المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حبايبنا مستخدمي الباثفايندر الشقردية

ابراهيم999
27/02/2007, 10:42 PM
اخواننا المكشاتيين حصل لدي تهريب في رديتر السيارة باثفايندر 2001م و سخن الموتر الى النص ثم ولعت لمبة برتقالية ( رسمة ماكينة ) و بعد ان تم اصلاح الرديتر استمرت اللمبة في الاشتعال هل أحد من اخواننا مرت عليه ه\ه المشكلة وكيف علاجها . شكرا لتعاونكم.

عاشق خلاوي
28/02/2007, 01:28 AM
هلابك اخوي ابراهيم..
بالنسبه للرديتر للباث ما لي خبره فيه بس قريت موضوع بمنتدانا قبل اسبوع لواحد من الاعضاء صارت له نفس المشكله وتمرمط وعدل وبدل وشال وحط ..
وبالنهايه طلع ان رديتر الباث اللي من الوكاله يكون صغير فبدله . ومشى معه الموتر تمام..

ادري اني لحست مخك بس تدري شلون؟؟ ...دور على موضوع خوينا وبتستفيد منه اكثر مني وعلى فكره هو شارح مشكلته اللي مر فيها بكل تفصيل وحاط اسم الورشه اللي صلحت له الرديتر....

وشكرااااااا

ابوعبدالله678
28/02/2007, 06:46 AM
حل بسيط يمكن يفيد
افصل البطارية 5 دقائق ثم اشبكها يمكن ان شاء الله ينفع

ابو فضلي
28/02/2007, 02:03 PM
حل بسيط يمكن يفيد
افصل البطارية 5 دقائق ثم اشبكها يمكن ان شاء الله ينفع

كلام سلييييم ,,, وأتوقع تروح اللمبة بعدها ......

هواي البر
28/02/2007, 04:22 PM
السلام عليكم

هلا اخوي ابراهيم

انا راعي الموضوع الي كتبت المشكلة

والحمد لله ان المشكلة انحلت واللمبة ما ولعت !!

المشكلة هي منظم الكهرب طبعا انا صلحتها في الوكالة والقطعة سعرها غالي مره

سعرها حوالى 3200 ريال

بس انا الحمد لله موتري على الضمان يعني صلحتها على الضمان ؟؟؟

وكما قلت المشكلة هي (( منظم الكهرب ))

وشكرا

أبو أسامة
28/02/2007, 08:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم ......... ليس كل ما أشتغلت لمبة المكينه معناها المنظم الكهربائي أو .................... إذا أشتغلت المكينه فمعناها أنه يوجد خلل بالمكينه أحيناً يكون صغير وأحياناً المكينه مخبطه لكن الزبده أنه لو أختل مسمار واحد داخل المكينه راح تشتغل اللمبه ......أو حتى تغير السير تشتغل اللمبه ...... وإذا أهملتها بعد التصليح مدة من الزمن قرابة أسبوع تختفي بدون برمجه أو حتى بدون فصل البطارية لكن بشرط بعد تصليح الخلل..........

وإن شاء الله ماعندك مشكلة ................

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابراهيم999
01/03/2007, 01:09 AM
شكرا لكم جميعا مع دعواتي لكم بدوام التوفبق