المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصيحتكم في السفر الى مصر

شعلان1
29/05/2016, 03:20 PM
اود السفر الى مصر للعلاج فكيف الاوضاع هذي الايام وهل السفر في رمضان افضل ؟

خيال الغلبا
29/05/2016, 07:31 PM
انصحك بالعلاج في المانيا

مصر مافيها الا الدجه

وانت ابخص

ابو عبدالله 911
30/05/2016, 12:32 PM
افضل شيء تتصل بالسفارة السعودية بمصر وتسال على المستشفيات الي عليها الكلام .

ويوجد فيها أطباء جيدين لكن اسال قبل . موفق ان شاء الله

almatar
30/05/2016, 04:49 PM
اسأل الله الحي القيوم لك الشفاء العاجل

بدر سليمان
31/05/2016, 12:03 PM
وعليكم السلام
الله يشفيك ويقومك بالسلامة
من ناحية المستشفيات ما عندي خلفية فيها في مصر ولكن بوجه عام الوضع في مصر مقبول ولا فيه اي اشكالية ولكن احرص على إختيار السكن .. من ناحيتي أفضل الفنادق لأسباب كثيرة والأهم إن التعامل يتم مع إدارة ولايتم مع بوابين وخرابيط هالعالم.. المستشفى اللي تبي تعالج فيه وين مكانه في اي مكان في القاهرة؟؟ يمكن افيدك اذا سبق سكنت بشيء حوله.

مجنوونها
31/05/2016, 12:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوي شعلان 1 الله يكتب لك الصحة و العافية و لايحرمك الاجر أنا كثير من اقاربي راحو يتعالجو فيها منهم من يمدح ومنهم من يسب
وتكاليف العلاج تعتمد على المستشفى والدكتور اللي بتروح له واحرص واحرص واحرص على سمعة الدكتور ونظافة المستشفى واهتمامهم ومن واقع تجربة مع قريب لي رحمه الله تعالى ذهب الى دكتور مشهور وممتاز ولكن حصلت تضاعفت وادخل مستشفى جامعة اسيوط ورأيت بعيني عدم الاهتمام و النظافة والرعاية الصحية واهتماهم على حسب واسطتك والواسطة فلوسك !!!! هذا غير الاستغلال الكبير من كل اللي يتعاملون معاك بالمستشفى وسلامة الطيبين منهم و السكن امره بسيط ان شاء الله واهتم ان تستأجر سيارة مع سواقها من مكتب تقريباً من 200الى 300جنية يريحكك بتنقلاتك

شعلان1
31/05/2016, 03:12 PM
شكرا لكم جميعا وسعدت بردودكم
عندي طفل عمره خمس سنوات ويعاني من التوحد وسمعت عن مركز دعاء الحضري
بالدقي وارغب بالسفر الى هناك .

ابوعمرالفاروق
31/05/2016, 08:42 PM
الله يعافي وليدك

وإنحش عن مصر وإن كان ولا بد رح الأردن

مانع 1
31/05/2016, 10:50 PM
اود السفر الى مصر للعلاج فكيف الاوضاع هذي الايام وهل السفر في رمضان افضل ؟

اخي ، انا اتحدث هنا بشكل عام وليس عن التوحد لدى الاطفال ، العلاج في الخارج بشكل عام لايختلف عن العلاج في داخل البلاد الا في حالة واحده فقط وهي الدخول لمستشفيات في الخارج مشهورة دوليا و عالية التكاليف جدا ولا يستطيع دخولها من سكان تلك البلاد سوى اغنياءهم ومشاهيرهم وسياسييهم (1% من سكان بلادهم ) و ان كنت تستطيع ان تسافر وتدخل هذه المستشفيات عندهم فهذا يعني انك اما ان تكون غني جدا جدا واما ان تكون الحكومة ستتكفل بنفقات علاجك وغير هذا كله اساطير ولا فرق بين الداخل والخارج خصوصا ان لدينا اطباء وطبيبات من كل بلد في هذا العالم مما يكفينا عناء السفر لدخول مستشفياتهم التي يستطيع دخولها اي احد عندهم . وطبعا نحن نتحدث عن دول منظمة وآمنه ومتقدمة طبيا .هناك دول كثيرة لديها دعاية قوية ويصورها التلفزيون عكس الواقع ومواطنيها يحبونها ويكبرون حجمها في كل شيء فلا تتحرك الا وانت على بينة.

