المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هام ياأهل الفيكسار ضروررررررررررررري

الدحبول
06/02/2007, 10:56 PM
السلام عليكم
أنا عندي جيب تويوتا فيكسار موديل 1997 يوجد به مثبت سرعة ولكن لا أعرف كيف أشغلة
ولكن لو ضغط علية تطلع كلمة بالانجليزي وبالون أخضر

وما هي المشكلة في نظركم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هاوي الله
06/02/2007, 11:13 PM
إذا كان الكلمه اللي باللون الأخضر تومض يعني ( تشر ) فترى عندك عطل في مثبت السرعه .

وإذا كانت ثابته فهو سليم .

ههههه وراك وراك يالدحبول :d

الدحبول
06/02/2007, 11:29 PM
وإذا كانت ثابته فهو سليم عندي ثابت
للاهمية الوسائد الهوائية مفتوحة وسلكه مفصول هل للوسائد الهوائية مشبوكة ب مثبت السرعة

الوسائد الهوائية : الايرباغ

هاوي الله
06/02/2007, 11:33 PM
وإذا كانت ثابته فهو سليم عندي ثابت
للاهمية الوسائد الهوائية مفتوحة وسلكه مفصول هل للوسائد الهوائية مشبوكة ب مثبت السرعة

الوسائد الهوائية : الايرباغ

والله ماعندي علم .

ولكن ما أتوقع إن فيه رابط بين المثبت حق السرعه والايرباق .

الرابط هو إنك تفصل العداد حق السرعه من تحت من عند القير أتوقع ماراح يشتغل مثبت السرعه .

الدحبول
06/02/2007, 11:35 PM
هل يوجد فيوز مخصص به

هاوي الله
06/02/2007, 11:38 PM
الظاهر والأكيد إن له فيوز .

إذا عندك الكاتلوج بتلقى كل شي فيه .

الدحبول
07/02/2007, 01:35 PM
للرافع

للرافع

ابوشجاع
07/02/2007, 02:16 PM
السلام عليكم
أنا عندي جيب تويوتا فيكسار موديل 1997 يوجد به مثبت سرعة ولكن لا أعرف كيف أشغلة
ولكن لو ضغط علية تطلع كلمة بالانجليزي وبالون أخضر

وما هي المشكلة في نظركم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

-------------------------------------------

ياخي ماعندك مشكله

لاصار انك اذا ضغطت المثبت تنور عندك كلمة cruise بالاخضر في الطبلون فهذا يعني ان المثبت اشتغل ولاعندك مشكله
فقط ارفع رجلك عن دواسة البنزين وبتلاحظ ان السيارة تسير بسرعة ثابته كما طلبت
واحسن طريقة لتشغيله انك تسير حتى تصل السرعة التي تريد التثبيت عندها ثم ارفع رجلك عن البنزين مع الضغط في نفس الوقت على زر التثبيت
لان المثبت حساس جدا فعندما تضغط على البنزين يفصل وكذلك عندما تضغط على الفرامل يفصل ايضا فهو حساس جدا لذلك احسن طريقة انك ترفع رجلك عن البنزين عند الضغط على الزر
--------------------------------
عندي سؤال: انت تقول موديل سيارتك 97 وانا اظن انه مايوجد مثبت الا من موديل 98 ومابعد الثمانية سلندر فقط؟؟؟ فهل انت متاكد من موديل سيارتك انها 97 الشكل القديم؟؟؟؟

الدحبول
07/02/2007, 03:36 PM
نعم موديل 1997 ليلى علوي

الدحبول
10/02/2007, 12:30 AM
للرافع

للرافع

Abuanas05
10/02/2007, 03:07 AM
-------------------------------------------

ياخي ماعندك مشكله

لاصار انك اذا ضغطت المثبت تنور عندك كلمة cruise بالاخضر في الطبلون فهذا يعني ان المثبت اشتغل ولاعندك مشكله
فقط ارفع رجلك عن دواسة البنزين وبتلاحظ ان السيارة تسير بسرعة ثابته كما طلبت
واحسن طريقة لتشغيله انك تسير حتى تصل السرعة التي تريد التثبيت عندها ثم ارفع رجلك عن البنزين مع الضغط في نفس الوقت على زر التثبيت
لان المثبت حساس جدا فعندما تضغط على البنزين يفصل وكذلك عندما تضغط على الفرامل يفصل ايضا فهو حساس جدا لذلك احسن طريقة انك ترفع رجلك عن البنزين عند الضغط على الزر
--------------------------------
عندي سؤال: انت تقول موديل سيارتك 97 وانا اظن انه مايوجد مثبت الا من موديل 98 ومابعد الثمانية سلندر فقط؟؟؟ فهل انت متاكد من موديل سيارتك انها 97 الشكل القديم؟؟؟؟
كلام الأخ ابو شجاع صحيح ولكن نسي ان يذكر لك انه بعد ان تنور كلمة cruise يجب عليك ان تضغط عصى المثبت للأسفل لكي يعمل ثم ارفع رجلك من الدواسه.