المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طرمبة البنزين

مخاوي قناص
16/02/2007, 01:36 AM
السلام عليكم يانشامى يا اخواني في منتدى مكشات سيارتي 99تاهو شاريها استعمال امريكي طلع صوت زن قوي في اطرمبة البنزين قولت اغيرها افضل حتى لا تجلسبي في احد الخطوط غيرتها وبعد 3شهور من تغييرها خربت وجلست مكانها ولان قولت ماني امغيرها حتى تشوفولي حل مااعدمكم يانشامى الي عنده خبره فلموضوع لايبخل علينا :confused: :confused: :confused: :confused: :confused:

m1m
16/02/2007, 01:44 AM
هلا بك إذا انت مغير حقت الوكالة .. فمعناها أن الخطأ في التصنيع .. تقدر تركب طرمبة خارجية .. تكون في الكبوت بس المهم ما تكون أقوى من شدّ البلد حتى ما تشرق السيارة عند التشغيل

مخاوي قناص
16/02/2007, 02:21 AM
مافيها كلام ونا اخوك الي ركبتها وكاله وش نوع الطرمبه الخارجيه ويضبطونها المكانيكيه الله يسلمك

مخاوي قناص
16/02/2007, 02:26 AM
يااخوان تكفون اعطونا اي معلومات تكلفة التصليح1000ريال لوتمشي سنه معقول لاكن ثلاث شهور مو معقول ابد

مخاوي قناص
16/02/2007, 02:31 AM
ياجماعه انا خايف يكون السبب من البنزين الاخضر الجديد هو الي حاس الطرمبه

بدوي جنوبي
16/02/2007, 06:40 PM
يا كثر مشاكل البنزيم الاخضر

انا اخوي عنده باث فندر 2006 يقول ان المكينه عنده مهي مضبوطه يحس فيها تفتفه او رعشه

بسبب البنزيم الاخضر

اتوقع ان البنزيم الاخضر ماله علاقه بالعطل

لان فيه قطع بالمكينه حساسه اكثر من الطرمبه مثل البخاخات

مثل ما قالك اخونا m1m ممكن خطأ في التصنيع.,.... او نفس القطعه مخزنه عندهم

بس ما انصحك تركب طرمبه خارجيه وتغير في نظام السياره لان الطرمبه شي حساس وخطير

اقترح عليك ترجع للوكاله وتتفاهم معاهم وتسوي زحمه ليه الطرمبه الجديده خربت مره ثانيه

هذا والله اعلم

مخاوي قناص
16/02/2007, 10:41 PM
الله يسلامكم يااخوان اليوم فريت فر على المكانيكيه خرجت بخلاصه ان سبب الخراب عدم تغييري لصفايه القديمه ممى صعب على الطرمبه الجديده دفع البانزين الى المكينه فتعطل الدنمو الهرجه نوعا ما دخلة دماغي بس واحد من المكانيكيه قالي هرجه ما ودي اصدقها ان السبب هو البنزين الاخضر اعطونا مشورتكم وخبرتكم وشكرا وشكر خاااااص لبدوي جنوبي

عاشق البران99
16/02/2007, 10:53 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،

قد يكون خراب الثانية هو ماقيل لك من عدم تغيير الصفاية فمالك الا تغير الطرمبة وفحص الكهرب قبل كذا بالكمبيوتر عند ورشة عبدالرحمن الجميح في الصناعية القديمة وتركيب الجديدة عندهم ،،،

بعد كذا انتبه لاتمشي بالسيارة والبنزين تحت الربع لأن الطرمبة تسخن وتخرب عند نزول مستوى البنزين عن الربع ،،،

مخاوي قناص
17/02/2007, 06:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ونااخوك ياعاشق البران الكهرباء فحصناها واصله بشكل ممتاز بس نزول البنزم لربع دايم انا ما اعبي الا لانزل على اخر خط احمر بس انا امركبها فشتاء ما لحقة تسخن

مخاوي قناص
17/02/2007, 01:15 PM
الحمد لله والشكرلله انتهيت من موضوعها وبقول الي حصل بتفصيل عشان تستفيدو من تجربتي غلطتي كتالي ركبت طرمبة البنزيم والم اغير الصفايه والان لما غيرت الطرمبه مع الصفايه تفاجائت ان الصوت الزن الي كنت اسمعه اختفا تماما والصفايه لقيتها مسدوده مليانه وسخ اشكر جميع من تفاعل مع موضوعي يانشامه

stranger
17/02/2007, 09:53 PM
اخوي مخاوي قناص 0 السلام عليكم
الحمدالله انك لقيت المشكله0 ولكن لو حصلت معك نفس المشكله مره ثانية لا سمح الله راجع مشاركاتي السابقة وانشاء الله تفيدك0
والسلام عليكم