المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهايلوكس 2007 دفرنسين .......... ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

محمد محمود
21/02/2007, 12:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته................:j
أسعد الله اوقات الجميع بكل خير .........................
الصراحة كثر الايام هذي انتشار الهايلوكس دفرنسين بين الناس وخصوصا في موسم الربيه هذا .. فالصراحة أعجبني الموتر ورفعه فارحة للوكالة وسئلت عن سعره عند عبد اللطيف جميل وقالوا لي إن سعره 74000 فل كامل ....... بس نبغى منكم ياعضاء منتدنا الاعزاء وخصوصا الي معهم هايلوكس دفرنسين يعلمونا عن الموتر مثل استخدامه وشلونه في البر يتعلق ولا مايتعلق ......... مكينته مقارنته بحجمه

وشكراً

باثفندر
21/02/2007, 01:30 PM

لا املك خبرة بالهايلكس الجديد بس اللي اعرفة القديم افضل باشواط كثيرة بس ما قلتلي غمارة والا غمارتين ؟

محمد محمود
22/02/2007, 01:23 AM
السلام عليكم ......
مشكور أخوي الباثفايندر ............... على الرد بس الي انا أقصده اخوي الهايلوكس ال2007 غمارتين .......... ودمتم سالمين

أبن مصاول
22/02/2007, 03:33 AM
والله يا خوك انا لاقي 2006 فل كامل دفرنسين ولكنه ديزل وقد بيع أمامي في معرض الدمام 57500 ريال ماشي 4000 كيلو متر ...ولما سألت عنه في الوكاله قالوا لي 74000 ريال!!!

والهايلوكس الجديد تراه زين ولا عليه خلاف بس الناس موسوسه وأنا معي هالحين هايلوكس2006 ماشي 60000 كيلو ماهو دفرنسين وبانزين ولم الحظ عليها شئ ما عدى الجناح الخلفي كثير التفكك ويطلع صوت مع السرعه...

ولكن حله سهل وهو إنزاله او شده بـــtiewrape والسياره وسيعه من الداخل وتقودها كانك تقود كامري وخفه رائعه....

واللي يقول لك أنها تايلنديه نقوله إن شاء الله هنديه المهم القطع من تويوتا الأم وكل السيارات هالحين تصنع قطعها دول أخرى...

ابن مصاول

محمد محمود
22/02/2007, 11:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....................
مشكور أخوي على الرد .............. وإفادتك الجميلة .........................
بس أنا صراحة مهتم بالموضوع .............. وأبغى أحد يفيدنا ...... لاني بصراحة محتار بالموضوع بالنسبة للهايلوكس 2007 ودفرنسين مهوب عايدي.............. الرجاء من الاعضاء التفاعل مع الموضوع الجاد.......
ولكم دوامالتوفيق والنجاح أخوكم محمدمحمود

محمد محمود
22/02/2007, 11:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....................
مشكور أخوي على الرد .............. وإفادتك الجميلة .........................
بس أنا صراحة مهتم بالموضوع .............. وأبغى أحد يفيدنا ...... لاني بصراحة محتار بالموضوع بالنسبة للهايلوكس 2007 ودفرنسين مهوب عايدي.............. الرجاء من الاعضاء التفاعل مع الموضوع الجاد.......
ولكم دوامالتوفيق والنجاح أخوكم محمدمحمود

الضاحي
24/02/2007, 10:07 PM
الموتر ممتاز ياخوي محمد ولافيه خلاف

خفيف نفس ويشيل ربعك واهلك واغراضك

بس انه رفيع

محمد محمود
25/02/2007, 11:49 PM
السلام عليكم ............
مشكور أخوي على الرد ............... والافادة الواضحة عن السيارة ............... بس عندي سؤال هل الهايلوكس 2007 الدفرنسين يختلف عن الهايلوكس الشكل الاول بداية من 2002 ........... يعني المساعدات ..... قوة التحمل ..... الراحة و
شكراً.....................................