المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل حصل معك هذا الموقف تطلع وتجد سيارتك مصدومه الفاعل فارك له الافندي !!

الربذي
15/03/2007, 08:15 AM
السلام عليكم
بعد اذن اخونا المشرف ايمن السياره تراه مكشاتيه طبعا بدون السياره ماتقدر تكشت لازم اي موضوع يتعلق بالكشته ولا الى مركز المعلومات !!
المهم

كم

مره طلعت ووجدت سيارتك مصدومه او لم تنتبه لصدمه الا بعد فتره والفاعل منحاش افندي بفعلته المشينه تلك عني حصل معي كم مره مره في المدينه المنوره يوم جيت الا مصدومه طبعا منحاش يعني لم اجد ورقه اعتذار اورقم جوال اوغيره
مره بالعمل وصدمه طارحه الصدام الخلفي قويه شوي حسبي الله عليه اكيد دينا لاني واقف جمب المطبخ والطريق ضيق شوي
مره اخرى بس مدري وين شفته بعدين
او هل انت صدمت احد وكنت مستعجل والدعوه مخشه والسياره كله صدوم او مسمكره
واذا سياره جديده انت تنقهر مو راعيه وتتعمد التاخير في اخباره بالحقيقه خوفا من فرط انفعالاته ومعرفتك المسبقه له و لحبه الجارف لسيارته وانه من النوع اللي يموت وينحرق وكل شي 0 بس سيارته مايجيه مخش واحد وهم كثر اذا امخشت سيارته كانك ذابح ابو واخوه وامه وولده وجماعته كلهم

مره يقول واحد ريوست مستعجل المهم مخشت سياره واحد موديل قديم دخلت رقم جوالي تحت مقبض الباب قلت اكيد يبي يكلم بس عشان يشكرني على امانتي لان السياره قديمه وكله مخوش اصلا وبعد ساعه تقريبا الا يكلم ويزابد ويهدد (((وين عطيت رقم تلفوني هالمصرقع ))) قالي تعال يالمنحاش ولا اقدم فيك شكوى الحين وبدا يتلفظ على واو خلاص ماعاد اعيد هالحركه نشبه قلت له يارجل انا مشغول الحين قال لالالالا تعال تعال ياللي فيك وفيك قلت له انت من زين سيارتك عاد كله مخوش في مخوش ومخشي اصغر مخش به الوكاد خفت اروح له لانه جثه شفته يوم مريت من عنده مره ثانيه لو اجيه كرفسني بحلقه ولا ذبحني بسبب شدة انفعاله ويقولي مالقيت غير سيارتي تصدمها من بد هالسيارات ماتشوف جعلك العمى يا يا غيرت جوالي كان موبايلي ولا علوم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وواحد يقول رحت مره المهم مخشت سيارة واحد وعلى طول حطيت الرقم بالباب ورحت فتره الا يكلم علي واحد قمه اخلاق احترام كلام يخجل قالي تعال ابي اشكرك على فعلتك ياستار لايكون الدعوى بها فخ
جيته الا البتسامه العريضه وعطاني رقم جواله بعد ان شكرني على امانتي وكنت ادور وظيفه ودبر لي وظيفه ماكنت اتصوره ابدا وتخيل وزوجني بعد ابنته !! شتان بين ذاك وذاك
وواحد كان واقف عند محطه طريق سريع ونازل الافندي يبي يشتري ماء وزوجته واولاده بالسياره الولد السغير!!!! حرك القير وفضى السياره وهي ترجع ريوس بسرعه خلفها الطريق السريع مباشره والحرمه تقعد تصيح وتبكي المسكينه من الهلع والخوف وراها الموت الطريق السريع على بعد امتار والسياره تسير للخلف والطريق مليان سيارات وشاحنات بسرعات هائله خلاص تبي تدخل تحت تريله الوضع مساوي الحرمه تبكي وتطلب الفزعه انها النهايه لكن فجاء يقيض لها الله انسان خير وبسرعه لان الطريق على بعد امتار قليله جدا ويوقف سيارته خلف سيارت العائله المنكوبه مباشره وتصدمه وتتوقف عند هذا الحد هذا هو الحل الامثل قبل الفاجعه التي ستحصل لولا الله سبحانه ثم التصرف السليم من هذا الرجل الشهم طلع الخبل افندي من البقاله صاحب السياره الاصلي اب العائله طبعا لم يعلم ماحصل كان داخل البقاله الا سيارته!!!!وين وين يتشوف الا هذيك هي بعيده تحت على مقربه من الخط السريع ويجي يركض ويقعد يهاوش الرجل اللي انقذ عائلته شف تخيل المفروض يقبل راسه ويقعد الخبل يلعن ويشتم ولولا تدخل الناس وتخليص صاحب المعروف من بين يديه لضربه ضربا مبرحا وش رايكم بهذة الاشكال مسوي له معروف لاينسي ابداويبي يضربه يقول ليش تصدم سيارتي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! نعم حصلت بالفعل وهناك شهود بالواقعه
الناس اجناس ومن لايشكر الناس لايشكره الله
ياليت تتحفونا بقصصكم بما يصب بالموضوع وحوله وحواليه
اخوكم الربذي

