المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كم يسوى باترول 2005 عاجل جدآ

9999
28/01/2007, 11:11 AM
السلام عليكم
كم يسوى باترول موديل 2005
ماشي 100000
مواصفات سفاري 2
اللون لؤلؤي
مثبت سرعه + قير اتوماتيك عادي + جنوط 17 + داخلي لون اسود + ناقص فقط الفتحه
مكيفين + طاولات طعام خلف المراتب
السيارة نظيفه مره ماشاء الله

فتى الدهناء
28/01/2007, 11:21 AM
اذا كان البدي نضيف .. يمكن في 90-95

وترا لونه الداخلي غير مرغوب

كاشت شمال
28/01/2007, 01:30 PM
ممشاه بصراحة واجد .. وداخلية لك علية عموماً كما قال اخوي فتى الدهناء إذا البدي نظيف زين مشتراه 87-88 والله اعلم ,,

المميـز
28/01/2007, 03:15 PM
يستاهل من 90 الى 95

hamad_alsaad
28/01/2007, 07:15 PM
أخي الفاضل احسب كما امرنا الله عزوجل 10% تخصم عن كل سنة من قيمة السيارة حتى لو كانت في الوكاله واقفه. 10% عن كل 100 الف كيلو اذا راعيها استعمال حشمة. واذا سياره غير حشمه اخصم 15% على كل 100 الف كيلو. يعني 25% +10% =35%. اعرف كم قيمة السيارة جديدة في الوكاله عند نزولها للسوق واخصم مابين 35% او 40% ويطلع لك سعرها الحقيقي.

بواسامه
28/01/2007, 10:33 PM
أخي الفاضل احسب كما امرنا الله عزوجل 10% تخصم عن كل سنة من قيمة السيارة حتى لو كانت في الوكاله واقفه. 10% عن كل 100 الف كيلو اذا راعيها استعمال حشمة. واذا سياره غير حشمه اخصم 15% على كل 100 الف كيلو. يعني 25% +10% =35%. اعرف كم قيمة السيارة جديدة في الوكاله عند نزولها للسوق واخصم مابين 35% او 40% ويطلع لك سعرها الحقيقي.
كلامك هذا توقعه علمي بحت وقياسات اهل الوكالات عند الاستبدال والسوق عندنا عموما بالخليج مايعترف الا بتسعير ابو مرضي ويرضي الجميع اللي هو السوق
عموما قس لنا قيمة لاند كروزر 2003 وقيمته جديد 127000 الف جي اكس ار تماتيك فقط
وقلي كم يسوى واقولك كم سعر السوق

شكرا لك اخوي احمد

hamad_alsaad
28/01/2007, 11:06 PM
بو اسامه لاند كروزر هذا حالة استثنائية مثل اسهم بيشه. أخي الفاضل انا شريت باجيرو فل كامل وفيه مواصفات مثل مواصفات لاندكروزر. تدري بكم 93 الف ريال وهو سعرة 125 الف تم تخفيظه الى 115 الف بعد ذلك 20 الف لان موديله 2005. على فكره 2005 2007 اول دفعه نفس الشكل. والله حرام تقارن قوة باجيرو في لاند كروزر انا جربت الاثنين. والسعر مافيه مقارنة. لكنك شعبك يرفع سلعة مالها قيمة مثل المواشي وبيشة.

ابومعاذ3
28/01/2007, 11:17 PM
بو اسامه لاند كروزر هذا حالة استثنائية مثل اسهم بيشه. أخي الفاضل انا شريت باجيرو فل كامل وفيه مواصفات مثل مواصفات لاندكروزر. تدري بكم 93 الف ريال وهو سعرة 125 الف تم تخفيظه الى 115 الف بعد ذلك 20 الف لان موديله 2005. على فكره 2005 2007 اول دفعه نفس الشكل. والله حرام تقارن قوة باجيرو في لاند كروزر انا جربت الاثنين. والسعر مافيه مقارنة. لكنك شعبك يرفع سلعة مالها قيمة مثل المواشي وبيشة.
الله يمسيك بالخير
مقارنتك الباجيروا بالأند مثل اللي على قولة يناطح الجبل
هذا الأند شعبيته تدل على تألقه
عند واحد من الربع باجيرو 2005 وأنا واقف عنده حرك وطق عكسه الأمامي
موتر مدينه من تشوف شكله
من يتي الآند بس يحيل الله يجيب الله خير

hamad_alsaad
28/01/2007, 11:33 PM
الله يمسيك بالخير
مقارنتك الباجيروا بالأند مثل اللي على قولة يناطح الجبل
هذا الأند شعبيته تدل على تألقه
عند واحد من الربع باجيرو 2005 وأنا واقف عنده حرك وطق عكسه الأمامي
موتر مدينه من تشوف شكله
من يتي الآند بس يحيل الله يجيب الله خير

انت من جد تقارن باجيرو بلاند؟؟؟؟؟؟؟؟ تعرف شيء اسمه سباقات دكار العالمية في افريقيا. رمال جبال وطين. تعرف من هو بطلها للسنه السادسه على التوالي بــــــــــا جـــــــــــيـــــــــرو. تعرف سياؤات قوات الامن الخاصة وش هي وغيرها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟. مثل واحد يقارن سابك في بيشه

رقبة حاشي
28/01/2007, 11:52 PM
اخي hamad_alsaad (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=12350)

والله منت سهل
بس تراهم بيتعبونك هالشعب الله يهديه الى منه عرف له سلعه خلاص يفكر مافي مثلها ولا تقدر تجابهم

خيال نجد
29/01/2007, 02:10 AM
أخي الغالي

الموتر ماشي واااجد

وانا اقيمه من 83 إلي 88 هذا والله أعلم

لأني لاقي واحد أمس ماشي 50000 بنفس المواصفات بــ 93

ودمت سالم

hamad_alsaad
29/01/2007, 09:13 AM
اخي hamad_alsaad (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=12350)

والله منت سهل
بس تراهم بيتعبونك هالشعب الله يهديه الى منه عرف له سلعه خلاص يفكر مافي مثلها ولا تقدر تجابهم

المشكلة ان معظم المواطنيين غير قادرين على البحث والدراسة والتقصي بطرق ذكية وين ما تروح في المملكة لاندكروزر.