ناصح
01/06/2016, 09:10 AM
انصحك بالعلاج في المانيا

مصر مافيها الا الدجه

وانت ابخص

هذا الكلام الصحيح

ونسأل الله أن يجمع لك بين الأجر والعافية..

شكرا لكم جميعا وسعدت بردودكم
عندي طفل عمره خمس سنوات ويعاني من التوحد وسمعت عن مركز دعاء الحضري
بالدقي وارغب بالسفر الى هناك .

التوحد حالة مزمنة تلازم الطفل

ويوجد مراكز وجميعات للتوحد كثيرة جدا في بلادنا

ابحث في النت وستجد الكثير منها.

سفير بريده
01/06/2016, 02:25 PM
الله يشفيه
اسال اخوانا المصرييين اللي في السعودبه قبل تروح هناك

التويبع
02/06/2016, 11:16 AM
بعض الاخوة يهرف بما لايعرف هداه الله ...
مصر متقدمة بالطب على مستوى الاطباء او المراكز ولكن يجب الحذر من بعضهم لانهم استغلاليين ولضعف الرقابة ..
والحذر من اجراء عمليات لرداءة التعقيم ولانتشار الفيروسات المعدية...
اما الكشف والعلاج والتاهيل فانصح به ...

والسكن في الشقق المعروفة والتي فيها امن _سكيورتي_ افضل من الشقق ببواب...!

والدقي حي راقي واامن وقريب من السفارة السعودية
وممكن اخدمك اذا حبيت

شعلان1
02/06/2016, 12:13 PM
مصر متقدمة بالطب على مستوى الاطباء او المراكز ولكن يجب الحذر من بعضهم لانهم استغلاليين ولضعف الرقابة ..

وممكن اخدمك اذا حبيت

شكرالك اخي اود الاستفسار عن افضل مكان للسكن وطريقة التنقل

التويبع
02/06/2016, 01:01 PM
السكن اخي الكريم بحسب الميزانية
يوجد بالدقي فندق (سفير) ***** ممتاز ونظيف وسعره 250_350 بحسب المدة

والشقق المفروشة كثيرة ومتفاوتة المستوى والسعر ..
بين 3000 جنيه بالشهر و5000

وبالنسبة للمواصلات : المترو قريب ...
واذا مشاويرك قليلة فانصجك بحميل تطبيق (كريم) او (اوبر) على جوالك وبضغطة زر تجد السايق بانتظارك .. ولا يتكلم ولا يشحذ وقمة في الادب والاحترام ..
وتسلم من اصحاب التكاسي وغرابيلهم!!!

التويبع
02/06/2016, 01:04 PM
هذا رد احد المراجعين عند د دعاء الحضري ...

لا ياحبيبتى اللى انتى بتقولى عليه ده روشته زينب بشر انما دعاء هانم حتطلب تحالييل بتتعمل في انجلترا وفرنسا بحوالى 4000 وبعدين حتكتب مكملات غذائية بحوالي 2000 وبعدين حقن فيتامين ب المركب ب850 كل شهرين وساعات حقن تانيه ب1600 وبعدين جلسات تكامل سمعي واكسجين ب8000 وبعدين دى قمة عدم الضمير وحتلغى الادويه اول ماتحس انك مابقاش معاكى فلوس وحتدفعى متابعة كل 3شهور ب200 ومش ممكن تكلميها في التليفون الاسئله عن طريق السكرتيره ولما تتاكد ان فلوسك خلصت حتتعامل معاك اسواء معاملة عشان متجيش تانى نصيحتى ليك وفرى فلوسك كفايه الاوميجا واخصائيين شاطرين اصرفى فى الجلسات هى دى اللى حتجيب نتيجة وسيبك من الدكاتره النصابيين وممكن تقرائى موضوع اللهم بلغت لللولو كريم

مانع 1
02/06/2016, 04:24 PM

وممكن اخدمك اذا حبيت

فعلا رأينا بعض تقدمهم الطبي عندنا !! امثلة عظيمة !! فضلا عن كون اطباءهم الذكور رقم واحد في السلوك اللا اخلاقي داخل العيادات على مستوى العالم . عموما ان كان لابد منهم فطبيبات فقط .

