المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كاميرة الفيديو سوني تدعم بخدمة التصوير الثابت مقاس 4 ميقا وأخيرا اصبحت سوني 2×1

مطر الوسمي
21/01/2007, 11:49 PM
قمت بزيارة لمحل سوني لشراء كاميرا فيديو إذ أنني مقتنع أن أفضل كاميرا فديو هي سوني ، وأنا أحتاج دائما التصوير الثابت ، ولكن لم أجد صور عالية الجودة إذ كان جميعها لا يتعدى 1 ميجا .
وقد وجدت لديهم كاميرا ذات 60 قيقا دي في دي و تتسع لتصوير ما يقارب 20 ساعة حسب ما أذكر ، ومدعمه بكاميرا ثابتة حجمها 4 ميجا على شريحة ميموري ، ولكن سعرها غالي جدا يتجاوز ستة آلاف ، وهذا عيب بالإضافة لكبر حجمها نوعا ما بالنسبة للكاميرات الحديثة
سألت المسؤل إذا كان هناك كاميرا ارخص منها ولها مواصفات مقاربة فوصف لي كاميرا فديو رقمها 100 كذا وقال ان حجم الذاكرة 30 ميجا و لكن دقة الصور الثابتة تنزل لمستوى ال3 ميجا وميزتها أن حجمها صغير و سعرها يقارب الأربعة آلاف ، وقد قررت شراءها ، ولكن قال لي أنها نزلت ، وانقطع نزولها قبل اربعة أشهر ، ولكن ابحث في المحلات التي تبيع سوني و لعلك تجدها
وانا الآن أطلب بدوري من أهل الخبرة أن يشيروا علي هل اشتريها ام لا ، واين أجدها وشكرا

مطر الوسمي
23/01/2007, 07:04 PM
يا إخوان هل من مرشد يرشدنا و نقول جزاك الله خيرا

عيناوي
24/01/2007, 01:50 AM
السموحه على تأخر الرد يا الغالي...استغربت وين الشباب
انا عندي اختبارات وقليل دخولي لمكشات
لكن ابشر بالي تبي

يالغالي
الكاميرا الي ذكرت ما حددت نوعها ورمزها بالضبط..وانا شريت من سوني كاميرا فيديو وممتازه ولا عليها غبار
لو حبذا توريني رمزها عشان اعرفها واشوف لك معدنها
وان شاء الله اقدر افيدك
والسموحه مره ثانيه