أو 100 ريال للكفرات الاربعة سواءً اذا تبي ترصيص لصق او عادي كله موجود ولايشتغلك في السيارة الا باكستاني والله ياهم يظبطون الترصيص الارضي :good: وقله انه يرج عند 80 إلى 100
ونشاء الله بيضبط موترك بس لاتنساني من دعائك ;)
ملاحظة : يجب وزن الكفرات بالهواء المناسب لحجم الكفر قبل الترصيص
دمت بود
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
* الترصيص الارضي : هو ان يتم ترصيص الكفر وهو راكب بالسيارة بالارض ولا يتم فكه :no2: كما جرت العاده :D وهذا يساعد في ترصيص الهوب والذراع مع الجنط والكفر مما يعطيك دقه اكثر بمرااااااحل من العادي0
0
0
0
0

حـاتـم
23/01/2007, 05:47 AM
كلام اخوي هتان وبروق صحيح

وعلى فكره رجه البالون طبيعيه جدا

ومحظوظ من ترج خفيف

والترصيص يخفيها لمده تتعداء الشهر وزياده ثم تبي ترجع تدريجيا

خاصه اذا كنت راعي نفود ووعر وواجد تنسمها

ومشكور