في موضوع التوحد كل ما يفعلونه هو الاعتماد على ابحاث غربية واسيوية ، ترجمة يعني وهذه حالة ثلاث او اربع دول في المنطقة في عدة مجالات .

مانع 1
02/06/2016, 04:26 PM
شكرالك اخي اود الاستفسار عن افضل مكان للسكن وطريقة التنقل

اخي انت تسألنا لكن قلبك اصلا مع الذهاب الى هناك ،عموما انا ادعو لابنك بالشفاء

الوانيت1
03/06/2016, 07:13 AM
وش لك بالبحر وأهواله و أرزاق الله علي السيف
مصر عندهم حاليا ازمة أثرت علي جميع نواحي الحياة
وخاصة تعامل البشر فيما بينهم
واصبحت السلوكيات والتعامل مادي بحت
بلدك افضل لك فاأبحث عن الكفء وهم كثر
افضل لك من القفز الي المجهول الذي لن يرحمك
فأنت مجرد فلوس و ريالات و دولارات ويجب سرقتها وبأي حيلة
المملكة ولله الحمد متطورة جدا بالخدمات الطبية مقارنة بمن حولها
و عندك ياااخي اقل شيء مستشفيات الخليج
ابحث عن الافضل منهم وروح له
المهم الاااااا مصر لا تروح لها
وخاصة في الوقت الحالي وبس ..........//////.

قوافي ( أم نهار )
03/06/2016, 01:33 PM
وش لك بالبحر وأهواله و أرزاق الله علي السيف
مصر عندهم حاليا ازمة أثرت علي جميع نواحي الحياة
وخاصة تعامل البشر فيما بينهم
واصبحت السلوكيات والتعامل مادي بحت
بلدك افضل لك فاأبحث عن الكفء وهم كثر
افضل لك من القفز الي المجهول الذي لن يرحمك
فأنت مجرد فلوس و ريالات و دولارات ويجب سرقتها وبأي حيلة
المملكة ولله الحمد متطورة جدا بالخدمات الطبية مقارنة بمن حولها
و عندك ياااخي اقل شيء مستشفيات الخليج
ابحث عن الافضل منهم وروح له
المهم الاااااا مصر لا تروح لها
وخاصة في الوقت الحالي وبس ..........//////.

حياك الله اخي الكريم
مؤيده جدا لراي الفاضل ...الوانيت1
وايضا لرأي الاخوان الافاضل بأفضلية البحث عن تدخل تدريبي تأهيلي هنا او بالدول الشقيقه المجاوره
هناك جمعية التوحد الامريكيه تستطيع مراسلتها للمشوره ولإمكانية التأهيل اللذي قد يكون متوفر ببلادنا الغاليه او باحد الدول الشقيقه بالجزيره العربيه..
لا يوجد عندي عنوان لها ولكن استفسر من السفاره الامريكيه عن موقع الجمعيه او عن طريق النت..
اخي الكريم :
التوحد لا يمكن شفاءه لكن تخف حدته مع التدريب والتأهيل فلا تجعل احد يستغل ظرفك بان له علاج شافي في البلد الفلاني فهذا غير صحيح..
حفظ الله لك ولدك ولا اراك به مكروه..
فائق احترامي وتقديري

راعي المرباع
04/06/2016, 02:46 AM
انا مع كلام اخوي التويبع بكل حرف واتوقع انه جاوب بالجواب اللي يقولون له الجواب الكافي ،،،،

واطلب من الله الكريم ان يشفيه ويشفي جميع المسلمين .

