المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (((( ارمادا.......... دبابة ..))))))))

ضيف الصحراء
12/03/2007, 03:11 AM
تم تجهيز السيارة بكل ما يلزم ....
!
!
!
!
!
!
!

من المقدمة ...

من الخلف ....

Avalanche
12/03/2007, 09:29 AM
يعطيك العافية

صراحة ما ناقص الا العزبة

مشكووور

عقرب رمل
12/03/2007, 12:02 PM
ماشاء الله عرفو كيف يظبطونه

يعطيك العافيه اخوي

ابوعبدالهادي
12/03/2007, 03:10 PM
روعة الله يعطيك الف عافية

ضيف الصحراء
12/03/2007, 08:49 PM
مشكورين على المرور ...

ع.ف.الدرويش
12/03/2007, 10:43 PM
ما شاء الله تبارك الله

موتر يسنع البر تسنيع طيب

سلمت يا ضيف الصحراء ودمت

وبارك الله فيك

saag
13/03/2007, 12:08 AM
صراحة ما ناقص الا العزبة

والمعزبة حتى تكمل :D
يعطيك العافية اخوي

SilverSniper
13/03/2007, 09:20 AM
يعطيك العافية.. لكن.. ما شفته من تحت؟؟؟..
الأرمادا فيه عيب لو يشوفه راعي بر ما خذه..
العكوس الخلفيه وارتباطها مع بطيخة الدفرنس مكشوفه.. وأي واحد يمشي ورا أرمادا بيشوفها..
لو تضربها حصاة كبيرة.. والا ينلف عليها سيم شعير.. توقف السيارة ويندمر الدفرنس..

أبو أسامة
13/03/2007, 02:56 PM
لسلام عليكم ورحمة الله

مشكور أخوي على الصور .........

أخوي سلفر سانيبر .................. وش فيكم أنتم يا هل الجموس من يوم نزل الأرمادا وأنتم كل يوم حاطين فيه عيب جديد .... ههههههه لدرجه هاذي مروع سياراتيكم ..............

SilverSniper
13/03/2007, 03:02 PM
( قالت البعوضة للنخلة تشددي يالنخلة أبغى أطير )

مانيب قايل شي.. امش ورا أرمادا وناظر من تحت.. شف تروس العكس تدور مكشوفة.. وقل سنايبر ما يعرف شي..:d

أبو أسامة
13/03/2007, 03:07 PM
هههههههههههههههههههههههههه صح ما عرف يقلد الجمس لأنه تفوق عليه

أخي الكريم ................. ليش ما تقول عن السيارات اللي مثل الاند التي عكوسها الأمامية ظاهرة أن فيها مشكله لو راح للبر ............. بس مسكتوها على الأرمادا ........ ثم العكس الخلفي بالأرمادا تكون الجهه الأمامية له مغلقة بينما الجهه الخلفيه مفتوحة ......... يعني ما فيه خطر من الخلف ... ثم لو أنشقت الجلد حقت العكوس هل تتوقع أن الشحم راح ينكب في ساعه أو ساعتين .........لا لا ............ يبيله وقت وأنت تقول أنه واضح للعيان يعني راعي السيارة لو أنشق الجلد وهربت راح ينتبه للشحم ويغير الجلد ب140 ريال .........

بس تذكر شيءإذا قلت ياباني .............الجودة تعني.........

ولك كامل المودة والأحترام

SilverSniper
13/03/2007, 03:34 PM
http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=77649

أبـو فـايـز
13/03/2007, 07:53 PM
هههههههههههههههههههههههههه صح ما عرف يقلد الجمس لأنه تفوق عليه

أخي الكريم ................. ليش ما تقول عن السيارات اللي مثل الاند التي عكوسها الأمامية ظاهرة أن فيها مشكله لو راح للبر ............. بس مسكتوها على الأرمادا ........ ثم العكس الخلفي بالأرمادا تكون الجهه الأمامية له مغلقة بينما الجهه الخلفيه مفتوحة ......... يعني ما فيه خطر من الخلف ... ثم لو أنشقت الجلد حقت العكوس هل تتوقع أن الشحم راح ينكب في ساعه أو ساعتين .........لا لا ............ يبيله وقت وأنت تقول أنه واضح للعيان يعني راعي السيارة لو أنشق الجلد وهربت راح ينتبه للشحم ويغير الجلد ب140 ريال .........

