المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فر من الارمادا فرارك من الاسد

دحيم العبود
12/03/2007, 12:02 AM
من واقع تجربه شخصيه مؤلمه انصح بالابتعاد عن المدعوا ارمادا 1000 متر وستبداله بالسفاري
ومن يريد التفاصيل انا حاضر

almobd3
12/03/2007, 12:04 AM
ممكن التفاصيل.......

دحيم العبود
12/03/2007, 12:38 AM
اخي الحبيب : اليك التفاصيل من البدايه
عندما اشتريته من الوكاله وقبل خروجي ظهرت منه رائحه فتوقعت انها رائحة لان السياره جديده ولكن بعد 700 كم اكتشفت انها من مروحة التبريد فذهبت الى الوكاله وستبدلوها ولك وبعد ن لم تعمل وفي لاخير وجدوا ان الاسلاك كلها محترقه وقد وصلت الى ضفيرة السياره وبعد مداولات وشيل وحط قرروا تبديل السياره لي باخرى جديده 00
وبعد عشرة ايام حضرت العروس الجديده وكان لي معها 7 اشهر من المعانات التالية :
ــ رجه في المقود عجزوا عن حلها في الوكاله وتحسنت 50 % بعد الترصيص عند اليرموك
ــ اهتزاز في زجاجة السائق
ــ اصوات في الخلف ( قد تكون من الديكورات او الجناح )
ــ السياره رخوه
ــ كبر حجمها وخاصه عرضها
وقد بعتها غير اسف عليها ولا اريد لاخواني تكرار تجربتي (( علما اني استبدلتها من نفس الشركه بسفاري 2 ))

وتقبل تحياتي

جمس قطعه 10
12/03/2007, 04:47 AM
الله يعين

والارمادا ماخش مخي ابد

وسلامتكم:جمس قطعه 10

الربذي
12/03/2007, 06:10 AM
السلام عليكم الخريبه ان العالم متجمعين على وحده قبل ان تدخل السوق مقفينه بالشارع وكانها توزع مشروب مجاني باحد مدن المملكه التي عرف عن سكانها حبهم للشي المجاني لهو !!!
على العموم مشكور على التنبيه لومدحت ابو ريحه على وزن قسان السوبر بان كان اكيد ماصدقتك لانه ان لم يكن اسواء ففيها شي من الغرابه

عبدالرحمن السالم
12/03/2007, 09:16 AM
شئ طبيعي تبي تطلع منه مشاكل لانه جديد وتوه ينزل اصبر للمديلات الثانيه وراح تشوف
ترا ما امدحه انا والا اقولك انه زين والا معي واحد لا والله بس معروفه هذي بالسيارات الجديده

بالتوفيق اخوي ..

ابوعلي7
12/03/2007, 05:16 PM
بالنسبة لي السيارة ممتازة ولم ألاحظ عليها شي

باترول للأبد
12/03/2007, 07:22 PM
والله السيارة ممتازة بس يمكن موتر فية عيب وهي أكيد ارمادا من الف ارمادا

ابن صقيه
13/03/2007, 01:50 AM
كلام أخوي باترول للأبد صحيح ..
الموتر ممتاز وقوي جداً وشركته عريقة وكذلك يابانية ..
لكن أتوقع والله العالم أن سيارتك جايها عين لأن كثير من الناس يشتري سيارة ولا يذكر الله عليها ولايحصنها بدعاء شراء الدابة الموجود في كتاب حصن المسلم ..
عموما مبروك السيارة الجديدة ولا تنسى تحصنها بالذكر فهو مجرب ولا تجربة لكلام خير الأنام ( صلى الله عليه وسلم ) .

راعي الهـــدد
13/03/2007, 01:59 AM
فر من الأرمادا فرارك من الأسد

اضم صوتي لصوت صاحب الموضوع الغالي علينا

ويعلم الله انه ماخش مزاجي ابد

والباترول ياناس فتنة وأي فتنة خصوصاً الربع منه

وفقكم الله

dageer-999
13/03/2007, 02:11 AM
اخي الحبيب : اليك التفاصيل من البدايه
عندما اشتريته من الوكاله وقبل خروجي ظهرت منه رائحه فتوقعت انها رائحة لان السياره جديده ولكن بعد 700 كم اكتشفت انها من مروحة التبريد فذهبت الى الوكاله وستبدلوها ولك وبعد ن لم تعمل وفي لاخير وجدوا ان الاسلاك كلها محترقه وقد وصلت الى ضفيرة السياره وبعد مداولات وشيل وحط قرروا تبديل السياره لي باخرى جديده 00
وبعد عشرة ايام حضرت العروس الجديده وكان لي معها 7 اشهر من المعانات التالية :
ــ رجه في المقود عجزوا عن حلها في الوكاله وتحسنت 50 % بعد الترصيص عند اليرموك
ــ اهتزاز في زجاجة السائق
ــ اصوات في الخلف ( قد تكون من الديكورات او الجناح )
ــ السياره رخوه
ــ كبر حجمها وخاصه عرضها
وقد بعتها غير اسف عليها ولا اريد لاخواني تكرار تجربتي (( علما اني استبدلتها من نفس الشركه بسفاري 2 ))

