المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من يبي اخبار" الفقع " ؟؟؟؟؟ لايفوتك

هدد97
03/02/2007, 01:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخر اخبار الفقع حسب ماوصلني من مجموعة من الاصدقاء ذهبوللبر منذ يومين في منطقة من الشمال قريبة من مدينة عرعراسمها "القرية"تحديدا شرق للجنوب من المدينة طبيعة ارضهاعباره عن افياض وهي منطقه كبيره و بعض الاماكن وعره نوعنا ما.....اما بالنسبة للفقع فاالاض تبشر بالخير حيث انهم حصلوا على فقع منه الكبيروهوقليل واكثره صغير يعني يبي كم يوم ونبات الجريد وهونبات الفقع "معلوم لديكم" يوجد بكميات كبيره"يعني واجد" المهم ان الاخبار تبشر ان شاءالله بخير....هذا اخر ماوصلني ياجماعة ويعطيكم العافية اخواني المكشاتية .......تحياتي

الفهد11
03/02/2007, 01:33 AM
الله يطيك العافيه والله يبشرك بالخير يارب
وان شاء الله ان الخير جاي.

سلايل كحيلان
03/02/2007, 01:43 AM
الله يجيب الخير ان شاء الله

ناصرالربيعان
03/02/2007, 02:17 AM
انشاء الله خير

طــامــي
03/02/2007, 07:46 AM
لا هنت ويوجد معي صور للفقع في الجوال وهي قريبه من الرياض ولا كن معرف كيف انزلها وللمعلوميه انا في الدوام يعني (العمل) ولله الزبيدي يملا اليد منكبره ولله يجيب الخير.

صحراء نجد
03/02/2007, 10:35 AM
وش رايكم في الفقع المغربي الي عند الفيضة دايم يعلن في جريدة الرياض
ابو تركي

د.قمر الزمان
03/02/2007, 10:41 AM
ياخوان فقع عرعر قد (قد) لا يخلو من نسبة عاليه من اليورانيوم لوجوده بوفره في تربة المنطقة وصخورها ..أرجو أخذ الحذر والتثبت قبل الأكل منه .. وشكرا

ابو الهنوف
03/02/2007, 10:45 AM
حمل الصور على موقع في الانترنت ومن ثم في الرد تجد مكتوب صور ارعص عليها واضف رابط الصورة

هدد97
03/02/2007, 03:38 PM
الله يعافيكم مشكورين اخواني....الاخ طامي ماعندي والله فكره عن تنزيل الصور ابوالهنوف عنده الله يجزاه خير خلفية اكثر مني........ صحراء نجدالفقع المغربي يعني معلب ومواد حافظه اعتقدلاطعم ولاراحه والله اعلم
شكرا يا دقمرالزمان على المعلومة ؟؟بس احب ان اوضح لك شي.. يقول المثل اسئل مجرب ولاتسئل طبيب {دكتور}....نحن من تلك المنطقة التي تقول ان انها غنيه باليورانيم؟؟؟؟؟؟؟وانا مندهش من هذا الكلام الذي اول مره اسمعه في حياتي !!!امابعدفقع منطقة عرعر او الشمال معروف في السعودية ولا يختلف عليه احد بطعمه الشهي [الكما /الزيدي] حيث انه ينبت في مناطق كثيرة جدا اذكربعظها القرية وشعيب الابيض والجندلية والشاظي واحامرحيث يكثراذا الله سبحانه طرح في الامطارالبركه والخيرحيث ان بعض الناس يشتري الفقع من السوق في عرعر ويذهب لبيعه في الرياض بمبالغ مرتفعة لانه معروف ونحن منذ سنين نأكل منه وقبلنا اهلنا وحتى الناس الذين ليسوا من اهل المنطقه وااستقروا فيها احبوا مذاق الفقع بشكل خيالي ولم يصبنا ولله الحمد الا كل خير ولو فيه خطر على حياة الانسان ومظره لمنعت الحكومة حفظها الله بيعه بين الناس وحذرة منه في جميع الوسائل وللمعلومية يتم تخزينه في الثلاجات بعد ان يتم تقشير الطبقة الخارجية وغسله ويقطع ثم يملح ويوضع بأكياس بلاستيكة للتخزين ويستخدم على مدار العام يا د/قمرالزمان
واخيرا........اهل مكه ادرى بشعابها ,,,,,وشكرا

sohib
03/02/2007, 04:41 PM
الله يطيك العافيه والله يبشرك بالخير يارب

صقر المدينة
04/02/2007, 11:20 PM
مشكوووووور

عبر الخليج
05/02/2007, 11:48 AM
د/ قمر اليورانيم يوجد في بعض جبال الحجاز ومنطقة الروضة في حائل ويكن استخراجه من هذه المناطق بكميات تجارية اما في منطقة عرعر وفي الشمال بشكل عام لا وجد له في خريطة المعادن وبأمكانك الحصول عليها والتاكد بنفسك

رأس البر
05/02/2007, 12:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

هذه أول مشاركة لي .... وأقول فيها ... يعطيك العافية أخ هدد 97 ... وحسب ما أخبرني به أحد الأحباب ... أن الحفنة ظهر بها الفقع ... وإن شاء الله تكون أمطار خير وبركة على الجميع ... بس يبيلها شمس ... وبإذن الله تعالى الخير موجود ...

ابو شكاع
05/02/2007, 12:40 PM
الله يعطيك العافية على هالخبر ...وماقصرت
بالنسبة لطامي ... إذا يبي ممكن يرسل لي الصور على شكل وسائط وأنا أنزلها بالمنتدى ...
متى ما أراد ذلك أرسل له رقم جوالي على الخاص أو يرسل لي رقم جواله على الخاص
وحنا برسم الخدمة...أخوكم أبو صالح

المموه
05/02/2007, 01:32 PM
الفقع وبعد فتره ستسمعون بإذن الله انه موجود بين الارصفه بالشوارع . وذلك بسبب تتابع المطر وهطوله بالوقت المناسب . طالعوا جريدة الجزيره اليوم الاثنين وجد في ثادق وشقراء وما حولها . ومع الوقت وعبر مكشات ستأتيكم الاخبار انه في كل المناطق .