بعدين انتي ياللي تقولين ماله علاج ماهو بكيفك تفتين وتحكمين انه لايمكن شفاءه !!!!!!!!!!!!!!!!!!! وبعد الترقيع تخف حدته
الله سبحانه ماجعل داء الا وله دواء الرجل يستفسر يريد المنفعة مايريد الاحباط والتفاؤل السيئ الحمدلله والشكر خوش اشراف .

قوافي ( أم نهار )
04/06/2016, 07:43 AM
انا مع كلام اخوي التويبع بكل حرف واتوقع انه جاوب بالجواب اللي يقولون له الجواب الكافي ،،،،

بعدين انتي ياللي تقولين ماله علاج ماهو بكيفك تفتين وتحكمين انه لايمكن شفاءه !!!!!!!!!!!!!!!!!!! وبعد الترقيع تخف حدته
الله سبحانه ماجعل داء الا وله دواء الرجل يستفسر يريد المنفعة مايريد الاحباط والتفاؤل السيئ الحمدلله والشكر خوش اشراف .

ونعم بالله
هذي الحقيقه العلاج وظيفي تأهيلي
المنفعه ماذكره الاخوان وما ذكرته وهي الاجابه على سؤاله ولا دخل لكلامي بالاحباط بل بالتفاؤل بان له حلول بإذن الله ومشيئته،،، المسأله ليست تعاطف ،، بل إفاده وتعريف..
..
(( ضع الاشراف على جمب الان هنا سؤال وردود لا دخل له بالاشراف ولا تاخذ الموضوع لمنحنى آخر))..

شعلان1
04/06/2016, 02:13 PM
الشكر لكم جميعا على اراءكم
ما يدفعني للسفر الى مصر هو انني لم اجد اي فائدة هنا لا في الرياض ولا في جده لا يوجد متخصص في التوحد
كلهم يا أطباء نفسيه يا خريجات تربية خاصة بالمراكز غير الكشفيات اقل دكتور نفسي 300 ريال وخمس دقايق وقالك
الطفل توحد ولا علاج له سوي جلسات تخاطب والجلسة الواحده ب 200 نص ساعة والله لي سنة ونصف خاسر فوق
40.000 ريال كشفيات وسفريات وجلسات تخاطب والفائدة صفر بالمية .
أي تقدم تتحدثون عنه وأي تطور .
بمصر عندهم مراكز متطورة عندهم جلسات اوكسجين وتكامل سنعي الجلسة بأقل من 100 ريال أما سليمان فقية ف 450 ريال
يعني 40 جلسة ب 18.000 ريال وفي مصر ب 4.000 ريال .
هذا ما يدفعني للسفر للخارج والا ما نريد السفر في ظل الاوضاع هذي .

قوافي ( أم نهار )
04/06/2016, 02:17 PM
كان الله بعونك اخي الكريم وحفظكم الله من كل سوء
نعم التكاليف جدا مرتفعه ومبالغ فيها والشكوى لله وحده ..
ساسال وان توصلت لما يناسب ساخبرك به هنا ..
فائق احترامي وتقديري

قوافي ( أم نهار )
04/06/2016, 04:24 PM
حياك الله اخي الكريم
تفضل هذا عنوان التواصل للجمعية السعودية للتوحد بالرياض
ويتبع لهم مركز الامير ناصر للتوحد ولهم فروع بجده والدمام ولكن لم اجد وسيلة تواصل لهم ويمكنك الاتصال على فرع الرياض ويزودونك بالارقام اللتي تريد..
اذهب لهم وكما سمعت وسألت ان المركز متقدم جداً ومدعوم من وزارة الشؤن ،،، والتأهيل بالمجان كما فهمت ..
افرج الله همك بهذه الليالي المباركه
للتواصل
الجمعية السعودية للتوحد
المملكة العربية السعودية - الرياض