وتقبل تحياتي

صدقت طال عمرك وانا معك ان الارمادا غلطه ( وجهة نظر )

ومجرب خرابه

اضيف لك

بعد ماطلع من الوكاله بـ 1500 كلم قارنته بأرمادا ثاني لقيته نازل ارتفاعه مع العلم انه ماطب الصحرا

ويوم جيت الوكاله قالوا خلل وزينوه

وطلع فيه صوت ورحت لهم قالوا خلل في نظام التعليق دخلوه عندهم يومين وراح الصوت

وطلع صوت ورا ورحت لهم قالوا الباب العلوي غيروا لي باب وراح الصوت مع العلم اني كل ما اروح لهم يقولون

سوء استخدام وبعد الهواش والمخانق يدخل الصيانه على الضمان

وسوقنا باي مكان من السعوديه مافيه شريطيه ابد من يوم يشوف مسمار ماهو بشد الوكاله يقول مصدوم

ومغير له باب طابت النفس منه وبعته وخسارتي فيه مثل خسارة الاسهم مع العلم ان كل هاللي صار بمدة 5 شهور

الا هج منه والفكه منه غنيمه ...

salehhd
13/03/2007, 02:59 PM
السلام عليكم

في الحقيقة اول مرة اسمع عن ان الارمادا فاشل
والسيارة عائلية من الطراز الاول وليست مخصصة للمطامر في البران مثل الباترول

واراها افضل من السيارات الامريكية العائلية الجديدة ذات السعر المرتفع والجودة السيئه

الي سمعته عن السيارة ان فيها مشكلة في البريكات في موديل 2005 وتم حل المشكلة في الموديلات الجديدة

أبو أسامة
13/03/2007, 03:01 PM
يعوضكم الله يا من خسرتم ........... لكن تبقى الأرمادا سيارة ....................... وأكبر دليل إنتشارها السريع ......... ...........

وعسى الله يباركلك بالبترول .............

كبرياء عتيبي
13/03/2007, 03:10 PM
الله يعين اخوي دالق الكشره ...
لكن انا سمعت ان الارامادا نيسان مصنع في امريكا ...
هل هذا الكلام صحيح ولا اشاعات ...
تحيـآتـي

أبـو فـايـز
13/03/2007, 08:10 PM
الله يعين اخوي دالق الكشره ...
لكن انا سمعت ان الارامادا نيسان مصنع في امريكا ...
هل هذا الكلام صحيح ولا اشاعات ...
تحيـآتـي
الكلام صحيح 100%

عرش السفاري
14/03/2007, 12:30 AM
ياناس للمره المليوووووووووووووووون الارمادا امريكي بحت وصناعتة رديئة جدا جدا جدا جدا.................

وأغرو الناس بسعره فقط !!!!!!!!!!!!!

وانا كانك تبي سياره عائلية خذ جمس فهو أجود!!!!

ولا ما تشوفون أن السفاري الأستاندر (السياحي) أغلى من الأرمادا لان الباترول ياباني ياباني>>>>>تراه محطوط عليه شعار نيسان فقط لااااااااااااااااا غير

الا انحش منها نحشة الديـــــــــــــــــــــــــــــــــــناصور!!!!!! !!!!!!!!!!!!!

ودمــــــــــــــــــــــــــتم

دحيم العبود
14/03/2007, 01:41 AM
اشكر كل من تفاعل مع الموضوع ، ولكن تدرون اين تكمن المشكله

(( المشكله ان الوكالات بدات تبيع اسمها وسمعتها الى شركات مساهمه جديده ونحن الضحيه ))

