المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعة يأهل الفزعة لاندكروزر استخدام امريكي محتار اشتري وإلا...

وارد عراوي
05/02/2007, 01:03 AM
اخواني الأعزاء أعضاء منتديات مكشات بارك الله فيكم جميعا ابغى المشورة ضروري جداً معروض علي لاند كروزر امريكي موديل 96 سته سلندر
فتحة قير اوتوماتك جلد دف لوك مثبت سرعة اللون ابيض هل قطع غياره موجوده بالسعوديه اخاف اشتري واتورط والموتر نضيف جدا وماشي 90الف كم ، ارجو ان تفيدوني في ذلك بارك الله فيكم وكم يسوى الموتر
وجزاكم الله خير الجزاء . وانا فى حيره من امري . من يعرف عيوب فيه فلا يبخل علينا .
وبارك الله في الجميع .

ابوعبدالهادي
05/02/2007, 03:15 AM
سؤال
كم القيمة المعروضة علية
هل المكينة ستة سلندر (( راسين )) أو راس واحد نفس مكينة لاندكروزر السعودي يجب أن تتأكد ورد علي
وحاول ترفق صورة للموتر و المكينة
وانشاء الله أ فيدك

وارد عراوي
05/02/2007, 01:40 PM
بارك الله بك ابو عبدالهادي وانا صرفت نضر لأني سألت اكثر من مهندس في شركة تويوتا وافادونا ان القطع في الامريكي تختلف وخاصةً
الاعطال الكهربائية واجهزة الكمبيوتر في شركة تويوتا الخاصة للصيانة ما تركب على التايوتا الامريكي .
ومن لديه معلومة اخرى فليتفضل بالرد ولتعم الفائدة وليحذر الاخوة من شراء لاند كروزر استخدام امريكي ، ويخبرني المهندس ان احد الاخوة
بحث عن بلوف للمكيف في جميع فروع المملكة ولم يجد .

OtherProduct
10/02/2007, 10:59 AM
"واردعراوي" الحين الله يهديك تروح تسأل وكالة تويوتا!!!؟ يا اخي طبيعي مارح ينصحونك في السيارة يعني الشغله"تضارب مصالح" يبغون اي زبون مايشتري الا وارد عبد اللطيف وعشان كذا يبغى لك تسال جهه محايده لا مصلحة لها في مشورتك.
وبعدين هذا جيب ولا مكوك فضائي اللي بتشتريه!! ترى الناس صارت "تولف"من جمس لتويوتا والعكس وماعاد فيه شيء اسمه مالقيت وما يركب, بالتوفيق انشا الله.

بدوي جنوبي
10/02/2007, 04:21 PM
"واردعراوي" الحين الله يهديك تروح تسأل وكالة تويوتا!!!؟ يا اخي طبيعي مارح ينصحونك في السيارة يعني الشغله"تضارب مصالح" يبغون اي زبون مايشتري الا وارد عبد اللطيف وعشان كذا يبغى لك تسال جهه محايده لا مصلحة لها في مشورتك.
وبعدين هذا جيب ولا مكوك فضائي اللي بتشتريه!! ترى الناس صارت "تولف"من جمس لتويوتا والعكس وماعاد فيه شيء اسمه مالقيت وما يركب, بالتوفيق انشا الله.

والله ردك في محله فعلا الشغله توليف بس باصول

بعدين الجيوب لا تخاف منها لان اغلب اللي يستخدم ما بمطفوق

استخر ربك وتوكل علي الله

بصراحة الاستخدام الامريكي منظر ومركب شف هالموديل http://us.st11.yimg.com/us.st.yimg.com/I/coolfj40_1932_28541336