المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجاء إفادتي عن كيفية التخلص من النقاط الحمراء التي تظهر على عيون الأشخاص

سوبرمان
17/03/2007, 09:50 AM
أحبتي الكرام في منتدانا العزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ذهبت أنا مع العائلة إلى صالة ألعاب للأطفال والحقيقه إستمتعنا بفضل الله عز وجل خاصة وأني أخذت معاي الكاميرا الكانون s3 وأخذت لهم عدة صور جميله ، ولكن الذي نكّد علي هو وجود نقاط حمراء على العيون مما جعل الصور غير جيده .
آمل التكرم بإفادتي مستقبلاً إن شاء الله كيف أتفادى ظهور هذه النقاط الحمراء على العيون .
حاولت بإزالة النقاط الحمراء التي على الصور بالبرنامج الموجود مع الكاميرا ولكنه كان ضعيف بمعنى أنه يُزيل تقريباً مانسبته 10 % أو أكثر بقليل .
سؤالي هل ممكن إزالة النقط الحمراء نهائياً من على الصور .
وجزاكم الله خير الجزاء ،،،،،،،،

راع الابل
17/03/2007, 09:54 AM
الله يجعلكم دائما في افراح انت والاولاد واعذرني ما عندي خلفية لكني مريت على موضوعك وقلت اكتبلة شي طيب
يمكن الانوار تاثر على نوع الكاميرة اللي معك خصوصاً انارة الكرستال
تحياتي

عرق رملان
17/03/2007, 10:37 AM
السلام عليكم
اخي الكريم
نفس المشكله لدي في بعض الصور في السابق والكمره لدي نيكون
وحقيقة حلها اني رحت الى الوكيل عبدالواحد الخاص بالمكره نيكون .. ومادري وش سوى فيها المهم ما عاد تطلع اليزر ..
وبعد فتره كنت اتعبث فيها ورجعت اليزر مثل إول ... احتاج اروح الى الوكيل مره اخرى
والله يوفقك

سوبرمان
17/03/2007, 10:56 AM
الله يجعلكم دائما في افراح انت والاولاد واعذرني ما عندي خلفية لكني مريت على موضوعك وقلت اكتبلة شي طيب
يمكن الانوار تاثر على نوع الكاميرة اللي معك خصوصاً انارة الكرستال
تحياتي

الله يجزيك خير ياراعي الإبل والله يطيب أيامك ويجعلك من السباقين في طاعة الله عز وجل .

نفس المشكله لدي في بعض الصور في السابق والكمره لدي نيكون
وحقيقة حلها اني رحت الى الوكيل عبدالواحد الخاص بالمكره نيكون .. ومادري وش سوى فيها المهم ما عاد تطلع اليزر ..
وبعد فتره كنت اتعبث فيها ورجعت اليزر مثل إول ... احتاج اروح الى الوكيل مره اخرى
والله يوفقك

الله يجزيك خير يااول مشاركة وعسى الله يحل مشكلتك ومشكلتي في أسرع وقت من شبابنا في منتدانا الغالي لاعدمناهم .

SilverSniper
17/03/2007, 11:22 AM
السبب من الفلاش.. إدخل على إعدادات الكاميرا.. دور في إعدادات الفلاش عن ( Red eye reduction ) ما أدري عنها بالعربي.. بس معناها تقليل الاحمرار.. حطها على on.. راح الفلاش يرمش قبل إلتقاط الصورة..
الحل الآخر إنك تعتمد على الاضاءة الموجودة بدون الفلاش أو تستخدم الفلاش وتحط قدامه ورقة أو قماش خفيف..
تحياتي

سوبرمان
17/03/2007, 11:40 AM
الله يجزيك خير يا SilverSniper وما قصرت
إن شاء الله بسوي الإعدادات مثل ماقلت وإن شاء الله تصلح .

العنبري1
17/03/2007, 12:56 PM
السبب من الفلاش.. إدخل على إعدادات الكاميرا.. دور في إعدادات الفلاش عن ( Red eye reduction ) ما أدري عنها بالعربي.. بس معناها تقليل الاحمرار.. حطها على on.. راح الفلاش يرمش قبل إلتقاط الصورة..
الحل الآخر إنك تعتمد على الاضاءة الموجودة بدون الفلاش أو تستخدم الفلاش وتحط قدامه ورقة أو قماش خفيف..
تحياتي

كلام اخوي SilverSniper سليم

فاغلب الكاميرات الجديدة بها ميزة ازالة او تقليل احمرار العينين

اما الصور التي قمت بالتقاطها فبعض البرامج تقوم بازالة هذا الاحمرار

مثل محرر برنامج ACDSee الاصدارات الاخيرة وغيره

اتمنى ان اكون قد افتدتك

هاوي
17/03/2007, 12:58 PM
مشكور للموضوع

سوبرمان
17/03/2007, 01:36 PM
إخواني الكرام العنبري1 و هاوي