المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عيوب ومميزات البرادو والفورتشنر

شبح الموت
26/03/2007, 03:40 PM
السلام عليكم

كيف ياشباب عساكم بخير ونعمة

في الحقيقة والواقع لي مايقارب الاسبوعين وانا اعتلي صهوة نعالي وماء الصحة سلاحي في المعارض

والوكالات وللاسف لم اجد شي يليق بمقامي (يجمد على الشارب)

طبعا تم استبعاد جميع الجيوب بسبب الوالد باسنثناء البرادو والفورتشنر

والاسعار حدث ولا حرج الفورتشنر من 79 الى 104 والداخلية ضيقة جداا (سعره اكبر منه ولا مواصفات تسوى )

اما البرادو من 92 اربع سلندرات والفل 118 ستة سلندر عند ابوجميل وطبعا تانكي واحد فقط 2007 طبعا

البازعي 2006 ويوجد له عرض اللون فضي استبنه علاق تانكيين بنزين ولكن الصاعقة في السعر 142:confused:

وبعد الخصم 138 فارجو من الجميع الرد بانطباعاتهم عن كلتا السيارتين عن واقع تجربة وليس كلام يقال

الجفن
26/03/2007, 06:21 PM
اخوي شبح الموت انا مثل بعد لي من اسبوعين وانا امتطي صهوت نعالي ادور على برادو ست سلندر بصراحه الشباب يمدحون البرادو ولا تخاف وانا اخوك الموتر تايوتا لاكن الفور تشنر هذا بصراحه ما اعرفه ولا كد سمعت فيه وين يصنع هذا !!!!!!! اشي الغريب انحش عنه نصيحه حتى في المبيعه ما تلقى من يقبل عليك وشكرا اخوي شبح الموت

غضنفر
26/03/2007, 09:02 PM
فكر في الباترول 2007
سفاري 1 قير عادي
في بحر 115 الف

abu rana
27/03/2007, 12:34 AM
نصيحتي لك إذا أنت ملزم على التويوتا.....

لاتاخذ برادو أربع سلندر تراه حمار (تكرمون) ولاكأنك راكب جيب يمكن تقدر تقول عليه هايلكس دبل مقزز.

ولو أني بمكانك وميزانيتي حول المية ألف والله ماتعدى السفاري أو الباجيرو حيث القيمة والمواصفات.

ع.ف.الدرويش
27/03/2007, 12:39 AM
بصراحة .. لا البرادو
ولا الفورتشنر

يستاهلون إنك تدفع فوق الـ100 ألف
لذلك أنصحك إما إنك تزيد إللي معك باللي هي وتاخذ أي فئة من اللاندكروزر
وإلا إنك تتوجه للسفاري بأنواعه

لحظتها الواحد يقول إنه ماخذ جيب..

والأمر أولاً وأخيراً راجع لك
والله يرزقنا وإياك كل خير

شبح الموت
27/03/2007, 01:28 AM
يعطيكم العافيه

على مروركم وتشرفكم بالرد للموضوع

والله النيسان هو مطلبي ومن اشد المعجبين فيه

لكن الوالد له اكثر من 20سنة ومايتعامل الابجيوب التويوتا (متعصب حتى النخاع)

اذكر مرة يتيمة ووحيدة ركب السفاري مشوار اقل من 15 كم على طول اطلق عليه لقب (التنكة)

فالنيسان صعب اشتريه الا اذا حجت البقر على قرونها

الشكوى لله نحفر عسى نحصل 2004 ولا 2005 مخزن تويوتا ولا 4800 والله يوفق ان شاء الله

أبو أحمد100
08/04/2008, 01:56 PM
أسئل مجرب انا شريت فورتشنر 2007 جي أكس اربعة سلندر ع
روعة على الخط بس لاتزيد عن 120 كم وفي الصحراء حلو يعني يقضي اللزوم بس إذا تبي طعوس تحدي ونحوه خذ 6سلندر و عيبه الوحيد تانكي واحد وصغير 65 لتر فقط

