المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : والله ما أدري وش أحط عنوان لكن الموضوع يهم كل من يريد يشتري باثفيندر

أبو أسامة
25/02/2007, 07:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من أين أبدأ وكيف سأنتهي ........... لا أعلم ........... لكن كل ما أعرفه هو أنني سأنصح الأخوه ... أعضاء وزوار منتديات مكشات ......... بالأبتعاد عن الباث فايندر ......... ليس لأنه سيارة سيئة بل على العكس سيارة لك وللزمن ......

لكن ضعاف النفوس الذين يهمهم الكسب المادي ولو على حساب بيع دينهم ........ لأن الرسول صلى الله عليه وسلم ..... قال ( من غشنا فليس منا ) ..........بدأوا بإستيراد الباث من الإمارات العربيه المتحده ...... ياليته كان خليجي 100 % لكن المشكلة هي أنه من مخلفات الأعاصير في أمريكا ......... ومواصفاته أقل من الستاندر عندنا لأنه مكيفه عادي وليس لمس والمسجل عادي وليس لمس وووووو وماشي تقريباً 32 ألف لكن ترى بالميل ......... والعدادات مقلوبه خليجيه لأن الأمريكي بالميل وعندنا بالكيلو متر ...... ومع ذلك حادينه 78 ألف........... والله ثم والله أنه لو طار ما كلفهم إلا 45 ألف ريال ....... لكن الطمع أجتمع مع الغش ........ والعياذ بالله ......... كلمت المسؤل عن المبيعات بالمعرض وقالي أنه خليجي قلتله جنوطه واضحه أنه أمريكي قالي الجنوط بسيطه نقدر نغيرها لنكنه 100 % خليجي وحتى كاتبين عليه بورقه صغيره أنه خليجي ....... فتحديته يعطيني رقم شاصي الجيب عشان أجيب تاريخه ....... لكنه سكت وأعرض عني ........ لا حول ولا قوة إلا بالله ........ والله يا أخوه أني أنقهر من الغشاش واللي يكذب بالبعيه ....... كيف يرضى لأخيه المسلم أنه ينغش والله مايرضاها لنفسه ولا لمن يحب ........ فكيف يرضاها للمسلمين ........ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه ) ....... ولأبراء الذمه المعرض الذي كنت عنده ولا يخشى الله في المسلمين هو معرض مجموعة أعمال الشورى ....المجاور لمعرض اليحيى من الجهه الشماليه ...... بمعارض النسيم .........

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابـوعمر
25/02/2007, 07:35 PM
جزاك الله خير

بدوي جنوبي
25/02/2007, 08:15 PM
الله يوفقك يا ابو اسامه علي النصيحه بصراحه سوقنا صار فوضي لكل ما هب ودب من السلع

المشكله فيه ناس مساكين ما تدري عن الاشياء هاذي واللي يغش الناس الله لا يبارك في ماله

لا تنسي الفورد والله اني شايف في معارض جده فورد واقف قريب من ورشه عشان صبغ البويه الفورد

جاي من امريكا بنفس لونه البوليس عندهم اللي هو اسود وابيض تخيل للدرجه هاذي

وين الجمارك عنهم ووين هيئة المواصفات المقاييس

حسبي الله ونعم الوكيل .... وانصح اخواني ان يبتعدوا عن الجيوب اللي جايه من الامارات كلها معدله

وكانت دركسونها في الجهه اليمني وتم تعديلها للجهه اليسري وتجي من جنوب افريقيا ومن اوربا

بدوي جنوبي
25/02/2007, 08:18 PM
نسيت لا اقولك ان العنوان رهيب ههههههههههه

الهلي 349
25/02/2007, 08:33 PM
ان كان كلام الكاتب وفقه الله صحيح
فهذي مصيبة ما بعدها مصيبة
أجل يشترون سيارة من امريكا شبعت من مياههم
ويبيعونها علينا كأنها استعمال نظيف
والله قهر وغبن و.....و......إلخ
ودمتم بخير

هاوي الله
25/02/2007, 09:09 PM
الله يجزاك خير وبيض الله وجهك ومن مثلك

كاشت شمال
26/02/2007, 11:11 AM
لاهنتوا يالربع ياليت توضحون وش الفرق بين الإستعمال الأمريكي والسعودي من حيث المواصفات؟

مهل هناك فرق كبير غير اطبلون؟ ارجو من الأخوة اللي عندهم علم يفيدوننا ولكم كل التقدير.

جي اكس أر 3
26/02/2007, 11:18 AM
السلام عليكم
اخي الفاظل ماذكرته بعين الصواب وبكل اسف من ظعاف نفوس همها الكسب حلال ام حرام والعياذ بالله وفقك الله بما اشدت فيه وان يجعله في ميزان حسناتك ،،،،،

sultan8861
26/02/2007, 04:37 PM
جزاك الله خير يابو اسامه بس مادري شكلك تقصد 2004 و2005 لان الشكل الجديد تغير

بس اللي اعرفه ان 2004 و2005 خلص من السوق وماضنه يجي امريكي الا اذا كان 2002 وتحت

او انك تقصد المستعمل فقط

جمس قطعه 10
26/02/2007, 06:51 PM
الله يجزاك خير

وبيض الله وجهك

حمد808
26/02/2007, 06:52 PM
ابو اسامة انا اليوم مريت معرض الشورى وشفت الباثفندرات كلها جاية رش بويةواضح انهامكروفة

عرش السفاري
26/02/2007, 07:54 PM
انا ودي اننه نتعاون يا اخوان (برفع الستار)!

عن الذين لا يخافون الله ويغشون في بيعهم،لكي نضع لهؤلاء الناس حدا لهم !!!

وأن يصبح هذا المنتدى وهذا الموضوع هيئة رقابة عليهم!!

ومثل ما تفضل أخونا أبو أسامة باءبلاغكم أسم معرض من مئات المعارض التى تخصصت بالغش لغياب الرقابة

عنهم،فلنكن نحن المراقبون.

ولهذا طرح هذا الموضوع

ودمـــــــــــــــــــــــــــــــــتم