المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شجر الطلح

اللوذعي
14/03/2003, 12:57 AM
احبتي في مكشات اولا نشكر الاخوة القائمين على هذا الموقع اللمميز
وكذلك نشكر الاعضاء انوار المنتدى :)
اريد ان اسأل عن الاودية التي يوجد بها اشجار الطلح بكثرة من الرياض وشمال مرورا بالمجمعة وحول الارطاوية :p والله يسلم الجميع

اللوذعي
20/03/2003, 12:43 AM

دله وفنجال
20/03/2003, 02:24 PM
اخوي اللوذعي :
من ناحيت الارطاوية والي حوله اخبر فيه شعيب يقالة جراب هذا شعيب مامثلوه ابد خاصه اذا كان وقت الربيع الله يعيده علينا بلخيروالطلح واجد فيه ورضه زينه بطن الشعيب رمل وطامن عن الهواء ولبرد لاني كذا مره اكشت بهشعيب وخره فيه نفود جاي على جال ضلع يعني المحل بلحيل ممتاز خاصه للي معه عائلة ينفعلهم وفيه اماكن لايذه عن الناس ما حولك احد ون بغيت ذبايح موجود الرعيان والديره حولك ايقاله اجراب .
ويقال انه امتداد وادي بقر .
وفيه طال عمرك ورا تمير على امتداد طريق الشوكي يجلك لوحه اسمه علىما اعتقد امبايض قبله فيه شعيب ممتاز ووسيع يقاله الشعب وراعين الحمام يوجهوله لاجاء الوسم .
هذا الي عندي وعذرا على القصور او بعض الاخطاء في المسميات.

اللوذعي
21/03/2003, 02:14 AM
مشكور اخوي الاستبنه ويعطك الف عافية وما جرى قصور

محتار
25/03/2003, 01:08 PM
والله الصوره روعه وانا شفتها وانا ميت من الحر توي داخل المكتب والمكيف مسكر وتوي فاتحه وحسيت ان ودي اريح تحت هالطلحه لين يبرد المكيف

هههههههه واحد فاضي قصه مالها مكان بس تحملو اخوكم الصغير

شاص
25/03/2003, 11:48 PM
هلا بك أخوي ..
عندك شعيب الحيسية عقب ضرما على طريق الحجاز القديم وانت متجه شمال وكذلك شعيب صلبوخ

أبو سارة
27/03/2003, 07:35 PM
أخوي اللوذعي . .

ودي الله لايهينك تعلمنا وين المنظر اللي في الصورة الثانية . . الحقيقة الصورة حلوة .:)

أبو سارة
01/04/2003, 10:37 PM
يا شباب من اللي يدلنا على مكان الصورة الثانية ؟

تكفووووووووووووووووووووووووووووون
تكفووووووووووووووووووووووووووووون

اللوذعي
02/04/2003, 12:41 AM
اخوي الصغير محتار;) حياك الله والحر توة شوي الله يعينك بعد كم شهر ويالله براد الجنة.
اخوي شاص بارك الله في عمرك صدقت وما قصرت يالحبيب.
ابوسارة وش دعوى ياخوي نخدمك بعيوننا وهذه سمات اهل المنتدى جميعهم. والصورة يااخي هي في شعيب الارطاوي من جهة تمير ومبايض يجيك على اليمين وانت متجة الى الشحمة. والصورتين من نفس الوادي . وحقيقة اخذت الصورلامر يخصني ولم يدر بخاطري ان انشرها لانها اولا بكمرة رخيصة ودقتها ضعيفة والمصور طبعاً انا :p ماشاء الله مصور ممتاز:p ولو كان عندي احساس انك تبي تسألني ياابو سارة كان زبطت لك الصور مزبوط لكن. (( واحد ماصدق ان احد يسأله قام يتفلسف يكفي كثر كلام ));) ;)

أبو سارة
02/04/2003, 03:02 PM
مشكور يا اللوذعي على التجاوب السريع ;)

عاد تصدق على إني رحت للارطاوي كذا مرة . . إلا إني ما اتخيلت إن له منظر علوي رائع

و اللي خلاني أحرص على معرفة المكان إني شفت عند واحد من الشباب صورة ضخمة لنفس الموقع اللي في الصورة وهو سايل و جمس غاطس على جاله الأيسر .

بيني و بينك صورة كذا
:good: :good: :good:

بن نشار
10/04/2003, 07:16 AM
:good: مشكور وما قصرت