المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى من كان با الكويت او لد يه معلومه ارجووو مساعدتي

الذهبي
03/05/2003, 11:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ..................
والصلاه والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
بصراحه يا شباب انا عندي مشكله صغيره وهي اني اشتريت لي جيب gx وابحث عن محل يهتم با اغراض الجيب والترهيم والعزب ويكون با الكويت لاني راح اروح لكويت بذا الايام الجايه ونفسي اني استدل منكم

وارجو من لديه اي معلومه ان يقوم بكتابتها وكلي رجاء خاص بمساعدتي .

والله يحفظكم ويرعاكم

راعي الحمره
04/05/2003, 01:20 AM
حياك الله يا خوي الذهبي والاغراض الي تبيها موجوده في صناعية الشويخ اسئل عن شارع الزينه وهو موجود بالصناعيه , وبخصوص الترهي انا ماني فاهم بالضبط قصدك يا ليت لو توضح , وابشر بكل الي تبيه من معلومات .

مع تحيات
اخوك راعي الحمره

ولد روضة سدير
04/05/2003, 01:51 AM
السلام عليكم ...................طبعا تقدر تحصل زوايد والاشياء الخاصة باللاند بشارع الزينة وهو في صناعية الشويخ وهو شارع معروف يندل بسرعه ............اما الترهيمات لااعتقد انة هناك ترهيمات غير فلتر الهواء وهو مايسمى بالشووته وهذا تحصلة بشارع الزينة ايضا لكن ليس في جميع المحلات ....اسأل وانشاءالله تحصلة............................................. ..........ولك اجمل تحياتي وسامحنا على القصور...

مطمر الغشعان
04/05/2003, 04:05 PM
السلام عليكم
اخوي الذهبي بالنسبه للشغلات الي قلتها تراهي موجوده بكراج بصناعية الجهرا توه فاتح جديد
بس خاص حق الجيب واسمه كراج قطر
اوكيه قلب وبالتوفيق انشالله 00000

اخوك مطمر الغشعان

الذهبي
04/05/2003, 05:35 PM
مشكورين يا اخوان ولكن انا قصدي اني راح اشتري با اليومين الجايات جيب ونفسي اضبطه من الكويت لانهم ارخص من السعوديه وما ادري شنو الشغلات الحلوه للجيب وبا النسبه للجيب هو gx واكرر شكري لك يا مطمر الغشعان وولد روضه سديروراعي الحمره والله يوفقكم لمى يحبه ويرضاه