المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (( الرحلات البحرية ))

صادوه
23/03/2007, 11:46 PM
* الرحلات البحرية :

1_ يجب عدم ترك المأكولات سريعة التلف في الطقس الحار أثناء السباحه او صيد السمك مع الأخذ في الاعتبار أن المأكولات التي تبقى في الحرارة المرتفعة لأكثر من ساعتين تكون غير صالحه للأكل ولضمان سلامة الغذاء يجب الا يترك في الخارج لأكثر من ساعه واحده في الطقس الحار .

2_ عند صيد السمك يجب تنظيفه في أسرع وقت ممكن، كما يجب لف السمك النظيف او السمك الذي لم يتم تنظيفه في كيس بلاستيك وتغطيته بطبقة من الثلج مع وضع كمية من الثلج في أسفل الصندوق.

3_ عند صيد سرطان البحر او جراد البحر يمكن حفظها حية لحين طبخها سواء في كيس او قطعة قماش مبللة وبصورة عامه يفضل أكل جراد البحر او سرطان البحر في نفس اليوم الذي تم صيده .

4_ يجب طبخ السمك المبرد خلال يوم او يومين ،او تجميده مع مراعاة فصل السمك الني عن السمك المطبوخ .

كل الود ،،،

ابوتركي1
24/03/2007, 12:40 AM
شكلك ناوي علي طلعه صادوه 00000ومشكور علي النصيحه00

عشيق البحر
24/03/2007, 06:21 PM
مشكور اخوي صادوه ابو ملاطيش ههههههههههههه والله انك حبيب اخوي صادوه حبيت امزح معك وانا اخوك

حقيقي معلومات قيمه وطيبه الله يجزاك خير عنا اجمعين

لك مني التحيه الكبيرة والطيبه اخو صادوه

اخوك

ابو وسام عشيق البحر

صادوه
25/03/2007, 12:20 AM
ابو تركي ههههههههههههه مشكور يالغالي انا حياتي كلها طلعات لاكن عسى ما طلعت بطلعة غلط في الموضوع والله يعطيك الصحه والعافيه.

عشيق البحر اخو وعزيز وغالي وتسلم وبالنسبه للملاطيش ملاطيشي كلها لكم تصرفوا فيها مثل ما تبون اهم شئ نستفيد والله المواضيع اللي اكتبها وانقلها لكم ولو كانت ملطوشة انها تعتبر عندي ارشيف ارجع اليها دائما عند الحاجه وبارك الله فيكم.(( في هذة الدنيا ما حد ولد عالم ))

غروب-1
25/03/2007, 05:50 AM
مشكور وعساك على القوة زي ما قلت اخ صادوة اهم شي نستفيد وتحياتي الحارة

المحتسب
25/03/2007, 07:47 AM
يعطيك العافيه أخوي صادوه

jwan
25/03/2007, 10:44 AM
صادوه ه ه ه ه ه مشكور يا باشا مواضيع ولا احلى

نجم حفرالباطن
25/03/2007, 01:40 PM
مشكور اخوي يعطيك ربي العافيه على الموضوع

صادوه
25/03/2007, 11:34 PM
اخوي المحتسب

اخوي عماد

اخوي غروب 1

اخوي نجم حفر الباطن

أشكركم جميعا وفعلا تواصل منكم لامحدود وبالتوفيق ان شاء الله تعالى.

عشيق البحر
26/03/2007, 04:20 AM
اخوي وحبيبي صادوه اتمنا انك ما تاخذ على خاطرك مني وانا اخوك

ترى كلمت ابو الملاطيش والله مقصوده مني من باب المزح واتمنى انك ما تفهم قصدي غلط

ترى والله والنعم فيك وفي مواضيع الجميلة وانا من الناس الي احب اتابع جميع مواضيع لانها حقيقي مواضيع جباره

اخوك في الله

ابو وسام عشيق البحر

صادوه
27/03/2007, 12:46 AM
عشيق البحر ما جا منك الا كل خير وانا ايضا حبيت اضيف للموضوع نوع من الدعابه ولا انت صادق مواضيعي تندرج تحت كلمة ملاطيش ههههههههههه الله يجزاك بالجنه اخوي عشيق وبالعكس انا نيتي اصفى من الما .