المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصيحتكم يا أهل الجموس

بونورة
28/06/2016, 04:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياشباب وبالذات اهل الجموس واللي عندهم خبرة بها
انا عندي سييرا 1500 موديل 2008 Z71 وارد امريكا

حبيت استفسر عن كم شغلة واشاوركم وياليت مايرد علي الا اللي عنده خبرة وتجربة في الجمس
انا نويت اركب مبرد للقير والكل ينصح في التروكول وان شاء الله مركبه بس ياليت تنصحوني بواحد يركبه لي ويكون من الشرقية لاني من اهل الشرقية واذا في اشياء لازم اغيرها لما اركب المبرد او اشياء لازم اراعيها فياليت تكتبوها وهذا رقم واحد

رقم اثنين انا وانيتي موديل 2008 مثل ماقلت الكم ومراوحه كهربا بس ماتشتغل الا لما ترتفع الحرارة وهذا شي معروف بكل الجموس فأنا حبيت اركب مروحة مكينة مثل اللي كانت تجي بموديلات 2002 طبعا ماراح اكنسل المراوح الكهربا لا بخليها وبزيد عليهم مروحة مكينة بحيث ان الحرارة ماترتفع لما ادخل البر وادوس عليه
لأن اشوف البكرة الموجودة بالمكينة فيها سنة والظاهر انها موجودة للي يبي يركب مروحة زيادة فشوروا عليي بالذات اذا كنتوا مجربين ونفس الشي للمروحة انصحوني من وين اشتريها وعسى الله يوفقنا وإياكم وشكرا ...

المميـز
01/07/2016, 05:09 AM
اذا مارد عليك احد من اللي شاهدوا الموضوع تأكد ان مالهم خلفيه بهذا الموضوع
لأن أعضاء مكشات مايقصرون مع احد باللي يعرفونه
والمبرد امورك تمام واللي يغيره لك يعطيك ماتحتاج تغييره مع المبرد ان شاء الله
والمراوح ما اؤيدك بتركيب المروحه
فقط غير بلف الحراره يكون يفتح قبل ترتفع الحراره للنص علشان تشتغل المراوح بدري
ويفيدك بهذي العثيم ببريده متخصص بهذي الامور ماشاء الله عليه

بونورة
02/07/2016, 07:10 PM
اذا مارد عليك احد من اللي شاهدوا الموضوع تأكد ان مالهم خلفيه بهذا الموضوع
لأن أعضاء مكشات مايقصرون مع احد باللي يعرفونه
والمبرد امورك تمام واللي يغيره لك يعطيك ماتحتاج تغييره مع المبرد ان شاء الله
والمراوح ما اؤيدك بتركيب المروحه
فقط غير بلف الحراره يكون يفتح قبل ترتفع الحراره للنص علشان تشتغل المراوح بدري
ويفيدك بهذي العثيم ببريده متخصص بهذي الامور ماشاء الله عليه

يعطيك العافية اخوي بس ياليت تشرح لي سالفة بلف الحرارة ووين احصله؟

المميـز
03/07/2016, 08:34 PM
يعطيك العافية اخوي بس ياليت تشرح لي سالفة بلف الحرارة ووين احصله؟

الله يعافيك
موجود البلف عند العثيم ببريده ويعطيك النوع اللي تبي .. اذا تبي المراوح تشتغل اذا الحراره وصلت الربع
او الثلث لان كل بلف له نسبه معينه بتحديد الحراره وكمية الماء اللي يدخل للمكينه وايضان يتحكم بشغل المراوح

ياعمار يانجد
12/07/2016, 09:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياشباب وبالذات اهل الجموس واللي عندهم خبرة بها
انا عندي سييرا 1500 موديل 2008 Z71 وارد امريكا

حبيت استفسر عن كم شغلة واشاوركم وياليت مايرد علي الا اللي عنده خبرة وتجربة في الجمس
انا نويت اركب مبرد للقير والكل ينصح في التروكول وان شاء الله مركبه بس ياليت تنصحوني بواحد يركبه لي ويكون من الشرقية لاني من اهل الشرقية واذا في اشياء لازم اغيرها لما اركب المبرد او اشياء لازم اراعيها فياليت تكتبوها وهذا رقم واحد

رقم اثنين انا وانيتي موديل 2008 مثل ماقلت الكم ومراوحه كهربا بس ماتشتغل الا لما ترتفع الحرارة وهذا شي معروف بكل الجموس فأنا حبيت اركب مروحة مكينة مثل اللي كانت تجي بموديلات 2002 طبعا ماراح اكنسل المراوح الكهربا لا بخليها وبزيد عليهم مروحة مكينة بحيث ان الحرارة ماترتفع لما ادخل البر وادوس عليه
لأن اشوف البكرة الموجودة بالمكينة فيها سنة والظاهر انها موجودة للي يبي يركب مروحة زيادة فشوروا عليي بالذات اذا كنتوا مجربين ونفس الشي للمروحة انصحوني من وين اشتريها وعسى الله يوفقنا وإياكم وشكرا ...
السلام عليكم بارك الله لك فيما شريت
مبرد القير مهم وحسب ما عرفت انه ما جاء الا في السييرا موديل 2011 وفوق، ركب ولا تتردد وتأكد من حجم القير عشان تركب المبرد المناسب.
اما مراوح اضافية ما انصحك لإن الجمس فيه مروحتين تماتيك كبيرة وسرعتين, فما يحتاج اضافية
تحياتي،،

بونورة
30/07/2016, 04:18 PM
السلام عليكم بارك الله لك فيما شريت
مبرد القير مهم وحسب ما عرفت انه ما جاء الا في السييرا موديل 2011 وفوق، ركب ولا تتردد وتأكد من حجم القير عشان تركب المبرد المناسب.
اما مراوح اضافية ما انصحك لإن الجمس فيه مروحتين تماتيك كبيرة وسرعتين, فما يحتاج اضافية
تحياتي،،

يعطيك العافية اخوي
مبرد القير موجود حتى ب2008 لكن مشكلته بكل الجموس انه صغير وانت عارف جونا الحرارة 1000 ياساتر ومع اني اروح به البر واجلده حرارة القير ماطلعت عن الطبيعي بس عشان احافظ على القير اكثر وادخل وانا مرتاح
بالنسبة للمروحتين صحيح كلامك لكنهم مايشتغلوا الا لمن ترتفع الحرارة كثير فالظاهر بتبع نصيحة اخونا فوق وبغير البلف