المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا أصحاب الجموس الدبل الجديدة من 2000 وفوق إرجو الافادة

الدحبول
11/04/2007, 08:32 PM
السلام عليكم
يأصحاب الجموس الجديدة الدبل عندي كم إستفسار :

1)هل الجمس يوكن الدبل موديل 2000 وطالع هل عزمة مثل العادي ؟؟؟؟

2) هل دبل اليوكن الجديد عملي ؟؟؟؟؟؟؟؟

أن راعي طلاعات خفيفة

desert mirage
11/04/2007, 09:44 PM
والله يالدحبول مادامك راعي طلعات خفيفه فموترك مناسب لك وزين ويوسع الصدر في البر والمزفلت ودبله عملي وزين اما ان كانك راعي تطعيس والا رقي جبال صعبه جدا فأنصح باللاند كروزر او الباترول او الشيروكي ولكن انا مجرب الجمس ومرتاح معه واهم شيء في السيارة السواق وشكرا

ساري15
11/04/2007, 10:36 PM
والله يالدحبول مادامك راعي طلعات خفيفه فموترك مناسب لك وزين ويوسع الصدر في البر والمزفلت ودبله عملي وزين اما ان كانك راعي تطعيس والا رقي جبال صعبه جدا فأنصح باللاند كروزر او الباترول او الشيروكي ولكن انا مجرب الجمس ومرتاح معه واهم شيء في السيارة السواق وشكرا

نفس كلام اخونا : desert mirage

مازيد عليه شي

سلطان العوني
11/04/2007, 11:36 PM
كلام اخوي صح اذا انت راعي طلعات خفافي ما عليك خوف
اما الطعوس ما ينفع

باترول للأبد
12/04/2007, 01:04 AM
أنا معي يوكن 2001 وصراحة عزمة حلو بس ثقيل أشوي أوقات النهار .. وبالنسبة لطلعات البر أنا ما أطعس علية .. بس هو قوي في البر ويمدحونة

الدحبول
12/04/2007, 11:54 AM
besert mriage
مشكور وما تقصر
ساري 15
مشكور على ممرورك
سلطان العوني
مشكور على الافادة
باترول للأبد
مشكور وما قصرت

مشكورين ياشباب على الافادة هذا شي لايخف على أعضاء منتدى مكشات

Abu.Saif
12/04/2007, 06:44 PM
السلام عليكم

ياهلا براعين الجموس

شف يا طويل العمر...

الجموس 2000 وطالع طيبه وعزمها يبيض الوجه وميزتها الراحه اللي ما تعينها في افخم الجيوب ولذلك انا افضلها للزملاء المكاشيت اللي مكشاتهم بعيد يعني يمشي على القار مثلي 6 الى 7 ساعات او اكثر عقبها ينزل الوعر والله انك تعرف الفرق لا شفت غيرك شلون ينزل من موتره وهو متوجع واللي بيشهد لك اللي بيركبون معك تلقاهم رقود على الخط

الدبل فيها قوي وشخصيا ما لاحضت اي اعطال في الدبل الكهرب لكن الامريكي ارفق عليه وخاويه يعني اول شي في الجموس لازم تعرفه انها ثقيله وهذي ميزه في بعض الامور يعني في النفود لا تستهتر بالتنسيم ابد ابد ابد وعقبها ارقى وين ما ودك

للطرد والمقناص انا لا افضلها ابد هذا الكرت عند الياباني

لذلك هو زين للي يبي موتر شيخ على الخط مريح وسواقته طيبه وسعه وممتع للي يحب يلعب بالسياره ويركب ويزين ومطلاعه كشتات من اللي انت خابر ركاده ماهوب يتهبد به على كل قاع

من ناحية قطع الغيار والصيانه هذي ولله الحمد اسعارها في المتناول

واي سؤال انا حاضر

هاوي سلق
12/04/2007, 10:08 PM
ماعلى الجمس كلام

الدحبول
12/04/2007, 10:21 PM
Abu saif

شكرك على الافادة

هاوي سلق

إشكرك على مرورك الطيب

سكب
12/04/2007, 10:45 PM
اخي الدحبول اليوكن الدبل وبس اهم شي تعرف كيف التعامل مع ازرار الدبل واسع مريح يبيض الوجه اهم شي اذا ودك تطعيس نسم الكفرات عل 25 psi

الصوره لليوكن طاير في السماء طبعا السواق السكب توكل على اللة ولا تتردد

تحياتي

الدحبول
13/04/2007, 12:33 AM
السكب
مشكور أخوي على دعم الموضوع بصور