الهاتف (966112120050+)
الفاكس (966112121008+)
صندوق البريد (69296 ــ الرياض ــ 11547)
البريد الإلكترونيsaautism2003@gmail.com
وهناك مركز جده للتوحد اسال عنه إن كان مدعوم من قِبل الوزاره او لا للعلاج بالمجان وهذه وسيلة الاتصال بهم:
الجمعية الفيصلية الخيرية النسوية - مركز جدة للتوحد
المملكة العربية السعودية – جدةحي الاندلس - شارع الأمير تركي بن عبدالعزيز.
هاتف:6911997 (96612 +)
الفاكس: 6911997 ( 96612 +) - تحويلة 231
البريد الإلكتروني: info@jacenter.org (info@alfaisaliya.org)
تحياتي وتقديري واحترامي
((المركزين لهم موقع على النت))

ناصح
05/06/2016, 08:49 AM
مصر كانت زمان مقصد للسعوديين عندما كانت مستشفياتنا في مرحلة متأخرة..
أما الآن متخلفين في كل شيء بما فيه الطب وأفضل الاطباء عندهم مع الأسف هاجرو لدول أخرى تحترمهم وتقدرهم
وأنا أتكلم من واقع خبرة 25 سنة في مجال الطب..
احفظ وقتك وجهدك ومالك
مصر مافيها ( طب بالمستوى المطلوب )
وكما ذكرت لك سابقا التوحد شيء ملازم للطفل وله مراكز متعددة في بلادنا ولله الحمد ..

مانع 1
05/06/2016, 03:17 PM

قل رأيك بلا تزمت او اشارات الى امور شخصية لا علاقة لها بأي شيء

مانع 1
05/06/2016, 03:29 PM
مصر كانت زمان مقصد للسعوديين عندما كانت مستشفياتنا في مرحلة متأخرة..
أما الآن متخلفين في كل شيء بما فيه الطب وأفضل الاطباء عندهم مع الأسف هاجرو لدول أخرى تحترمهم وتقدرهم
وأنا أتكلم من واقع خبرة 25 سنة في مجال الطب..
احفظ وقتك وجهدك ومالك
مصر مافيها ( طب بالمستوى المطلوب )
وكما ذكرت لك سابقا التوحد شيء ملازم للطفل وله مراكز متعددة في بلادنا ولله الحمد ..

وياليت انه لا يسافر الى خارج بلادهم الا افضلهم . مع الاسف ان بعض الموقوفين عن العمل ومن بينه العمل الطبي عندهم وفي عدة دول وموقوفين عن العمل لاسباب مهنية او اخلاقية او من اشتهروا بفضائح (او من يشك بصدقية شهاداتهم بعد تدقيق او اكتشاف حالات رشوة في كليات او جامعات) ينتقلون لدول اخرى بينها بلادنا وغيرها واخر طبيب من الدولة التي عنها الموضوع حصلت له فضائح مصورة انتقل الى دبي التي يعتبرها بعضنا متقدمة طبيا وقد يسافر اليها طلبا للعلاج!!

التويبع
07/06/2016, 02:17 PM
http://www.gulfkids.com/vb/showthread.php?t=8469

الشفاء ممكن

nadeen hassan
08/06/2016, 05:23 AM
اهلين اختى انا كنت لسه بمصر من كام يوم و تونى راجعة على المملكة .. الاوضاع بمصر بتعتمد على المنطقة اللى بتنزلى فيها يعنى لو نزلتى بفندق هترتاحى كتير ولكن معقول ماعندنا اطباء بالمملكة يستطيعون علاج حالة ابنك ؟ اللى بعرفه ان مصر حالها الان غير جيد لا فى التعليم ولا الصحة والفساد هنيك وحالات الوفيات على ايدى الاطباء ماله حدود .. حاولى تبحثى عن اطباء فى المملكة فى السعودى الالمانى ولا اى مستشفى كبير والله يشفيهولك اختى الحبيبة

h a j u s
08/06/2016, 05:47 AM
http://www.alriyadh.com/961413
ان شاء الله افدتك