المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تركب الفحمات وتعرف

المرجوج2003
22/05/2003, 02:37 AM
كيف تركب الفحمات وتعرف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيقف الحال يا شباب وشلونكم طيبين

عندي لكم مفاجئة راح تعجبكم يا اخوان واكتشافات كثيرهـــ

اولا بالنسبه للفحمات والاصوات التي تصدر منها وكيف تعرف انا المكيكانيكي يبي ينصب عليك ويستغلك وككيف تتجنب اكاذيبهـــ
تعال معي واقراء التجارب وخلك من الصور الي مامنها فايدهه

اولا عندما تسمع صوت تصفير مع البريك خفيف وحكه بسيطه وسسس هكذا اعلم ان الفحمات بحاجه ضروريه الى التغيير ....
قم بشترائها ووقف في المواقف وفك الكفرات وارفع الموتر على عفريتتين والا ضع بلك على العامودان المتصلان بالجيب او حامل الياي في الددسن والهايلوكس ........

خذ سكروب طويل وفرق بين الصاجان المحيطان بالهوب وبعدها فك الصيغين ( العاموديين الصغار الداخلان وسط الفحمات بعدها ستجد ان زيت البريك يندفع الى علبة الزيت
وركب الفحمات واخرج الفحمات القديمه ولكن كيف تعرف ان الهوب يحتاج خرط في المخرطه
المس الهوب واذا كان خشن قم بخرطه واذا كان خشونته خفيفه فلا داعي لخرطه كي لا ينعدم عليك وتخرج روائح حرقان عند الوقوف او تشغييل المكيف

وبهذا اقول لكم لا داعي للتصليح في الورش فقط شوي تجربه ومشاهدات وقراءات نستفيد ونصلح ونعرف كل شيء ......... ارجو ان ينال اعجابكم الموضوع..............

ولكم خالص تحياتى

Y&Y_4X4
22/05/2003, 05:25 PM
لازم تعمل صنفرة للهوبات قبل ما تركب الفحمات الجديدة علشان صوت الكرة هذا الي يطلع الى دعست فرامل والفحمات جدد ما يطلع يأكل تبن.

انا الحقيقة ضد خرط الهوبات سواء الهوبات صايرات خشنة او حتى متحفرة يعني شوي كثير لو تلاحظ ياخي ان الفحمات مع الوقت هي فعلا تخرط الهوبات من حالها والخرط يضعف الهوب ويزود حرارته واذا زادت حرارة الهوب يحرق ويقضي على الفحمات بسرعة ابد بس ركب الفحمات الجديدة, بس لازم تكون اصلي وتلاحظ مع الوقت ان الهوب صار ناعم مثل اول لا خرط ولا غيرة.