المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حصريا لمكشات: Vxr 98-2007 Repair Manual دليل اصلاح كامل للفى اكس ار 98 الى 2007!

Mohammad
19/02/2007, 07:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قمت بانزال سى دى اصلى وهو دليل اصلاح Vxr 98-2007 كامل من الانترنت وتصفحته ووجدت انه نسخه متكامله ولا ينقصها الا انها باللغه الانجليزيه. الملف عباره عن نسخه من السى دى وعشان تقراه لا بد من نسخه على سىدى لانه على شكل Xxxx.iso.

تقريبا متوفر على مواقع كثيره لكل سيارات تويوتا فى امريكا والتى اعتقد ان بعضها او كثير منها لا يختلف كثير عن اليابانى المتوفر لدينا...

هل احد يستفيد من هذه المعلومات؟

هاوي الله
19/02/2007, 12:05 PM
أهلاً وسهلاً يامحمد

والله ياخوك ما أدري وش ناتج موضوعك !؟

يعني أنا أول ما قرأت الموضوع توقعت إن فيه رابط لدليل الإصلاح لكي يُستفاد منه . ولكن لم يوجد !؟

فأنا لم أعرف بالضبط وش اللي أنت تبي توصل إليه ؟؟؟

تحياتي

أبوهشام
19/02/2007, 12:06 PM
لا أعتقد هنا. سيفيد من لهم إهتمام بالإصلاح وهم الورش والفنيون، وكذلك من يعرف اللغة الإنجليزية

Mohammad
19/02/2007, 12:43 PM
أهلاً وسهلاً يامحمد

والله ياخوك ما أدري وش ناتج موضوعك !؟

يعني أنا أول ما قرأت الموضوع توقعت إن فيه رابط لدليل الإصلاح لكي يُستفاد منه . ولكن لم يوجد !؟

فأنا لم أعرف بالضبط وش اللي أنت تبي توصل إليه ؟؟؟

تحياتي

اخى لو بحثت وجدت اكثر من الرابط ...
اما الرابط الذى نزّلت منه السى دى بصراحه ما اقدر اعرضه لان فيه مواد مو زينه ولا اريد ان اكون سبب واتحمل ذنب الناس باعطاء الرابط؟!

اذا كنت او اى احد يرغب فى السى دى الذى انزلته فلا مانع لدى فهو موجود ببلاش واعتقد انه المرجع الذى تستخدمه الوكاله!

ارجو ان يكون افدتكم هذه المرّه

الفردوس
19/02/2007, 12:50 PM
أخوي محمد السيدي يفيدني فهل من الممكن أخذ نسخة منه
أنا بالرياض حاليا

Mohammad
19/02/2007, 01:06 PM
ابشر بس دلنى على موقع upload نظيف لا يسمح بالمواد المخالفه للاخلاق وسوف اضعه فى اقرب فرصه واعود لكم و للمعلوميه حجم السىدى اعتقد 80 ميقابايت.
الموقع الذى يوجد عليه السى دى اعتقد امريكى ودليل الاصلاح لموديلات تويوتا فى امريكا ولكن اعتقد انها مفيده جدا لمن اراد الاستفاده ومن خلال تصفحى لم اجد فرق عن اللاند فى السعوديه من خلال الصوره والتفاصيل

بدوي جنوبي
19/02/2007, 05:25 PM
http://www.megaupload.com/sa/

500 ميكا محجوب في السعوديه

Bader-M
24/02/2007, 08:26 PM
http://www.megaupload.com/sa/

500 ميكا محجوب في السعوديه

......
الصفحه لا يمكن الوصول اليها

اذا كنت او اى احد يرغب فى السى دى الذى انزلته فلا مانع لدى فهو موجود ببلاش واعتقد انه المرجع الذى تستخدمه الوكاله!

ياليت تنزله لنا

تحياتي للجميع

شاص&نص
25/09/2007, 09:48 PM
ما زال السيدي مطلوب

مغلي
09/09/2009, 10:33 AM
سي دي مهم للكل