المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشروكي اقوى في الطعوس؟

snakes
28/04/2007, 06:30 PM
كان هناك مسابقة بين باترول ولاند على صعود طعس وعندما صعدو جاء شروكي مستهزى ليصعد الطعس بالخلف (بريوس) بكل سهولة

انا من الناس المتعصب للاند وبعده الباترول ولكن بعد هذا تحيرت

هل الشروكي اقوى من الاند ؟

هل الناس اعطو الاند سمعه لا يستحقها؟

ملاحظة: ارجو من الاخوان الذين جربو السيارتين والذين لديهم خبرة كبيرة في الطعوس والسيارات التعليق بصدق وبدون تحييز

Mr.Patrol
28/04/2007, 07:21 PM
اخي (snakes)

لااجد وجه مقارنه بين اللاندكروزر والشروكي لان اللاندكروزر والباترول من فئة مختلفه عن الشروكي
فالشروكي صغير بالحجم بالقارنه باللاندكروزر والباترول
حتى لو بتقارن الشيروكي بالباترول الربع فامفى وجه مقارنه يضل اكبر حجم من الشيروكي
ولاتقارنه بالربع لانه اصغر حجم واكبر مكينه هذا رايي والله اعلم.

الكوسه
28/04/2007, 07:52 PM
هو زين شين قوي صح بس مايصلح للسعوديه هو مخصص لاماكن باااااااااااارده لانه يلما ناس احترقبهم

snakes
28/04/2007, 08:06 PM
تسلم حبيبي Mr.patrol على الايضاح ولكن انا لا قارنه من حيث الحجم ولكن من حيث الفعل هل صغر حجمه يساعده على التغلب على الاند والباترول اذا كان صحيح فهو افضل منهم

عزيزي الكو899سه تسلم على مرورك وانا نفسك كنت اعرف ان الشروكي ممتاز للصخوور

عبدالرحمن
29/04/2007, 12:50 AM
الشروكي مكينته 4.0 و 6 سلندر وحجمه نص حجم الاندكروزر والباترول

مثال بسيط : خذ مكينه جمس و ركبها على هونداي اكسنت و عشق القير واستمتع بالقوه .

هذا هو الشروكي جبار في الطعوس وفي البر لكن الوكيل في السعوديه فاشل

اسأل اهل الجنوب في الشروكي وقوته هم اكثر مستخدمين له

لا باترول ولا لاند ولا حتى شاص يمشي معه بالذات الرانجلر وسمعت فيه نوع منه 8 سلندر, يعني تقدر تطلع الاول على الفصل من قوته

راعي كيف
29/04/2007, 07:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الباترول والاند تعودنا عليها وكن مافي احسن منهن بهدنيا جربتهن كلهن واليك التالي :
بختصار وبما يفيدنا بلموضوع بس
1- القوة والخفة
الشروكي بعدين الباترول بعدين الاند
2- المتانه
الاند الباترول الشروكي
3- الخفة
الشروكي الباترول الاند
4- بالطين
الشروكي بلا منافس بعدين بعشرين كيلو الباترول وبسبع مية وثمان وثلاثين الف الاند
5- الغراز
الشروكي نادر مايغرز الباترول بصياهد لا يعلى علية الاند باطلعات موبشين وثقيل
6- باشر وبلعانه إذا عوكس طبعاً
الشروكي لايعلى علية لأن مافية احد يعرف يشخصة ولى هو وليدة الاند الباترول
7- الصرف
الشروكي مايعرف الصرف وتانكي واحد عن تانكيين من اللاند والباترول بعدين الاند بعدين الباترول المهبول بنزين حالفين اليابانيين انهم يقضون بنزيننا ولللللللل.

