المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يالربع ياهل الهيلوكسات الفزعه!!!

((( الحر)))
07/04/2003, 03:18 PM
عندي هايلوكس 2001 دقشت في وجها دقشة خفيفه والحمد لله على كل حال وناوي اشتري لها قطع غيار اصليه عباره عن صدام وشبك واديتر بالاضافه للكبوت من القصيم انشالله فياليت بفزعتكم يالربع تفيدوني هل اشتري من الوكاله الي بالقصيم او من محلات قطع الغيار وهل فيه فرق بين الوكاله والمحلات الثانيه وكيف اعرف القطع الاصليه من التجاريه واليابانيه!!!

وهل القاء بتشاليح القصيم كبوت لاني وصيت احد يسال عن الكبوت في تشليح الحاير بالرياض ولا لقى .

والي يعرف تشليح معين او محلات معينه بالقصيم او بالرياض يدلني عليها وبارك الله فيكم وعساكم سالمين من الدقشات وغيرها.!!!

بانتظار ردكم السريع لو سمحتو والشكر للجميع!!!

اخوكم ((( الحر)))
5/2/1424هـ

وجه الخير
08/04/2003, 01:37 PM
الحمد لله على السلامه
والله يعوضك انشالله
ونا اسف لاني لا استطيع ان اخدمك لاني بعيد عن السعوديه وانا انصحك ان لا تشتري الا الوكاله فقط

والله يوفقك انشاالله ولا يوريك اي مكروه

Bader-M
09/04/2003, 02:32 PM
بعد التحيه
اشتر
من الوكاله
او
وكيل معتمد

بنسبه للتشليح
خذ من العجلان هو افضل تشليح وارخصها

تقبل تحياتي

المرجوج2003
17/04/2003, 01:42 AM
انا كد صدمت بهايلكس وراحت لم التشليح
ولقيت سعر الكبوت نفس السعر الي بل محلات

وسلامك

أبو ريم
31/05/2003, 04:23 PM
لسلام عليكم
اخوي خذ من الضحيان بالرياض تراه زين ومضمون ورخيص

المرجوج2003
31/05/2003, 07:24 PM
السلام عليكم

انكنت تب المضمون انه اصلى فعليك بل وكاله

وانتبى غير المضمون يابتشليح يابمحلات قطع الغيار

ولك خالص تحياتي

ابو نعناعه
31/05/2003, 09:22 PM
عندك الوكاله تضمن ان القطعه اصليه لكن انا اقولك رح مع واحد يفهم بالقطع الاصليه والتجاريه وخذه من المحلات تراه تجي ارخص من الوكاله

والحمد لله على السلامتك

هذا الكلام
01/06/2003, 02:51 AM
اخوي العزيز الحر

والله انصحك بالقطع الاصليه لان سيارتك تعتبر جديده وهذي تلقاه عند محلات منيف النهدي ماعليه رخيص واصلي 100%

والاهم انك ترشه وتصلحه بورشه مضبوطه وشغله ممتااااااز:good: حتى لو تدفع اكثر لانك لاجيت تبيعه بالقصيم والله مااحد يناضره لا صارت مصدومه والشغل ما هناش انتبه للقضيه هذي تراه مهمه

وشكـــــــرا :)