المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كانون 400 دي او 30 دي والله أحترت

ضميان ابوحمد
08/02/2007, 11:44 AM
أرجو من اهل الخبره في كاميرات الكانون فقط النصيحه في شراء كاميره . آنا لي خبره جيده وليس محترف في مجال التصوير و أنوي شراء كاميره للأستخدامها في تصوير الطيور و الأشخاص . قمت بالدخول في كثير من المواقع الخاصه با الكاميرات ومن خلل البحث قررت شراء أحدى الكامرات كانون 400 دي او 30 دي ولكن حتا اللآن محتار بين النوعين أرجو من لديه خبره في النوعين من الكامرات تحديد نوع الكاميره مع ذكر الأسباب +أنواع العدسات المناسب لكل أستخدام + الأسعار في السعوديه و الأمارات والوكيل أن أمكن بارك الله فيكم

فتى الدهناء
08/02/2007, 11:28 PM
أرجو من اهل الخبره في كاميرات الكانون فقط النصيحه في شراء كاميره . آنا لي خبره جيده وليس محترف في مجال التصوير و أنوي شراء كاميره للأستخدامها في تصوير الطيور و الأشخاص . قمت بالدخول في كثير من المواقع الخاصه با الكاميرات ومن خلل البحث قررت شراء أحدى الكامرات كانون 400 دي او 30 دي ولكن حتا اللآن محتار بين النوعين أرجو من لديه خبره في النوعين من الكامرات تحديد نوع الكاميره مع ذكر الأسباب +أنواع العدسات المناسب لكل أستخدام + الأسعار في السعوديه و الأمارات والوكيل أن أمكن بارك الله فيكم

مايبي لها تفكير ...

الــ d30 ;)

وهي من أفضل الكمرات في تصوير الطيور .. والسبب سرعة ضبطها للفوكس العالية ..

والدي 400 لاتقارن بها .. البتّه ..

لأن الدي 400 منافسة للدي 80 من النيكون ..

والدي 30 منافسة للدي 200 من النيكون .. ( وهاتين الكمرين رائعتين :good: )

وأنصحك بشرائها من خلال النت ..

وهذا أخينا ( الليث ) عبدالمجيد الهديب .. شراها عن طريق النت .. وكانت التكلفة مناسبة مقارنة بسعرها هنا .. ولتستفيد أكثر من تجربته .. ادخل الرابط

http://forum.ma3ali.net/showthread.php?t=268609

ولكن هل انت مستعد .. للإنتقال الى كمرات الــ slr وتحمّل تكاليف عدساتها الباهضة الثمن << حلوة باهضة مدري شلون طلعت :D

لأن هناك الكثير ممن اشتروا كمرات احترافيّة .. ولم يتوقعوا أن للزوم عدسة بكذا .. وللماكرو عدسة بكذا .. وللوايد انجل عدسة بكذا .. وأيضا لم يكونوا مستعدين لهذه الخطوة من ناحيّة ( مهارات التصوير اليدوي الإحترافي ) .. فكانت النتيجة أن باعوا كمراتهم بأنصاف اسعارها ..

أتمنى أنني أفدتك يالغالي ..

الله يوفقك يالغالي

ضميان ابوحمد
12/02/2007, 11:32 AM
فتى الدهنا شكرا على هذه الملومات دخلت كثير من المواقع الخاصه باكاميرات كانون وأخيرا قررت شراء كاميرا كانون 440 دي لأنها تلبي أحتياجاتي + السعر المناسب من خلال الانترنت موقع أمزون + موقع hp وشكرا أخي فتى الدهنا

عيناوي
12/02/2007, 02:04 PM
كفوو يا فتى الدهناء

:)

فتى الدهناء
12/02/2007, 02:32 PM
فتى الدهنا شكرا على هذه الملومات دخلت كثير من المواقع الخاصه باكاميرات كانون وأخيرا قررت شراء كاميرا كانون 440 دي لأنها تلبي أحتياجاتي + السعر المناسب من خلال الانترنت موقع أمزون + موقع hp وشكرا أخي فتى الدهنا

هلابك ابو حمد .. اختيار موفّق بإذن الله .. ومبارك عليك الكمرة ..

والله الله بالصور .. ترانا نستاهل ..

:good:

ضميان ابوحمد
14/02/2007, 11:03 AM
فتى الدهنا أبشر بالخير