اي شي تبونه عن السيارتين اسئل

اخوكم المحب راعي كيف
ابو ناصر
وشتبون بعد

ابو منقاش
29/04/2007, 07:59 AM
الشروكي مشهود له با القوه ولكن0000000؟؟؟؟؟؟؟؟ كثير العكاس يعني مع الجور والحراره لازم يتبعك ورشه متنقله او بعد كل طلعه يزور الورشه كم يوم من اجل الراحه والنقاهه وكذالك لايمكن صيانته الا في المدن الكبيره يعني خلي معك سطحه اذا طلعت اما الياباني عموما فعملي قليل العكاس سهل الصيانه ولاباس في قوته وخاصه مع السواق الجيد والخبير000 هذه وجهت نظري من واقع التجربه ولكل سلعه شراي ولكم تحياتي

escape_man
29/04/2007, 08:23 AM
اذكر اني كسرت خشم شروكي كان مستهتر بالفكسارات بالنفود وهالشي بواسطة باث فايندر 2005

كانك تبي الراحة والقوة فخذه اوفقلك من الشيروكي ( قطع غياره عاليه نسبيا - حرارته دايم مرتفعة - يثقل وربما يطفي عقب نص ساعة من التطعيس - كهربته كهربة دوج معقدة ومو الكل يعرفلها)

راعي الشبح
29/04/2007, 08:30 AM
الشيروكي حسب ما سمعت خوان بالبر .. لازم يكون معاك سيارة أخرة للفزعات ..

لكن من ناحية القوة .. أنا شفت رانجلر يطلع الطعوس بالريوس أسرع من اللاندات والنيسان كلها ..

السيارة خفيفة والمكينة كبيرة .. طبيعي يتفوق ..

ديرتي
29/04/2007, 08:48 AM
السلام عليكم
انا سقت شروكي ولاند
الشروكي أقوى لانه مكينه كبييرة واقفة على كرتون (لان مافيه شاص )
لكن اللاند موتر وبس ..................

الروقى2007
29/04/2007, 11:08 AM
انا من واقع تجربه استخدمت الاند والباترول والشروكى

الاند Gxrثقيل اما Vxrخفيف بمعنى بودى ثقيل مكينه صغيره بودى ثقيل مكينه كبيره جداا والسبب يعود لقوه المكينه اما الشروكى فهو طياره بس بدون جنحان ولايقارن بجميع السيارات البودى خفيف مكينه كبيره وللمعلوميه الشروكى ساره استعراضيه فقط اما الاند فهو السياره الامينه بعد الله فى السفر او غير السفر الشروكى دايم يدك على قلبك

ابو كلام
29/04/2007, 02:09 PM
مساك الله بالخير حقيقة الموضوع اعجبني جدا ولكن لي وجهة نظر بسيطة ارجو ان تتقبلها مع جميع الزملاء
اولاً/ مافيه وجه مقارنة بين الشروكي والنيسان واللاند نهائيا
ثانيا/ تبغى تقارن قارن بين اللاند والنيسان اوكية انا معك لانه متقاربين اما الشروكي لا يتقارن لان خف البودي وقوة الماكينة وبعدين فيه نقطة الشروكي يبغاله صيانة دائمة فدائما الشخص لما يشتري سيارة مخصصه للبر يبي سيارة عدله مهو كل شوي في ورشه اما النسيان وبحكم مجرب النياسين فأنه خفيف في النفود لان نمرة قوية ودفرنسه كبير اما التويوتا متانة بس ثقيل شوي مهو الي راح تتخيلونه ثقيل مرة لا .
ثالثا / هناك فوارق بين النيسان والتويوتا النيسان خفيف في النفود في الخط ولكن فيه عيب القرقعه في الوعر اما التويوتا في الوعر خذ رجال لا قرقعه لا غبار لاشي اما الشروكي برضوة مثل النيسان خفيف ويقرقع ولكن الله يعنك في الاصلاحات .
هذا وجهت نظري انا وكل شخص له وجهة نظرا وانشاء الله اكون ضيف خفيف عليكم هذا من ناحيه وعلى المشرفين من ناحيه اخرى وشكرا.

