المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هوندا Mr-v ما رايكم بهذة السيارة؟

مفطح
18/02/2007, 09:58 AM
http://automobiles.honda.com/images/banners/2007/pilot/exterior_gallery/large1.jpg
تعتبر سيارة MR-V أول طراز رباعي الدفع كامل الحجم من هوندا يتسع لـ 8 ركاب. صمم ليجمع بين راحة ورفاهية القيادة على الطرقات المعبدة وقوة الأداء والإمكانيات التقنية في البر والصحراء. تستند سيارة MR-V على تاريخ وعراقة هوندا في التصميم الهندسي المبدع والأناقة الساحرة وتقدم العديد من المزايا المبتكرة مثل نظام الدفع الرباعي المزود بتقنية توجيه عزم الدوران المتغير TM-4 الذي يمكن السيارة من التحول الأتوماتيكي إلى وضعية الدفع الرباعي عند الحاجة. كما تتميز MR-V بمحرك VTEC V6 الجبار سعة 3.5 لتر وقوة 280 حصاناً مما يوفر للسيارة قوة لا تضاهى مهما كانت وعورة الأرض التي تواجهها. وتوفر تقنية هوندا للسائق والركاب أقصى درجات الراحة والرفاهية والأمان. هوندا MR-V الجديدة تجسد أسلوبا مبتكرا في متعة السفر والتنقل للعائلة كلها

MRV EX 06MY

بيانات الأداء:
المحرك VTEC، عدد 24 صمام، 3.5 لتر، 6 اسطوانات
280 حصان بمعدل 5600 د/ ق
قوة عزم 39 كجم / م بمعدل 4500 د/ ق
التحكم المتغير بقوة العزم
نظام دفع رباعي (VTM-4)
جير أوتوماتيك (5 سرعات)
المواصفات الخارجية:

المصدات الأمامية والخلفية بلون السيارة
عوارض أعلى السقف
عجلات من الألمنيوم 16 إنش
مصابيح أمامية ذاتية الإطفاء
المواصفات الداخلية / الراحة:

8 مقاعد
مقود اّلي قابل للتعديل
نظام فتح وإقفال الأبواب والنوافذ والمرايا عن بعد
نظام تثبيت السرعة
مقاعد وسطية منزلقة 40/60
مقاعد الصف الثالث تطوى إلى الأسفل 40/60
مقعد السائق يعدل كهربائياً بثمانية أوضاع
راديو مسجل ومشغل أقراص مدمجة - 6 أقراص مدمجة مع 7 سماعات
تحكم بالجهاز السمعي من عجلة القيادة
نظام تكييف هواء أوتوماتيكي (أمامي وخلفي)
حاملات أكواب (أمامية، وسط وخلفية)
مبين لدرجة الحرارة الخارجية
مواصفات السلامة:

نظام وسائد (SRS) الهوائية (السائق الراكب/ الجانبين)
فرامل مضادة للإنغلاق (ABS) مع EBD
مساعدة إضافية لزيادة ثبات السيارة (VSA)
مصابيح توقف مركبة في الجزء العلوي الخلفي
فتح الأبواب عن بعد بواسطة الريموت
جهاز إعاقة السرقة
الالوان
http://automobiles.honda.com/images/2007/pilot/customize/base_car/WH_EXL_34FRONT.jpg
http://automobiles.honda.com/images/2007/pilot/customize/base_car/BE_EXL_34FRONT.jpg
http://automobiles.honda.com/images/2007/pilot/customize/base_car/BK_EXL_34FRONT.jpg
http://automobiles.honda.com/images/2007/pilot/customize/base_car/BL_EXL_34FRONT.jpg
وأخيرا أود أن أستشيركم بهذة السيارة :
س1:هل تنصحونني بشراء هذة السيارة؟
س2: (لأهل الخبرة والإستخدام) هل السيارة ممتازة في البر والرمال؟
السيارة أعجبتني مبدئيا وقمت بتجربتها شخصيا في المعرض وتفاجأت بأنها ذات عزم غير طبيعي عزمها ما يحتاج قوية وسريعة جدا (نشيطة وخفيفة) حتى قالي مندوب المبيعات أن بإستطاعتهك أن تصل لسرعة 100 كم خلال أقل من 10 ثواني
لكن الدبل ماجربته وهنا يجي دوركم لتبينون لي مدى صلاحيتها للبر والطعوس
وسلامتكم
أنتظر ردودكم

051
18/02/2007, 10:00 AM
يكفي انها هوندا

ساقان
18/02/2007, 10:06 AM
جربت موديل 2003 قيادتها روعه لكن بالمناطق الصخريه سيئه جدا بسبب انخفاض الشكمان من جهة الصدام الخلفي مدري اذا تلافو هالنقطه بالموديل الجديد

العليمي
18/02/2007, 01:32 PM
سياره جميله و مريحه و جودتها عاليه .
مناسبه للسفر و الطرق الطويله و الكشتات القريبه و المناطق السهلة .

