المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزززززززززززعة يالربع ناوي ان شاء الله ..................أمشي

قلب الداهيه
14/02/2007, 07:36 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني مشرفي وأعضاء مكشات المحترمين كيف الأحوال ان شاء الله بخير
عندي استفسار بسيط ان شاء الله أجده عندكم وأنتم أهل للفزعات

ناوي ان شاء الله أمشي بكره للنعيرية لما سمعت من بعض الناس اللي يذكرون الفقع في ذيك المنطقة
وحبيت أتأكد من صحة وجود الفقع وأماكنه لو تكرمتوا أخاف أضرب مشوار على الفاضي :(

أرجو أن أجد الأجابة الوافية الكافية منكم لو تكرمتوا الليلة تخبرون الواحد اللي وراه سفر بدري لازم ينام بكير
دائما آخذ معلومات واستفسارات التي أحتاجها من منتداي الغالي :good: مكشات :good: لما فيه من الصراحة والصدق
من المشرفين والأعضاء الأعزاء

وشكرا لكم 00

قلب الداهيه
14/02/2007, 09:34 PM
21 شخص دخل على الموضوع ولا واحد قال شيء حتى لو رد السلام تكفي !!!!!!!!!!!!

ولدالعم
14/02/2007, 09:41 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ليتني اخدمك
بس المنطقة ما زرتها ولا سمعت عنها اخبار

قلب الداهيه
14/02/2007, 09:48 PM
على العموم أخي يعطيك العافية وما قصرت 00

بنت الوادي
14/02/2007, 09:59 PM
قلب الداهيه من مصدر موثوق يقولون أن المكان من عريره وانت موجه للنعريه ربيع لا يوصف من الزهور والصفار والخزامى وذكر هذا الشخص أنه لقط فقع حوالي اربعه كيلو من شبك وان فيه لقط بس الزبيدي الابيض قليل لكن الربيع لايوصف

العليمي الاول
14/02/2007, 10:03 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة:

ليت والله من يخاويك و لاكن تجري الرياح بما لاتشتهي السفنٌ..

المنطقة طيبه وخا صة يم ابو ظهير حسب ماقيل لي من ثقات

لاكن لاتغفل عن عمر ك في بحثك عن الفقع واضح انك من النوع اللي لا لقى الفقع مارجع للعزبه والسيارة الابعد بطا

لاتنسانا من الصور الطيبة

ولاتسرع الله يحفظك ويستر عليك انت والمسلمين اجمعين

ولك صادق تمنياتي بالتوفيق

وتروح وتجي ان شالله سالم غانم.

أخوك العليمي

ALHAWY1
14/02/2007, 10:08 PM
ابشرك اليوم الصبح مريت حول النعيريه ومرينا مكان ذكر فيه فقع لكن ما ابطينا فيه وحنا معودين للكويت لقطنا فيه حول عشرين فقعه ومشينا والمكان فيه ربيع زين لكن حايسينه العالم ودايسته السيارات
ابوصف لك المكان وخلك معي طالع من الخفجي باتجاه الدمام اذا وصلت مفرق النعيريه خذ يسار يعني باتجاه الشرق اقطع الطريق القديم مال الخفجي وادخل في البر راح تحصل امامك محول كهرباء حوله اعمدة كهرباء تراك تشوفه وانت علي الطريق المسفلت يعني بحدود 50متر بعد محول الكهرباء امش بين الشرق والشمال مع خطوط الرمل والمخيمات حولك واجد استمر في ممشاك حول 6كم لين تشوف يمينك بحر ويسارك بحر طبعا بعيد عنك شوي دور الفقع وتراه مهو واضح من كثر دوس العالم وتري قدامك مخيم لسلاح الحدود ومخيم ناس يقولون ان عندهم تصريح لان اللي سمعت من الناس ان سلاح الحدود تمنع الناس من التخييم في المنطقه والمغرب تمشي الناس

قلب الداهيه
14/02/2007, 10:24 PM
قلب الداهيه من مصدر موثوق يقولون أن المكان من عريره وانت موجه للنعريه ربيع لا يوصف من الزهور والصفار والخزامى وذكر هذا الشخص أنه لقط فقع حوالي اربعه كيلو من شبك وان فيه لقط بس الزبيدي الابيض قليل لكن الربيع لايوصف

ما شاء الله تبارك الله
لقط أربعة كيلوا عز الله ما يبي غيرها
بنت الوادي يعطيك 1000 1000 1000 عافية

قلب الداهيه
14/02/2007, 10:36 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة:

ليت والله من يخاويك و لاكن تجري الرياح بما لاتشتهي السفنٌ..

المنطقة طيبه وخا صة يم ابو ظهير حسب ماقيل لي من ثقات

لاكن لاتغفل عن عمر ك في بحثك عن الفقع واضح انك من النوع اللي لا لقى الفقع مارجع للعزبه والسيارة الابعد بطا

لاتنسانا من الصور الطيبة

ولاتسرع الله يحفظك ويستر عليك انت والمسلمين اجمعين

ولك صادق تمنياتي بالتوفيق

وتروح وتجي ان شالله سالم غانم.

أخوك العليمي

أتشرف والله بخوتك أخي العليمي الأول لكن زي ما قلت (( تجري الرياح بما لا تشتهي السفن ))
أشكرك أخي على التوصيف
أبشر ان شاء الله بالصور ان كتب الله لي رحلة لتلك المنقطة لكن ما أعرف أنزل الصور بس لارجعت ان شاء الله لكل حادث حديث
وجزاك الله خير على الدعوات الصادقة 00

قلب الداهيه
14/02/2007, 10:46 PM
ابشرك اليوم الصبح مريت حول النعيريه ومرينا مكان ذكر فيه فقع لكن ما ابطينا فيه وحنا معودين للكويت لقطنا فيه حول عشرين فقعه ومشينا والمكان فيه ربيع زين لكن حايسينه العالم ودايسته السيارات
ابوصف لك المكان وخلك معي طالع من الخفجي باتجاه الدمام اذا وصلت مفرق النعيريه خذ يسار يعني باتجاه الشرق اقطع الطريق القديم مال الخفجي وادخل في البر راح تحصل امامك محول كهرباء حوله اعمدة كهرباء تراك تشوفه وانت علي الطريق المسفلت يعني بحدود 50متر بعد محول الكهرباء امش بين الشرق والشمال مع خطوط الرمل والمخيمات حولك واجد استمر في ممشاك حول 6كم لين تشوف يمينك بحر ويسارك بحر طبعا بعيد عنك شوي دور الفقع وتراه مهو واضح من كثر دوس العالم وتري قدامك مخيم لسلاح الحدود ومخيم ناس يقولون ان عندهم تصريح لان اللي سمعت من الناس ان سلاح الحدود تمنع الناس من التخييم في المنطقه والمغرب تمشي الناس

الله يبشرك أخي بالخير ياوجه الخير
ومشكور وما قصرت على الوصف البين
الله يعطيك العافية

مشكورين اخواني على التفاعل الطيب