مزدهر
08/04/2008, 02:40 PM
أنا معي برادو يا أخي مظلوم البرادو جداَ خاص سته سرندل
الموتر هادي جداً بالخط ومع البر مافيه زيه لامطبات ولا غيره
يعني بالعربي تعليقة ما ينقل المطب تستريح من كفرات بالون وغيره
إذا كنت تستطيع تشري فل كامل لاتتردد
لأن الفل كامل فيه مواصفات خياليه
أولاً التعليق الخلفي يوجد بالونات( تعليق هوائي مايوجد إلا بالشاحنات المرسيدس ) بدل اليايات يعني الموتر وازن نفسه دايم ما تحتاج تعدل فيه وهو أول سياره بالتعلق هذا
فيه نظام التحكم في المساعدات يعني بالخط خله مريح وفي البر خله رياضي على أربع درجات
فيه نظام التوازن بحيث يعدل الموتر نفسه عند الإنزلاق
الدفلك على الفرامل (EBS) نفس الجيب اللكسز
يعني أربع كفرات
يوجد في الخليجي تانكي سبير 93 لتر
93+87 =180 لتر ((( لا توقف أبد ))))
قوه خارقة وهو يأتي بعد الاكستيرا النيسان (( الباثفاندر ماجربته ))
واحب أفيدك زيادة إن جميع سيارات تويوتا اخذو تعليق البرادو خاص الأمامي وأخرهم الفيكسار
وأيضاً الأف جي برادو لا كن البودي اللي فق الشاسي يختلف
لاتنسى أن فيه مواصفات قديمه في البرادو مانزلت في السيارات الأخرى إلا بعد سنوات
مثل التعليق التكييف المستقل للراكبين الاماميين
(( يقول المثل اسأل مجرب و لا تسأل متحمس ))
وأحسن شي تشري من موديل 2005 وطالع لأنه تم تعديل القير الأتماتيك من أربع نسب إلى خمس
والعادي من خمس نسب إلى ست
وأشتر الفل علشان ما تبلش بالتعديل مثلي ( كردات علشان الرفع إذا حملت كثير ، مسعدات ألين من مسعدات البلد خاص بالخلف وهلم مجره ......) لأن البرادو تعليقه رياضي ( يعني صلب شوي )

أتمنى أني أفدت ولكم جزيل احترامي

م.أبوخلاد
09/04/2008, 12:55 AM
والله يا خوك أنا لي شهر وأنا أطارد على البرادو VX 2 وارد أبو جميل..
أذكر إنه فيه مخزن عند أبوجميل موديل 2006 VX 2 لونه كحلي محطوط عليه عرض بـ 106 آلاف

الآن أنتظر واحد الله ييسره الأسبوع الجاي..فالك الجنة يا الغالي..

مخ سعودي
09/04/2008, 01:08 AM
الله يرزقك اللي في بالك ويعطيكم خيره ويكفيكم شره

كاشخ 24 ساعه
09/04/2008, 01:09 AM
البرادو انواع التخبط في صناعه جيب من تويوتا

ارتفاعه خطير جدا وغير امن وايضا مكينته جباره تضعك تحت ضغط الاحساس بالقوه من تدارك الانتباه في القياده فيحدث مالا يحمد عقباه ومثال على ذلك الصوت المزعج جدا اذا كان بالسرعات العاليه نتيجه الارتطام بالهواء.

الفورتشنر أفضل ولكنه لا يصل مع مميزاته الى هذه القيمه العاليه نظرا لرداءه المنتج (تايلاندي) وسعة المقصوره

اذا كنت فعلا مصر واحد من الاثنين عليك بالبرادو 2008 من البازعي فيتوفر بنظام الهيدروليك وهذه انتباهه من تويوتا بظروره هذا النظام لتقليل الارتفاع في السرعات العاليه.

اتمنى لك التوفيق

أبوبسام1
17/12/2009, 01:22 PM
برادو بلا تردد .

دهران
17/12/2009, 01:49 PM
نامل عدم رفع المواضيع القديمة