المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياأهل الباجيروا

جفيل
17/03/2007, 02:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

،،،

أخوان سمعت ان الباجيروا في مشكله بالقير وان خراباته واجد،،

فحبيت استفسر من الي عنده باجيروا نشوف هو هالكلام صحيح ولا لا !!

2: اسعارهن بالسوق من 2000 الى 2003 تقريباً كم تاصل؟

hamad_alsaad
17/03/2007, 02:13 PM
السياره من افضل السيارات من ذات الفئه وخرابه غير وارد. الاسعار تختلف حسب المواصفات والموديل. مواصفات كاملة مكينه 3500 موديل 2005 جديد 95 الف ريال. 2006 105 الف ريال .يفضل سؤال الوكاله عن الاسعار.

جفيل
17/03/2007, 04:15 PM
أخي حمد مشكور على المرور

هل جربته وش رايك فيه على الطريق راسي أو فيه رجه ؟

عزمه ثقيل أو لقمته قويه(( يعني يعطيك في الخط))؟

وشاكر مرورك مرة أخرى،،

شايب sudeer

hamad_alsaad
18/03/2007, 11:20 PM
مكينه 3800 قوية جدا ولايمكن لسيارات الجيوب طرحه على الخط. اذا انت تمشي 160 وتكبس له يلقم في نمرة ولايفصل حتى يصفق الطبلون. راسي جدا في المنعطفات تمشي 120 في منعطف منحي حاد ورغم ذلك راسي والكثير من المازيا قير تماتيك عادي بلمسه مرسدس يستخدم مكيفات مستوبيشي لجودتها

فهد 1426
25/03/2007, 04:10 PM
مرحبا يا شايب سدير
اولا شي اعجبني توقيعك ـ صراحة اشتقتت للبرد
ثانيا : بالنسبة للباجيرو عندي 2001 وهذه صورته على الرابط
http://www.9q9q.org/index.php?image=crxKmJdbAywVdc
في الحقيقه ما قد سمعت او اشتيكت من قيره او محركاته او حرارته او مكيفه ـ
مشكلته واحده فقط :: الوكيل فقط وهذا اللي خلا سعره رخيص في البيع والمشترى سواء كان جديد او مستعمل والا السياره ما شاء الله عليها واذا انت بتستعمل ولا تفكر في السعر عند البيع فتوكل على الله ـ اما اذا تبي استعمال ويمسك فلوسه ـ فالاندكرورز او الباترول ــ
بالنسبة لأسعار المستعمل ـ تراه على حسب النظافه لكن 2001 نظيف في حدود 38000 ــ 42000 في السوق وانتبه ترى اللي واقفه بالمعارض دائم اغلى من السوق ــ
اتمنى ان اكون قد افدتك وأي استفسار او طلب انا حاضر ولا يردك الا كيبوردك

رجل كريم
25/03/2007, 10:29 PM
اخي الكريم:انظر الى كتالوج اي سيارة تجده يحذر من ان نقص او زيادة زيت الجيربوكس قد يؤدي الى تلفه وينزع منه ضمان المصنع اما كتالوج الباجيرو فيذكر ان نقص زيت الجيربوكس او زيادته فقد يؤدي الى تأخير او ثقل في تبديل السرعات ولم يحذر من اي تلف ولا يشمل فك الضمان بسبب هذا النقص او الزيادة.

هذا ان دل على شيء فهو يدل على الموثوقية والاعتمادية في هذه السيارة واجهزتها الميكانيكية.

تقبل تحياتي..:)

abu rana
26/03/2007, 01:47 AM
سيارة ناجحة بكل المقاييس...

لاكني أرى من عيوبه أنه نازل شوي مقارنة بنفس الفئة كذلك الصدام الخلفي نازل زيادة عن اللزوم وفيه ضعف واضح واحد من الشباب

معه باجيرو طمر شجرة رمث بالنفود أنقطع الصدام الخلفي مع أن الباثفيندر طامرها قبله بدون أي مشكلة.

أيضاً من العيوب وهذا من كلام المجربين ضعف العزل الداخلي يعني يدخل عليك الغبار وأنت مسكر الهواية.

أمما مميزات هذه السيارة فهي أكثر من أن تحصى وأقلها الجودة والمتانة والموثوقية.

رجل كريم
26/03/2007, 12:27 PM
اخي الكريم :
الموديل 2004 ومافوق مرتفع بشكل جيد وسبق ان اصطدمت بي كامري من الخلف ولم تتضرر سيارتي بل تضررت الكامري ولم الحظ في سيارتي تسرب للغبار سواء من فتحة التكييف او النوافذ .. ولكن العزل الصوتي ضعيف نسبيا خاصة فوق الـ 120 كلم في الساعة.
اعتقد ان الموديل 2007 سيتلافى هذه السلبيات..

تقبل تحياتي..

جفيل
29/05/2007, 10:53 PM
حمد السعد

فهد

داكار

شاكر مروركم جميعاً..واعذروني على الأطاله..حيث الموضوع ضاع ماليقته الا بالبحث ..أشكركم جزيل الشكر

أخي فهد انت تقول 2003 قيمته مقاربه لـ40 ..اعتقد انه غالي ..لأن واحد يقولي ان ميزة هالموتر سعره. وانت حطيت سعرن غالي رغم انه هالسعر يجيب باترول.. اتمنى الرد

وبالتوفيق