المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قير الباترول الكهربائي

new1
12/04/2003, 11:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أود من الاخوة الاعضاء افادتي عن رأيكم في قير الباترول الاتماتيك الجديد (الكهربائي)، أحد عنده فكره عنه هل خراباته كثيره وهل صيانته صعبه .
بشكل عام تنصحون به والا العادي أحسن (وجه تعرفه ولا وجه تعرف عليه)

شاكرا للجميع تعاونهم
وجزاكم الله خير

Y&Y_4X4
12/04/2003, 09:41 PM
اول شي ياخوي القير الكتروني ماهوب كهربائي وبعدين هذا صناعة يابانية اذا انت مرتاح نفسيا للسيارة توكل على الله .

من التجارب القديمة ابان اوآخر الثمانينيات ( مثقف ) اثبت القير التماتيك الياباني قدرة فائقة في العمل خلال مختلف الضروف والصحيح انه ثقة . في الهوندا والتايوتا والنيسان والمهم انه يحتاج الى صيانه وقائية مثل الزيت والفلتر وخلافه وبأذن الله تعالى يخدم من ابدع ما يكون.

هذا مالدي ودمتم,,,,,,,,,,

new1
13/04/2003, 11:12 AM
جزاك الله خير وحلوه "ابان":D عجبتني

وتراهم في المعارض يقولون كهربائي ولا أدري كهربائي او الكتروني

وشكرا لتواصلك

راعي عنيزة
13/04/2003, 11:45 AM
ياخلفهم مهب اسمه كهربائي :)

اسمه قير تيترونك يعني قير عادي وتماتيك بنفس الوقت

وذا ميزته في الديره حطه في D وريح بالك

وفي البر تعشق كانك تسوق عادي

new1
14/04/2003, 11:57 AM
جزاك الله خير يا راعي عنيزه:)

ومادامك دخلت الموضوع فأنا سؤالي عن صيانته المستقبليه و أيضا عن سعر السياره في البيع بعدين هل تنقص عن العادي، لأني سمعت عن المرسدس بالقير تيترونك سعره (مستعمل طبعا) ارخص من التماتيك المتعارف عليه وبشكل عام سوقه أقل، فهل تعتقدون نفس الشي بيصير للباترول

شاكرا تعاونكم

الخبير
14/04/2003, 10:36 PM
السلام عليكم
قير التربترونك من التكنلوجيا الحديثة إلي بادية تنتشر في اغلب السيارات الفخمة . عموماً هو رائع و يريحك إذا كنت تبيه تماتيك كان كذلك و إذا كنت تبيه قير عادي صار عادي.
لكن على ما اعتقد انه مهوب جديد لانه في أي سيارة تماميك خلنا نقول الفورد إذا كنت حاطه ب D طبعاً السيارة تغير اربع تغييرات ، و إذا كنت حاطه ب 2 تلقى السيارة ما تغير إلا تعشيقين . ولكنك إذا وقفت رجع القير للاول و هكذا. نفس الشئ في التربترونك يعني إذا كنت حاطه بالثالث ووقفت يعني ترجع النمرة لواحد لكن ما تتعدى الثالث.

ولد روضة سدير
15/04/2003, 02:24 AM
القير الاكتروني .......انة عندي 2002 وصارلة سنة عندي ما صادفتني اي مشاكل .......والتحويل العادي ما تحس انك سايق عادي.....بس اذا انت تبية للبران بس خذ عادي .....اما اذا استخدام بالديره والبر خذ تماتيك بس السفاري الجديد العدي مايهزه ريح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