المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما أقول الا ياسعدكم يا عشاق الباترول

مكيشيت
25/02/2007, 03:35 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحقيقة اني من عشاق اللاند وأتمنى ان شاء الله ان اقتنيه بإذن الله (( ادعوا لي ))

مع ذلك ابدي اعجابي الشديد بالباترول تلك السيارة الجبارة والحقيقة انا اعتبر السيارتين عينان في رأس

ولكن وش نقول ( القلب ومايهوى )

لكن يا اخوان بصراحة صار التويوتا عموما يخوف وبدت الاقاويل تنثر هنا وهناك عن هذه السيارات العريقة

منذ ان ان غيرت الشركة اكثر مصانعها في اليابان وبدأت تتجه الى دول اخرى اقل تكلفة مثل استراليا وتايلند والصين

وشعبية التويوتا بدأت تقل طبعا مع انها لازالت في الصدارة

خلاصة الموضوع : اللاند والباترول

طبعا محبي الباترول ماشاء الله عليكم ( انقز الى اقرب معرض واشتر وانت مغمض ) لان السيارة معروف وش

فيها ووش مافيها ( ياباني 100%) ومن ناحية الاكسسوارات ايضا يابانية وشد بلد

اما اللاند وآه عليك ياللاند ماتقدر تشتري الا بعد عناء وجهد

وماتدري هو ياباني والا تايلندي وبعض الاخوة كتب في احد المواضيع انه شاهد هدد صيني ( ماخلصنا من

تقليد الاجهزة الكهربائية حتى نقزوا للسيارات وللتويوتا مرة وحدة!!!!!)

ومرة تتأكد هذا خليجي والا بريمي والاقطري وكل هذي يحدث فيها تلاعب بالنسبة للسيارات المستعملة

وواحد يقول ان اليحيى ايضا لا يعطيك شهادة المنشأ ( هل هذا صحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟)

اما السعودي فحدث ولا حرج صار مرقع ترقيع البدي مدري من وين والاكسسوارات من الصين والمسجل من جنوب

افريقيا والجنوط مدري من ماليزيا مدري من وين والبركة في شركة عبداللطيف جميل اللي شوه هالسيارات الجميلة

بسبب الطمع

طيب يا اخوان مايخالف اذا السيارة بهالشكل اليس من الواجب ان تكون قيمتها ارخص

بصراحة كأني بديت أعجب بالباترول اكثر من اول والسبب انهم حاسوا اللاند حوس

ما نقول الا الله يعين بس

الفردوس
25/02/2007, 04:21 PM
أنا جربت كلا السيارتين اللاند 98 و2003 والسفاري 99 و 2004
كلاهما رائع يا اخوي وكأن في كلامك تهوين من قدر السفاري فلا النيسان تغير وقوي وخاصة مكينة الفتك 4800 واللاند أفخم

مكيشيت
25/02/2007, 04:31 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أنا جربت كلا السيارتين اللاند 98 و2003 والسفاري 99 و 2004
كلاهما رائع يا اخوي وكأن في كلامك تهوين من قدر السفاري فلا النيسان تغير وقوي وخاصة مكينة الفتك 4800 واللاند أفخم

اخي العزيز انا ماهونت من قدر السفاري انا ذكرت اني معجب بأدائه الجبار

لكني اعشق اللاند وهو السيارة المفضلة لدي

عبدالرحمن السالم
25/02/2007, 04:38 PM
كلهن وانا اخوك بهن الخير والبركه ..

والله يوفقك ان شاء الله .. بالنسبة للاند بصراحه ما ادري وش اقولك تغير مره ماهو اللاند اللى نعرفه
وترا اللى محاكيك كان معي واحد وبعته وشريت باثفندر والحمد الله ماشي معي زين والله الحمد ولا شفته منه اى تقصير
بالتوفيق اخوي مكيشيت

اسهيل
25/02/2007, 09:04 PM
ياخوان وشرايكم في الباترول الباب واحد ؟ تنصحون فيه
وش المعارض الموجود فيها الفين وسته الحين
لاتخلونا من نصحكم .

دحيم العبود
27/02/2007, 09:32 PM
اخي الناس لن تتجه بقوه نحو السفاري 2007 ومادون حتى تخرج موديلات 2008 ولنا في الباثفندر 2005 عبره

.أبوعبدالرحمن
01/03/2007, 01:43 AM
اخي عندما قلت ان هناك لاند صيني خطر ببالي ان لو الاند ليست سيارة قوية وعملية وجبارة لما رأيت التقليد فدائما من يصنع التقليد يبحث عن ماهو مستهلك اصلية لكي تمشي سلعته التقليدية

ومع ان هناك هدد صيني فهذا يعني ان الهدد سيارة جبارة فقلدوا عليها

فاسال الله التوفيق للجميع

وهذا بالعقل