SRX200
15/03/2007, 03:20 PM
صارت معى الموقف مرتين
المره الاولى صارت لى بمواقف سيارات ولا دريت عنها إلا بعدها بيوم يوم جيت احمل بعض الاغراض للسيارت
تفاجئت بانو فيه حكه على الركن الخلفى للسياره طبعاً وقتها دعيت دعوه الى هى

ومره كذالك بمواقف العمل وانا كنت بالسياره خبرى بواحد بسوى سواق ويوقف بالريوس إلا حسيت ان موترى اهتز هزه غريبه اطالع السياره إلا
الاخ قالط عندى ركنه موتره الايمين ناشبن فى كفر موترى الخلفى والبدى الى قبله

فتح القزازه قالى ياخوى تراى حكيت موترك <<يعنى انا يقالك ماحسيت او ماكنت موجود
قلته له صار خير وانزل اشوف الحكه إلا والله يعنى فيها حقها خصوص انها مشوهه المنظر شوى
ونزل اعتذر وقلت له يعنى حاب تحتك فينى بالغصب ماعطيتك فرصه رحت تتحتك بالموتر من باب الطرفه
لانو المسكين بصراحه مرتبك ومن نزل وهو قاعد يعتذر ويشوى يبوس راسى

بس بصراحه عندى الى يقولى اسف اتقبلها منه لكن الى يطولها ويقل ادبه اقل ادبى معه واشرشحه

Mr.Patrol
15/03/2007, 06:48 PM
صراحه يجماعه

انا صر لى موقف غريب فى طريق الملك فهد صار لى حادث وصدمني واحد من وراي المهم انه الصدمه كانت فى الصدم الخلفى وكسرته طبعا على صلحته وبعد كم يوم اطلع من الدوام واجي اركب السيارة ولا فى ورقه على الباب مكتوب فيه ان نفس الصدام انضرب مرة ثانيه الغريب فى الموضوع الى ترك الورقه موب الى صدمني واحد جزاه الله خير ترك الورقه يذكر لى اوصاف السيارة الى صدمتنى مااقول الا الله يعوض على بخير والله يجزاه الف خير الى بلغ عن الصدمه.

الربذي
16/03/2007, 07:45 PM
السلام عليكم فعلا اخي (اس ار اكس 200) اللي يتعذر لك تصدق اني اسامحه حتى لو لقيت حاط ورقه راح اكلمه عشان اشكره على امانته
مستر باترول عسى قبل تصليحه بس المشكله اذا انك بعد ان تركت السياره كم يومبالورشه ودفعت مبلغ وقدره وطلعت يجي هذا ويصدم السياره وبعدين اللي يصدمك من الخلف عليه الخطاء 100/100 واذا مانظرت سيارتك وسيارته ماتمشي تقدر تمشي وتخليه هذا انا سامعه من رجل بالمرور لانه هو المتسبب
وذكرتني مره سيارة اخوي جيب جديد موقفه يوم طلع الا يلقى الباب حق السوق مدخل جواء السياره وايضا مشقوق تخيل كانك ضاربه بازوكة ويبي يفتح الا طبعا مايفتح ويلقى لوحة مكتوب بها اخي صاحب السياره اللي صدمك هو المصري صاحب البوفيه المتحركه (هنوف3 )ريوس يبي يلبك سيارته وصدم ورقم لوحته كذا وكذا وتحمل الرقم هنوف 3 طبعا المصري سكنه بجانب اخوي كذا سياره جائله ويسكنون قريب وتقف السياره المذكوره قدام سيارة اخوي ب ثلاث سيارات بس قام بلغ الشرطه قالو لاخي طيب راقبه واذا طلع بلغنا حنا عندنا مهمه وراحت الدوريه ويقعد يراقبه من البلكونه يوم طلع المصري وقعد ينظف مكان الصدمه من زاويه موتره له صدام لانه بوفيه متحركه جوال ويروح لسيارة اخوي ويقعد يفرج وينظر اثار جريمته
طبعا مسكوا وانكر الرقيب يعطيه كف بردت غل اخوي قال خلاص خلاص انا انا عاوز كام بس طبعا اعطى اخوي 1700 ريال
يقول اخوي تصدق لو حط ورقه سامحته بس حاول الهرب (((طبعا اخوي نزل له وقاله ماشفت اللي صدم سيارتي قال لا دا اصله ندل وقبان ازي يعمل العمله دي ويهرب واحد ماعندوش ضمير يارقل ) !!!!!! يحلف اخوي وطلع هواء النصاب طبعا من وضع الورقه لاخي فاعل خير جزاه الله خيرا طبعا الشرطه جابو واحد منهم يعرف بالامور الجنائيه وقال نعم هوي اللي صدمه ينطبق ميه بالميه على صدام الدينا المتجوله

أبـو فـايـز
17/03/2007, 02:56 AM
انا مرة كنت اصلي التراويح ويوم طلعت الا صدامي الامامي مشقوق شي بسيط
طبعا ماعرفت اللي سواها بس عطيته اللي يستاهله من الدعاء قبل الفطور