لاكن صدقني اذا انت راعي بران وتبي تقطع النفود لا يعتمد عليها .

مفطح
18/02/2007, 01:45 PM
سياره جميله و مريحه و جودتها عاليه .
مناسبه للسفر و الطرق الطويله و الكشتات القريبه و المناطق السهلة .

لاكن صدقني اذا انت راعي بران وتبي تقطع النفود لا يعتمد عليها .
طيب تصلح للتطعيس على خفيف
يعني ماتعوق إذا دخلت الرمال

مفطح
18/02/2007, 01:47 PM
يكفي انها هوندا
مشكور على مرورك ياليت تبين السبب وتفصل أكثر
بارك الله فيك

القويعي
18/02/2007, 03:15 PM
والله انا من رأيي

لا تاخذه لأن قطع الغيار نااار

والسلام

عاصم فيصل
18/02/2007, 03:15 PM
أنا أقول انها زينه للعوائل
فأنا مجربها أيضا عزم وفخامه ولكن في الطعوس والبر ما أدري عنها

القويعي
18/02/2007, 03:19 PM
نسيت اقول

اذا كنت راعي بر

لا تاخذه

اذا كنت داخل المدينه حليو

لكن قطع الغيار ناار

الربذي
18/02/2007, 03:45 PM
السلام عليكم
طبعا الدبل مو قير او زر
تماتيك او يسمى ريل تايم في الوقت المناسب او عند الحاجه
يعني اذا غرزت اشتغل هذى الله يسلمك غير عمليه البته يعني مو دبل بمعناه الحقيقي لانه يشتغل خمس او ست ثواني ويفصل انا اعرف من جربه يعني كان احد يجرك شوي ثم يطلقك تنتع يشتغل شوي ثمم فصل واذا كان الكفر يدور اكثر من المحور الامامي يشتغل شوي ويفصل وهكذا
وذا كانت التغريسه قويه واحتر مايشبك واقعد دور المساعده من يجرك وجيبك بسعر عالي وكشخه خياليه وبالاخير يسحبك ربع ولا كسرت قرمبع
يعني هي سياره اسفلت وبر عادي اما النفود فهي مثل العايدي اللي بدون دبل لان دبلها لايعتمد عليه ابدا ابدا ابدا
حقت لبنانيين بجانب الشاطي وهيك امور
اما الفخامه فهي شي حلو
تصلح اذا كنت راعي بر خفافي وتحسب حساب ان سيارتك ماهي دبل يعني 4*2 فخذها وتوكل على الله بس البيع ليس سريع ويطيح سعره مره وتتبهذل عشان تلقى الشراي او تكسر سعره مره لان ماله سوق عمرك شفته مع الدوريات او باتاجير واذا فيه تاجير خذه وجربه بس لاتبعد تتورط اقصد في النفود
يصلح اللسفر لانه قوي جدا ومريح

مفطح
19/02/2007, 12:51 AM
السلام عليكم
طبعا الدبل مو قير او زر
تماتيك او يسمى ريل تايم في الوقت المناسب او عند الحاجه
يعني اذا غرزت اشتغل هذى الله يسلمك غير عمليه البته يعني مو دبل بمعناه الحقيقي لانه يشتغل خمس او ست ثواني ويفصل انا اعرف من جربه يعني كان احد يجرك شوي ثم يطلقك تنتع يشتغل شوي ثمم فصل واذا كان الكفر يدور اكثر من المحور الامامي يشتغل شوي ويفصل وهكذا
وذا كانت التغريسه قويه واحتر مايشبك واقعد دور المساعده من يجرك وجيبك بسعر عالي وكشخه خياليه وبالاخير يسحبك ربع ولا كسرت قرمبع
يعني هي سياره اسفلت وبر عادي اما النفود فهي مثل العايدي اللي بدون دبل لان دبلها لايعتمد عليه ابدا ابدا ابدا
حقت لبنانيين بجانب الشاطي وهيك امور
اما الفخامه فهي شي حلو
تصلح اذا كنت راعي بر خفافي وتحسب حساب ان سيارتك ماهي دبل يعني 4*2 فخذها وتوكل على الله بس البيع ليس سريع ويطيح سعره مره وتتبهذل عشان تلقى الشراي او تكسر سعره مره لان ماله سوق عمرك شفته مع الدوريات او باتاجير واذا فيه تاجير خذه وجربه بس لاتبعد تتورط اقصد في النفود
يصلح اللسفر لانه قوي جدا ومريح
مشكور على معلوماتك القيمة
تبي الصراحة عقب كلامك مسحته من رأسي وما راح أفكر فيه المرة الثانية
جيب ولا يطعس وشوله سموه جيب