المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جهازي ما يوصل أكثر من 20 كم وش المشكلة يالربع

أبوشهد
27/05/2003, 01:15 AM
جهازي ما يوصل أكثر من 20 كم وش المشكلة يالربع هل المشكلة في الوصلات أنا مركب سلك عريض أمريكي أصلي بس ما أدري وش أسمه والأريل دايمند الياباني أرجو من الأخوة ممن لديه معرفه إفادتنا وجزاه الله ألف ألف ألف خيير

جني ابوشوشه
27/05/2003, 01:28 AM
على ماعتقد ان المشكله في قطعت الارسال لو تدي الجهاز لمحلات المختصه وتشيك كم يدف الجهاز
لان الايكم 2100 يدف 55 واط والايكم 8000 يدف75 واط والياسو75 واط بعد أما الكنود يدف 50 واط
وللمعلوميه السلك الامريكي اسمه سلك آرجيت.
بااااااااااي

أبوشهد
27/05/2003, 01:44 AM
أخوي جني ابوشوشه

أنا شيكت على جهازي لكن قالو لي ممتاز وما فيه شيء الي مثله يرسل 70 كم ولكن اعتقد أن المشكلة مني مخبط شي وانا مدري

فـ(الجـوف)ـتى
30/05/2003, 08:22 PM
اخوي ابو شهد السلام عليم ورحمة الله وبركاته:

انت لست موضح ماهو نوع جهازك وهل هو عندما لايوصل هل جهازك في ذاك الحين هل هو يكون الاريل اريل سياره ام انه استيشن ارجو منك عندما تكتب موضوع ان تحدد لكى اخبرك ماهي المشكله انشاءالله اننى انتظر منك المعلومه لكى اخبرك ماهي المشكله انشاءالله ولكن اريد منك ان توضح لنا ماهو الاريل و و و و .

فـ(الجـوف)ـتى
30/05/2003, 08:33 PM
ماعليش اخوى الرد هنا حيث انى اخطيت في الرد وابشر بالرد ان شاءالله :

1- اخوي انك تشيك على هذا الاريل ربما يكون فيه تهريب كهرباء .
2- تشيك على السلك ربما مركب غلط او فيه تهريب او قطع في السلك.
3- تشيك على البرمات الى موجود في السلك من فوق ومن تحت .
4- تتأكد ان جهاز ليس فيه اي مشكله مثلاُ الايسي اوغيرها .
لتقوية ارسالك ماعليك سوى انك تجيب نحاس وتطويه على الاريل بحيث لاتترك فرعات ويكون بالنحاس اى انك تجيب نحاس وتقوم بلفه على الاريل بحيث لاتترك مسافه وبذلك ان شاءالله يقوى ارسالك.
ولاتنسي ان تتأكد من السلك والجهاز حيث اذا كان السلك جيد والجهاز ليس فيه عيب تراسل اكثر من 150 كيلو وصدقنى بحيث الجو هو الذي يكون له دور فى الارسال وحيث اريل الديمونت تأكد ان ارساله ممتاز واذا كان السلك فيه توصيلات( سوف يقلل من الارسال ) .

اخوك فتى الجــــوف

أبوشهد
31/05/2003, 11:12 PM
فتى الجــــوف

السلام عليكم
الحقيقة انك ما قصرت وملاحظاتك سوف آخذها معي للبر للتطبيق أما عن الجهاز فهو 2100 آيكوم وهو سليم والسلك عريظ وليس فيه وصلات من النوع الي يقول اخوناجني ابو شوشة ( آرجيت.
) لكن يمكن يكون رقم الموجة له تأثير حيث انني اراسل زملائي على موجات أكثر من 147000

أكرر شكري وتقديري لك وللأخ جني أبو شوشة

علوان
09/06/2003, 01:14 PM
السلام عليكم

كان عندي نفس المشكله

وجدته بسبب كيبل الأريل

جب جديد وجرب