SilverSniper
17/03/2007, 12:20 PM
لي عدة مواقف..
مرة توني طالع من الدوام.. معي بليزر 90.. واقف عند الاشارة ويجي وراي واحد من زملاي في العمل معه كامري بايعها بتبن.. وبيمزح معي ويدفني.. ويتقدم أبو الشباب بقوة كأنه نتع.. والبليزر رفيع وفي الصدام هوك سحب فولاذ.. وحديد الجموس القديمة معروف.. المهم.. دخل الهوك في الشبك حق الكامري.. وكسر رديتر الفريون والراديتر وخرت الموية من تحت الكامري.. نزل أبو الشباب يلعن ويشتم في موتري... قلت حوف حفتيه يالرفلا كليه .. سلاااام علييييكم.. ومشيت وخليته واقف وسط الاشارة.. :)
والثاني معه عائلته وطافي وسط منقع في الرياض.. معه كابرس جديد أظنه 2002 أو 2003 مادري بالضبط.. عطيته طرف الواير وقلت له اربطه في الهوك تحت الصدام.. شغلت الونش حق البليزر وبعدين... طعععع ... طلع الصدام معي.. اثر ابو الشباب رابط الواير في الصدام مو في الهوك.. ما قال الرجال شي.. وأنا فكيت الواير وربطته في الهوك اللي كان المفروض هو يربطها فيه.. وسحبته.. قال أبغاك تكفا تجرها إلى البيت... استحيت أقول لا.. قلت أبشر.. وأربطه بالسلسلة مع ورا وأجره إلى باب بيته.. جيت أمشي.. قال اصبر.. أبي قيمة الصدام اللي كسرته.. قلت وشو؟؟؟.. والله ان وجهك مغسول بمرق.. قال حقي وأبيه.. قلت مهوب انت اللي رابط الواير قال إيه بس ما عرفت والمفروض انت اللي تربطه وأبي حقي ألحين.. قمت وفكيت السلسلة.. قلت تبي حقك على ظهرك والا في راسك.. والله ان ما دخلت بيتك ألحين ودحرت أخوك والا والله.......... . قام ودخل بيته ومشيت.. وأنا انتفظ ودي اني راجعن على خردته ومكمل عليها.. بس دحرت ابليس ومشيت..
ومره كان معي لومينا أخوي.. وكنت مودي زوجتي لمكان وجلست أنتظرها.. قدامي جيب واقف .. رجع علي وتطعج استبنته كبوت اللومينا.. نزل علي والاه شايب قال ما عليش يا وليدي والله اني ما انتبهت وأنت عارف شايبن يهوجس بالعرس.. والعذر والسموحة وانا ابوك.. قلت لا يا عم ما صار الا الخير . الحمد لله ما دام انت بخير وأنا بخير الحديد بداله حديد.. والله يستر عليك بس ان كانك أعرست فاعزمني.. :)
والله وصلحت سيارة أخوي على حسابي..

الربذي
17/03/2007, 09:06 PM
انا مرة كنت اصلي التراويح ويوم طلعت الا صدامي الامامي مشقوق شي بسيط
طبعا ماعرفت اللي سواها بس عطيته اللي يستاهله من الدعاء قبل الفطور) هلا ببو شنب فسفوري ! الله يعطيك العافيه تخيل لو حط ورقه لانه الا سهل مايقدر يتحراك لكن والورقه تبقىحتى تجي 00 خاب وخسر اجل دعيت عليه قبل الفطور اتخيلك الناس تقول بسم الله اللهم لك صمت وعلى رزقك افطرت وانت تزيد ولاتوفق الي صدم سيارتي وانحاش !
اما اخوي الفاضل سنايبر المشرف المتقاعد!! فقصتك غريبه عجيبه صحيح اللي يختشوا ماتوا انا قلت يمكن يبي يعطيك هديه تذكاريه محترمه لجهدك ومعروفك لا وسحبتك له ايضا حتى البيت لكن صدمت من رده عطني قيمة الصدام ((شين وقوي عين ))
انا لم استوعبه رديت وقريت رده ودعكت عيوني لكن اتضح انه ندل بصحيح !! لكن بردت قلبي بردك عليه سنايدي والله اي مالهم الا كذا ياطربتي انت هذا فطرته منكوسه تسوي معروف تلقى كفوف
وفيه مثل اسمع في قديم يقول ((جزاء المعروف سبع كفوف ))
وايضا من يعمل المعروف بغير اهليه يلقى مالقى مدخل الضبع !!
ماني حافظه وكملته من عندي

لكن هذي يقال ضبعه يطردوها الصيادين بها صواب حتى دخلت على بيت واحد وقال هي بوجهه وقام يطببها من جراحها حتى سمنت وشفيت تخيل وهجمت عليه واكلته
هذى من نفس نمونة صاحبكم
اما الشايب ياحليه تصدق اني اقدرهم مره مره مره والله يعافيك ويوسع لك يوم سامحته يدل على اصالة معدنك
ولا فيه ناس مايشوف الا حقه ولايعرف للتقدير والتوقير اي طريق
وعندي قصه على ذلك لكن لضيق الوقت اكتفى بهذا