abbody3
14/03/2007, 02:14 AM
اخوي راعي الارماد
كيف الحال انا معي واحد 2006 نصف فل زي ما يقولون وبعد ما مشي 1000 كيلو وديته للصيانه
وكان فيه رجه بعد ال 80 وقالو لي راح لوكيل الكفرات والله من زين الردوش دخل وكيل الكفرات المهم
بعد شيل وحط وبعد ما مشى 10000 وكل يوم اتصال معهم بكره بعده الين ما غيرو لي الكفرات كلها
حتي الاستبنه غيرتها غصب عنهم وصحيح فيه مشكله بالزجاج تهريب هواء واوديه لهم ويقلون صلحناه
وهم نصب في نصب هذي ملاحظات عليه .
اما بالنسبه للسياره بشكل عام والله انها احسن من الجمس بكثير رساوه علي الخط وسياره عائليه وقويه
بكل ما تعنيه الكلمه مو مثل الجمس الله يخلف كان معي واحد 2002 والله ما صدقت اني بعته من كثر
الاعطال الكهربائيه فيه.وترا فيه سيارات تجي فيها عيوب مصنعيه بس المشكله ما يعلمونك ابدا وانت تشوف
كل فتره اعلان من الوكالات للسيارت مراجعتهم لوجود عيب مصنعي وانت بالاساس كنت تعاني منه وينشفون
ريقك الي ما يصلحونه ويقلون سوء استخدام

شبح الصحراء
14/03/2007, 05:05 AM
شئ طبيعي تبي تطلع منه مشاكل لانه جديد وتوه ينزل اصبر للمديلات الثانيه وراح تشوف
ترا ما امدحه انا والا اقولك انه زين والا معي واحد لا والله بس معروفه هذي بالسيارات الجديده

بالتوفيق اخوي ..

والله ما اظن يتحسن ولو طلع منه عشر موديلات لأنه أولاُ وأخيراً صناعة أمريكية يعني بالعربي فاشل ولا يقارن أبداً بالصناعة اليابانية .

شبح الصحراء
14/03/2007, 05:09 AM
اخوي راعي الارماد
كيف الحال انا معي واحد 2006 نصف فل زي ما يقولون وبعد ما مشي 1000 كيلو وديته للصيانه
وكان فيه رجه بعد ال 80 وقالو لي راح لوكيل الكفرات والله من زين الردوش دخل وكيل الكفرات المهم
بعد شيل وحط وبعد ما مشى 10000 وكل يوم اتصال معهم بكره بعده الين ما غيرو لي الكفرات كلها
حتي الاستبنه غيرتها غصب عنهم وصحيح فيه مشكله بالزجاج تهريب هواء واوديه لهم ويقلون صلحناه
وهم نصب في نصب هذي ملاحظات عليه .
اما بالنسبه للسياره بشكل عام والله انها احسن من الجمس بكثير رساوه علي الخط وسياره عائليه وقويه
بكل ما تعنيه الكلمه مو مثل الجمس الله يخلف كان معي واحد 2002 والله ما صدقت اني بعته من كثر
الاعطال الكهربائيه فيه.وترا فيه سيارات تجي فيها عيوب مصنعيه بس المشكله ما يعلمونك ابدا وانت تشوف
كل فتره اعلان من الوكالات للسيارت مراجعتهم لوجود عيب مصنعي وانت بالاساس كنت تعاني منه وينشفون
ريقك الي ما يصلحونه ويقلون سوء استخدام

شكلهم والله اعلم يحولون كل السيارات المضروبة واللي بها خلل مصنعي للخليج وبالذات السعودية ، ولو يكتشف الزبون الخلل المصنعي ويروحلهم قالو المشكلة من سوء الإستعمال صارت شعار مثل السعودي لو تهاوش بالخارج قالو سكران يعني العذر جاهز والحق عليك :mad: .

نهر العطاء
14/03/2007, 06:07 AM
طيب ممكن صوره للارمادا لو ما عليك كلافه

hamad_alsaad
14/03/2007, 01:52 PM
سلموني على الباجيرو صاك طبلونه ما كمل 200 كيلو. هو الياباني الحقيقي ويشمل ذلك كل شيء فيه

قناص الوعول 1
14/03/2007, 02:52 PM
الإرمادا ما يصلح إلا للعوايل

الرهدن
14/03/2007, 05:45 PM
حسبي الله عليها من وكالات00
صدقوني يعرفون كل صغيرة وكبيرة وعيوب فيه00
ولي تجربة سابقة معهم00وعند الله تجتمع الخصوم00

.

الربذي
01/11/2007, 08:39 PM
طيب ياخوان كيف الباث الجديد لانه اخو الارمادا من الاب والام هل حد شكى منه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

alkongrs
01/11/2007, 09:42 PM
مشكور على المعلومة

اسهيل
01/11/2007, 11:31 PM
انا سبق ان قلت ان النيسان مشاكله كيثيره بسبس الكهرباء (هــتـاشـى ) رايح فيها مره كويلات ومره حساس هواء ومره مدري وش ناظر السيارات الاخرى تلقى مافيه عيب في الكهرباء مثل التويوتا مستبشي واخره

لن أمل من العطاء
02/11/2007, 08:58 AM
انا افضل الارمادا على السفاري ولا يوجد هناك تكافؤ في المقارنه