المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النداء الثاني لأهل الباث 2005

هاووويبر
04/03/2007, 08:26 AM
بالنسبة للمكيف هل تشعرون بان المكيف يفصل اذا شغلت المكيف طبعا بالصيف اشعر ان المكيف ما يفصل هل هذا طبيعي

باثفندر
04/03/2007, 01:16 PM

اذا كان قصدك يعني وانت واقف تسمع صوت الكمبروسور يشتغل ويشبك فهذا طبيعي في الصيف والشتاء .

اما اذا كان وانت تمشي شوي حار شوي بارد اكيد فيه مشكله وراجع الوكاله .

هاووويبر
04/03/2007, 10:31 PM
اقصد والسيارة واقفة والمكيف يشتغل مااشعر ان الكمبرسور يفصل مع العلم اني رحت للوكالة وقالوا انه يفصل عند درجة معينة

salehhd
05/03/2007, 02:05 AM
السلام عليكم
بصراحة مافهمت مشكلتك لاني مادققت في هذا الشي في سيارتي

ومن رايي توفق واحد راعي باث وتتأكد منه واترك عنك الوسواس
وبعدين ماشوف في ضرر اذا كان مايفصل فعلاً
والصوت الي يطلع اذا السيارة واقفة صوت مروحة التبريد وليس الكمبرسر
افضل طريقة للتجربة خلي درجة حرارة المكيف على 20 وشغل الاوتو وراح تحس بالمكيف اذا يفصل ولا لا

mushari-saud
05/03/2007, 02:49 PM
أنا فهمت قصدك ياهاووويبر يمكن حاط على أقل درجة حرارة (يعني أقصى درجة برودة) عشان كذا يمكن مايفصل
والشي الثاني يمكن بسبب لون السيارة إذا كان غامق فأن يسحب الحرارة ويزيد الضغط على الكمبروسر على شان كذا ما يطفى
هذا اللي عندي والله وأعلم

الباثفايندر3
08/03/2007, 09:47 PM
يا عزيزي هاووويبر تعوذ بالله من الوسواوس هذا الامر الاول:confused: ==== الامر الثاني ياعزيزي ان المكيف اوتوماتيك يعني مايفصل الا ثواني او اقل انت الان اذا شغلت المكيف راح ترتفع المروحه الى الاخير ثم ترجعه يدويا الى درجه اقل كالعاده-=-=-=طيب ليش تسرع المروحه اول ماتشغل المكيف ؟ تسرع يا عزيزي حتى توصل حراره الغماره الى الدرجه اللي انت حاط مثلا 20 اذا وصلت 20 راح ترجع درجه درجه حتى تأمن البروده المبرمجه ولذلك لايمكن ان تحس بالكمبرسر وهو يفصل ولايمكن ايضا ان تصل درجه الحراره ل20 ثم يفصل خاصتا عندنا بالخليج تاصل الحراره قريب من 55:o على سبيل المثال طف المكيف تحس ان الحراره خلال جزا من الثانيه 40 ولذلك من المستحيييييييييييييييييييل ان تحس بفصل الكمبرس ثم اشتغاله والا فهو يفصل لاكن ما نحس به <وبعدين خذها نصيحه من اخوك دام الموتر شغال ومتحركاته زينه ومكيفه مضبوط اياني واياك توسوس:no2: ثم تطيب نفسك منه ولاتتهنا فيه وهو مافيه شي اتمنى وصلت المعلومه > (وبعدين ابسألك بالنسبه لحرارة السياره نفسها وين توصل على اي شرطه هل تاصل الشرطات الصغار اللي بعد الكبار الثنين وعلى اين منها شاكر لك افادتي مقدما )

هاووويبر
09/03/2007, 12:07 AM
الباثفايندر3 السلام عليكم اشكرك بعنف واقدر اهتمامك بالاخرين اما بالنسبة للحرارة تصل الى الخط الثاني اغلب الاحيان

الباثفايندر3
09/03/2007, 01:33 PM
الاخ هاوويبر وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته واقول لاشكر على واجب واشكرك على الايضاح بالنسبه للحراره لاكن اسمحلي انا ماتاصل المعلومه عندي بسرعه وكنت ايام الدراسه مبهذل المدرسين لعدم استيعاب الدروس بسرعه :no: ولذلك مافهمت قصدك هي الخط الثاني الكبير(الربع) والا الخط الثاني من الخطوط الصغيره:) شاكر لك صبرك علي وارجو الايضاح لي ولو بالتفصيل الممل والله يجزاك خير على ردك مقدم=-=-=-=-=-=-=-

هاووويبر
09/03/2007, 10:27 PM
يااخي الباثفايندر3 مؤشر الحرارة عندي بالباث 2005 فيه خطين اول المؤشر الخط الاول الي عند حرف c ثم ياتي الخط الثاني الحرارة الايام هذة غالبا تكون على الخط الثاني والله الموفق