المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهوطبيب أودكتورالزجاج؟

الغطلوس
23/03/2007, 04:58 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله

إخواني :

نسمع بطبيب الزجاج اودكتورالزجاج هل عندهم سالفه واسم على مسمى ولاخرطي مثل بعض الوكالات عندنا بالسعودية

هل أحديعرف عنهم وعن شغلهم ؟ وماهي أنواع الكسورالتي يصلحلونها في الزجاج ؟

الله لايهينكم من يعرف أفضل واحد في الرياض يدلنا عليه وله جزيل الشكر

Abo Nader
23/03/2007, 05:10 PM
السلام عليكم...

أخوي المحل بالصناعيه القديمه عند مخرج 17...

أنكسر علي القزاز قبل أكثر من سنه ونص و رحت زينتها بمحل بالشرقيه...طريقتها يعبي الفراغ أو الكسر بزجاج سائل ثم يحط عليه أشعه و ترا يخف الكسر إذا رحت لهم بسرعه...يعني قبل لا يدخل غبار في الكسر..و يعطونك ضمان 6شهور..و ترا ممكن ينفتح و صارت معي رحت و زينت الطريقه مره ثانية و إلا الحين الحمد لله...

الغطلوس
24/03/2007, 02:03 PM
أخوي ابونادر

اشكرك على تجاوبك ولكن

ممكن تقولي اسم المحل الله لايحرمك الأجر؟

Abo Nader
24/03/2007, 10:20 PM
بالرياض أسمه(طبيب الزجاج)حول الحدادين الي بالصناعيه القديمة....

عابد
25/03/2007, 11:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا جربت طبيب الزجاج اللي في الدمام شارع الملك سعود تقاطع سيهات كانت عندي ( نجمة ) في الزجاج الأمامي بسبب حصاة من تريله على طريق الخفجي ومثل ما قال اخوي ابو نادر رحت لهم على طول وسيل زجاج محل الكسر وسلط عليه أشعة أظنها ليزر والحمد لله صلحت والسعر ماهو غالي 100 ريال ( طبعاً السعر حسب الكسر ) والظمان عطاني سنة والآن مر على التصليح حوالي ثلاث سنوات والحمد لله ما تغيرت .

أرجو اني أفدتك
اخوك عابد

برق شقراء
25/03/2007, 09:35 PM
أخوي الغطلوس
فيه محل في صناعية أم الحمام
أمام مسجد الملك خالد (الشيخ عادل الكلباني)
واسمه طبيب الزجاج...

الغطلوس
25/03/2007, 09:47 PM
أخوي بونادرأخوي عابد

شكراً لكما على المعلومات الطيبة وفكما الله انا رحت لهم ووجدت أنهم لايصلحون إلاالكسورالصغيرة فقط وهم يختلفون في شغلهم فيهم

الجيد وفهم الردي واعتقد أن افضلهم محل مقابل للسالم المتخصص في تركيب الزجاج من الجنوب

( في الرياض الصناعية القديمة )

الغطلوس
25/03/2007, 09:54 PM
اخوي برق شقراء أسعدالله مساء ك الضاهرانك معي على النت
الحيقية اسمك شوقني لمعرفة علوم البرق اللي شمال الرياض بعد مغرب هذا اليوم حيث كنت في الثمامة واخيل البرق فحبذا العلوم عنه
وفقك الله أخوي وشكراً على تجاوبك

شبح الصحراء
26/03/2007, 01:23 PM
هناك أداة تباع في ساكو لتصليح الزجاج المكسور بشرط عدم تعدي الكسر مسافة 15 بوصة وطريقتها تسكب كمية من سائل خاص يأتي معها على الكسر ثم تغطى الكسر بغطاء بلاستيكي شفاف يأتي معها لمدة نصف ساعة ثم يزال الغطاء ويكشط مكان الكسر بموس خاص وقد جربتها على كسرين صغيرين في الزجاج الأمامي ؛ واحد على شكل خط طوله 5 بوصة والآخر كسر نجمة ولكن للأسف لم أحصل على أي نتيجة مع اني كررت العملية عدة مرات ولم يصلح الكسر ! .

شبح الصحراء
30/03/2007, 05:25 PM
وهذه صورة الأداة التي تحدثت عنها وربما انها تصلح للكسور الحديثة التكون وسعرها أظن بحدود 35 ريال في ساكو .