المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا رواد المنتدى الكرام :عطوني رأيكم في هالسيارة الله يعلي منزلتكم

خلدون زمانه
03/03/2007, 02:42 PM
بسم الله أبدأ .. وبه أستعين

الإخوة الأعزاء :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوكم عزم على شراء يوكن 2003 LTS دفع رباعي ، بـ72 ألف ريال

ماشي تقريبا مئة ألف كم

ومحتاج لرأيكم الكريم في عدة أمور ، أهمها :

- أولا من ناحية السعر .. هل هو مناسب ؟؟

- وثانيا : هل اليوكن في البر والطعوس يبيض الوجه أم أنه يعبر الحال ؟؟ (( أرجوا التفصيل في هالأمر ))

وشكرا لكم مقدما ..

ولد شقرا
03/03/2007, 02:47 PM
اخوي خلدون هل قصدك بال Lts ان السياره امريكيه وانها لارج يعني شاصي طويل لان اليوكون السعودي مايجي له فأه بالي انت ذكرتها
مجرد توضيح لكي يتم التقيم على اكمل وجهه
دمت بود

عمدة مكشات
03/03/2007, 02:52 PM
حياك الله أخوي / خلدون زمانه ( والله يعطيك من خيرها ويكفيك شرها ) مقدما .

ثاني شيء هل هو أمريكي ولا سعودي ؟

ثالثاً اللون ؟

رابعاً : هل أنت راعي بر باستمرار ولا بالشهر أو الشهرين تطلع طلعه خفيفه ؟

ورأيي الشخصي : تلقالك سوبر سفاري موديل 2002 بنفس السعر أحسلك من اليوكن ألف مره .

ودمتم ،

خلدون زمانه
03/03/2007, 02:57 PM
الأخ الكريم ولد شقرا : ما لك لوا ، الشاصي مب طويل ، ولكنه أمريكي .. وبانتظار تقييمك .

الأخ الكريم عمدة مكشات : نعم الموتر أمريكي ولونه " ذهبي فاتح بالكامل ، أما بخصوص البر

فأنا من النوع الثاني الي ذكرته مرة بالشهر أو نصف مرة بعد :)

وشكرا لنصيحتك الغالية .. وأنتظر منك توضيح أكثر .

سعد777
03/03/2007, 04:35 PM
انا نصحيتي تزود عليها 2000 وتشتري سوبر سفاري 2003 شي دلع بس شرط يكون نظيف

عاشق سفر
03/03/2007, 04:50 PM
شف اذا على السعر انا اشوفه غالي شوي مو كثير يعني بزياده 3 او 4 الاف بس اذا انه سعودي ونظيف الله يكتب لك فيه الرزق ومو مشكلة 3 او 4 الاف اذا انها نظيفة...

بس والله لي طلب عندك مابقول نصيحة لانك دام طلبتني المشورة انا بطلبك ولاتردني ووالله ما ابغى لك الا الخير....

الطلب هو انه اذا السيارة استخدام امريكي مو سعودي ابعد ابعد ابعد ابعد ابعد والله لتقول تركي قال وانا والله ناصح لك رغم اني ماعرفك...

اعرف واحد شرا موديل 2000 بـ 62 الف فل كامل استخدام امريكي ومن ماسمعت عنه انا انصحك لا تشتري استخدام امريكي....