الشركات واجهزة الدولة الامنية حتى الاجانب مايشترون لاندكروزر. باجيرو أو يوكن. بصراحة وبدون زعل كل واحد اشوفة يسوق لاندكروزر اتحاشى الدخول معة في جدال. يرى نفسه غني وذكي. لاند كروزر اصبح سعر المستعمل يفوق الجديد من سيارات افضل منه. والله عندا شعب غريب ورى الاشاعات. انا لست اقول ان لاندكوزر سيارة غير عملية ولكن اعطيت اكثر من حقها. فكر معي سيارة موديل 2002 وماشية 160 الف كيلو وصاحبها يبي فيها 100 الف. طيب ليش لانه لاند كرزور مايطيح سعرة اذا جيت تبيع هـــــــــــــــــــــــــــا هـــــــــــــــــــــــــا هــــــــــــــــــــــا. انا شريت سيارة باقل من 100 الف جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدة ومواصفا ت كثيرة منها جلد وفتحة . وخليت اللاندكرزور لاهله.

ابواسامه 2007
29/01/2007, 10:23 AM
والله يا اخ hamad_alsaad رغم انك خرجت عن الموضوع الأساس وهو تسعيرة الباترول الا اني انشديت لكلامك واقتنعت به بنسبه كبيره الباجيرو( قوه ، ورزه ، وسعره معقول ) اذا قارناه باللاند كروزر ولكن الشهره والشعبيه والدعايات هي اللي طيرت سعر اللاند واذكر واحد من الشباب كان معه لاند 2000 وغيره بباجيرو 2005 وسألته ليش غيرت للباجيرو وقال بهذه العباره ( وش جاب لجاب ) يقصد ان الباجيرو افضل وبكثير .

اللاند كروزر سياره لايعلى عليها وخدمها شعبيتها بين الناس ووكالتها .
الباجيرو قوه وفخامه وسعر معقول ولكن الناس ما هضموها يمكن بسبب وكيلها

عموما وهذا رأيي الشخصي لو خيرت بين لاند كروزر وباجيرو بنفس المواصفات سأختار الباجيرو بدون تردد
اقل شيئ اوفر ثلث قيمة اللاند .
وعلى فكرة سعر الباترول 2005 اللي في الموضوع يتراوح (85 ــ90 )الف هذه الأيام نقل عن احد الزملاء (يبخص في السيارات ).

ابوفيصل200
29/01/2007, 10:48 AM
انا ما ادري ليش الاخوان اللي عندهم سيارات نيسان او ميتسوبيشي دايم يجيبون طاري اللاند كروزر حتى في مواضيع مالها علاقة بالمقارنه بمعنى آخر دايم يقارنون الباجيرو بالاند كروزر والباترول باللاندكروزر واليوكون باللاند كروزر فيه ناس كثير متذمرين من اللاندكروزر وهم عندهم سيارات ثانية وفي نفس الوقت ما شفت في المنتدى احد عنده لاندكروزر ويطلب المقارنة بسيارات ثانية:confused:

الساهر2003
29/01/2007, 12:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعليقي على المقارنة بين السيارات
بالنسبة لاستخدامي الشخصي افضل اللاند والهايلكس لانها عملية بشكل كبير وتتحمل البر والاماكن شديدة الوعورة وتنسيك الورش 15 سنة
بعد توفيق الله
اما الباجيرو سيارة لا يعلى عليها من ناحية استخدام عادي للبر والرحلات الصحراوية القصيرة والتحميل الخفيف في الطرق الوعرة واما على الزفت ممتاز وعملي وعمره طبعا اقل من اللاند ويتميز عن اللاند بسعر اقل ومواصفات اكثر وافخم لكن اهل البر والمقناص لا يفضلون السيارات التى تعتمد على الكهرب في الحركة المكانيكية لكثرة الاعطال وقليل مانشوف ناس كاشته في بربعيد ومقطعة وسيارة وحدة كاشتين بباجيرو ولا هونداي ولا هوندا ولا يوكون ولا شروكي وغيرها من السيارات الحلوة لكن بشكل طبيعي تحصل واحد كاشت في مقطعة بشاص ولا للاند ولا هايلوكس ولا باترول ولا ددسن
والباترول سيارة غنية عن التعريف البعض يفضلها عن اللاند لكن استخدامها لا يطول مثل اللاند ويكفي ان الباتروول يستخدمونه اهل القنص وهذا باختصار وكل سيارة لها من يرغبها وكل سيارة لها استخداماته وعلى سبيل المثال رجل قليل الرحلات واسلوب القيادة سهل من الطبيعي انه لا ينفع معه اللاند ويناسبه باجيرو او يوكون واما اهل البر والمقناص يناسبهم اللاند والشاص والباترول
وناسف على الاطالة

والباتروول هذا 2005 يسوا الان في سوق الرياض 81_84 الف وممشاه كثير حيل ولون الداخلي جدا سيء

مع اطيب تحية والله يوفق الجميع