بس تذكر شيءإذا قلت ياباني .............الجودة تعني.........

اخوي بو اسامة
الارمادا امريكي بالكامل,, تصميمه وصناعة وكل شي
وللمعلومية صنع بالتعاون مع فورد لأن نيسان مالها خبرة في الــTrucks
كون الشركة يابانية مو يعني السيارة يابانية
الياباني الصدق الباترول

عرش السفاري
14/03/2007, 12:43 AM
انا ماني راعي جمس واقوووووووووووول

الارمادا فاشل فاشل فاشل فاشل............. وردئ في الصناعة

وتراه امريكي الشعار يالحبيب هو الياباني فقط لاااااااااااااااااا غير!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

واذا تبي سياره عائلية خذلك جمس لانه اجود

وانشاره بسبب رخص ثمنه والباترول السياحي أغلى منه بمراحل

ودمــــــــــــــــــــــــــــتم

أبو أسامة
14/03/2007, 04:08 PM
أخي الكريم :

سيلفر ................. تذكر أن نيسان تصنع سيارات النقل والشاحنات منذ القدم ............. ولا تنسى البترول ولا حتى الددسن ....... يعني ما تحتاج أنها تطلب مساعدة شركة فورد ........... لكن نيسان أشرت من شركت فود تصميم الشاصي وعلمت عليه بعض التعديل من أجل أن يقول الأمريكان أن السيارة ذات جودة وأمان .......لكن بالنسبة لموضوع المحركات نعم تصنع في أمريكا هي والباث الجديد والألتيما والددسن في المستقبل ....... لأن الشركة تريد تخصيص مصانعها باليابان لسيارات الأنفنتي والباترول والسيارات الفارهة من إنتاجها بينما سيتم صناعة الأكس تريل والقش قاي وبعض السيارات الأخرى بمصانعها بأروبا ....... وتايلند ............ ثم لملوميتك ياعرش السفاري أنا ما أقول أن الأرمادا أحسن من السفاري لالالالالا لكن الأرمادا أحسن من أي سيارة عائلية أمريكية كبيرة ...... سواءً جمس أو فورد ......... لأن التقنية المستخدمة في صناعة المحركات تقنية شركة نيسان فخر الصناعة اليابانية ............ وللمعلومية أن شركة نيسان قررة أيقاف الأتفاق بينها وبين تايوتا لتزويد سيارات نيسان بالمحراكات الهجينه وذلك بسبب أن تايوتا إذا صنعة محرك هجين لنيسان تجعل أضعف من محركاتها الهجينه من أجل أن تحافظ على مبيعاتها ..... وقررت أن تصنع المحركات الهجينه بنفسها ........

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

TuRkI m
15/03/2007, 08:54 AM
والله سيارة مايردك شي بالبر

حضري في البر
15/03/2007, 01:01 PM
انا مجرب الارمادا وسراحه انه روعه لا بر ولامدينه ويتميز بخفت النيسان المعروفه وقوة الدبل فيه لاتقارن بغيره وراحته وثباته على الطرقات السريعه

وللملوميه المشكله والعيب على النيسان بشكل عام هي انه يهربد بسرعه بعكس التايوتا وانا اقولكم السبب!!!!!!!

النيسان سياره مريحه وتظرب البطناج والمطبات بدون مايشعر السواق فيها مما يخليه يحط رجله بالتانكي ( يعني مايحس للمطب وموتر خفيف عزم يساعد على السرعه والدعس )

اما التويوتا بشكل عام ماهوب مريح ومن يوم يضرب المطب والبطناج يكسر ظهرك ويخليك ترفق عليه بالغصب وهذا يخدمه في انه يبقى متماسك واما العزم فهو ثقيل والراحه بعد تعرفونها

((وجهة نظر من واقع خبره ))

أبومحمد....
15/03/2007, 02:19 PM
أولاً : اللون بايخ (ما يهم)
ثانياً: أحس إن الموتر ثقيل

يــــــ حضري البرـــــــــا أخي العزيز يقول المثل (اسأل مجرب ولا تسأل طبيب)
يقلون أن الأرمادا مهب زين للبر

ضيف الصحراء
26/03/2007, 07:12 PM
... شكرا على المرور والتعليق ..

بيت القصيد للاخ دندشة ..
الشاص هو منوتي واحب مشواره ***** واخشم خوي على الرفقه يسليني