المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وداعـــا فشق ( BROWNING ) .... هل ستعيده الايام الينا ؟؟؟

الــدمــوي
26/03/2003, 08:30 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد بحث متواصل ولفتره طويلة ، سالت عنه جميع اصدقائي الصيادين عن فشق البروينغ البني رقم 6 دفع 36 فلم احصل على ذلك الفشق بحثت عنه مرارا وتكرار فلم اجده ، فهذا الفشق لي معه احلى الذكريات فكم من رهو وقميري وقطا وصفار وجرجس وبط صد فيه واجبرت تلك الطيور السقوط من الجو وباعداد هاله ، السوال الذي احب ان اطرحه هل اختفى فشق البروينغ ؟ هل ترجعه الايام الينا علما اني من اختفى الفشق وانا ابحث عن بديل فلم اجد الا فشق ثاني ولكنه اختفى ايضا وهو الميراجي رقم 6 دفع 36 فقد جربت ارسي الاسود وسبيد الازرق والفام الاحمر وللاسف لم يكن كمفعول البروينغ البني وهذه وجهة نظري .

وبعد التعب من البحث على البروينغ لا استطيع الا ان اقول :
وداعا فشق البروينغ وهل ستعيدك الايام الينا ؟؟؟

:(

تقبلووو تحياتي
اخوكم
الدموي

سلمون
25/11/2003, 12:56 AM
أتمنى أن نجده
وينكم يالخبراء...
ياالنشامى

المغترب
25/11/2003, 04:06 PM
أخوي الــدمــوي..

عليك بالجيزال ..

البرتقالي دفع 36 رقم 6 ..

هو افضل الموجود الحين وقليل بعد ..

الخبير
25/11/2003, 10:05 PM
السلام عليكم
من العايدين

الله يعوض عليك، والله يرزقك افضل منك
وترى فيه فشق ممتاز واجد، لكن من يحصل الفشق هاليومين؟

الحاتمي
08/12/2003, 04:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوي الدموي والله انك صدقت عز الله انه فشق مسكت.... وإن شاء الله انه يبي يرجع إستيراده بس خل الدنياء تركد شوي.. وعليك بالفشق rc الأسود انا مجربه لابأس بس لاتكثر من تغيير الفشق إذا سلك معك نوع اصمل عليه لما ينقطع... ونصيحه إذا لقيت فشق واعجبك إشتر منه بكميات كبيره وماتندم!! تدري ليش؟ لأن البراوننغ البني واحد من الشباب سيرت عليه ولقيت عنده صناديق اكثر من 15 صندوق!! وهو ماهب تاجر فشق وإلاسلاح اعرفه راعي صيد وبر وماله بالتجاره... يقول إني شاريهن يوم البراوننغ منتشر بالسوق وهالحين حاط رجل على رجل واسمع سواليف اللي يسبون الفشق التالي.......هذا والله اللي عرف له.... والسلام. الحاااااااااااااااااااااااااااتمي

ابو مساعد
08/12/2003, 08:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مثل ما ذكر الاخ المغترب ما في غيره .

الــدمــوي
24/12/2003, 12:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيكم العافيه على مشاركتكم للموضوع وان شاء الله يعود البراووونغ للجميع ومشكلتي الوحيده ماالقيت فشق زين بالمررره ولكن الان نجرب الارسي الاسود ( تمضيت حاااال )
وشكرا للجميع

الددددموي

هولوكس2005
14/10/2013, 07:20 AM
اخي العزيز الدموي أرجو ان تكون بخير

تمنيت بأني أجرب فشق البراونق لاكن لم يحالفني الحظ

مع وجود RC1لدي حتى الآن و أبوكلتش الرمنقتون

لاكن ونحن في نهاية 2013 أحب أن اخبرك بأن الأيام لم تعده علينا

وتحفظ هذه الصفحه بالأرشيف
إلى 2023 كان نحن من الحيين أطال الله بأعمارنا على طاعته ومرضاته

سعد العطاوي
14/10/2013, 01:53 PM
ي الربع والله موضوع الفشق موضوع خطير راح البراوننقوراحت اغلب الانواع الطيبه ماعاد بالسوق طيب ومع ذلك الاسعار
نااار وش السالفه ؟

A6LAL
14/10/2013, 02:07 PM
الموضوع من عام : 2003 !!
و ترجعون ترفعون الموضوع من جديد ؟؟