snakes
29/04/2007, 09:26 PM
والله ياربع ماقصرتو كفيتو ووفيتو ووصلتو لي الفكرة مضبوطة وشرفتو موضوعي
واسف على تاخري في الرد
عبدالرحمن تسلم ماقصرت على مرورك الكريم
راعي كيف تسلم حبيبي وصراحة شرح بسيط وحلو تسلم ابو ناصر
تسلم عزيزي ابومنقاش على ردك الجميل
escape_man تسلم الباثفندر سيارة بس الي خلها تغلب الشروكي الرجال الي يسوقها
راعي الشبح تسلم على مرورك حبيبي
ديرتي تسلم حبيبي على مرورك
الروقى 2007 تسلم عزيزي على مرورك
ابو كلام ولماذا لا اتقبلها وجهة نظرك على العين والراس وانت خفيف مثل الشربات وانا لا اقارن هنا ولكن من باب تحدي الطعوس فقط

والان عرفت لماذا اهل البر لاياخذو لهم سيارة مثل الشروكي قوية في التطعيس فقط وليست عملية

وهناك سوال ان شاء الله تتحملوني هناك وحش ياباني لا اعتقد اليابانيين صنعو مثله وهو (الشاص)
هل ينضم مع الاند والباترول ام انه سيارة تقف بسهولة امام الشروكي
واسف على الاصالة

هاوي الله
29/04/2007, 09:55 PM
أفضل سياره = الجمل , سبحان الله

لا أحد يزعل ,, تحيات هاوي هدد

snakes
30/04/2007, 06:19 PM
ههههه تسلم اخوي هاوي هدد على مرورك

ابو عاذر
30/04/2007, 09:51 PM
حسب التجربة :-
الشروكي قوي في الطعوس ولا يمكن تجاريه سيارة نظراً لقوة المكينة وخفته ولكن يعاب عليه الحرارة العالية والخرابات المتكررة التي تعل صاحبه وطفشه منه يعني لازم في مخبات راعي الشروكي كرتيين كرت لورشة وكرت لراعي السطحة .
الباترول خفيف في النفوذ نظراً لتركيبة البدي من الحديد الخفيف سريع التفكك وغير متماسك في الاراضي الجبلية غير راسي نسبياً في الطرد وفي اللفات في البر صرفيته جيدة أول سنتين حده جديد وألي عتق أنواع الصرفيه والرجة التي يعجز الواحد عن حلها و اكثر خرابات من لاند .
لاند التويوتا ثقيل نسبياً في النفوذ ممتاز في الاراضي الجبلية صرفيته للبنزين لاتتغير حمار ( وانتم بكرامة ) مكده لايكل ولايمل قوي وصبور صالح في جميع الاراضي رمل سهل وجبل وين تبغاه ابشر بعزك

مع تحيات اخوكم ابو عاذر

راع الابل
30/04/2007, 10:00 PM
باختصار ولا يهنون الربع

اذا ركبت الشروكي وانت تطرد حصني كل شوي راسك قع قع بالتنده وكل شوي خامن الدركسون ههههههه وخطر يطلع راسك مع دريشه الجنب من الرجه والاهتزاز ههههههههه

واذا ركبت اللاندكروزر وانت تطرد حصني كل شوي وانت تضحك من هزت الكرش عندك كن احد يتغدغك ههههههههههه

واذا عاد ركبت الباتروووووووول وانت تطرد حصني ما تدري الا انت واطيه مع راسه وتضحك وتقهوى وتسولف وانت تمشي طلبونه

تحياتي

المميـز
30/04/2007, 10:44 PM
مافيه شك الشروكي اقى منهم لان المكينه كبيره وراكبه على كرتون مثل ماقالوا الاخوان

اما اللاند والباترول ماشاء الله كبار ومكاينهم على قدهم

مثل الهايلكس الغماره السياحيه تقوم على اللومينا الـ 6 سليندر ليه ؟؟

لان الهايلكس خفيف والمكينه قويه مره

ولابد من سواق فنان يعرف للقير العادي صح

الروض
01/05/2007, 11:11 PM
اللي أسمعه ولم أجربه أن الشروكي يبدع في التطعيس
بعده الباترول ثم اللاند واللاند لكم عنه الشحم

snakes
02/05/2007, 04:42 PM
ابوعاذر تسلم على هذا الشرح الزين وشرفت الموضوع
راعي الابل تسلم حبيبي على مرورك واخف ان الحصني يعكس ويلحقنا هههههههههههه
تسلم اخوي المميز على تعليقك
الروض شرفت الموضوع