المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا هل اللاندكروزر اليحي مواصفاته ناقصة

الفارس3
14/05/2007, 06:27 PM
السلام عليكم ياشباب.... انا حبيت بس اوضح لبعض الشباب الي يقولون ليش اليحي سياراتة ارخص من البازعي و البريمي ؟ السبب انا اليحي مواصفاتة ناقصة وتلفيق والدليل انا موتري GXR 2007 شاريه من البازعي وزميلي موتره VXR 2007 شاريه من اليحي انا موتري فيه حساسات اماميه وخلفيه اما زميلي حساسات خلفيه فقط مع العلم انا وارد البريمي يجي حساسات خلفيه واماميه هذا بالGXR فكيف بال VXR هذا شي ؟ والشي الثاني موجود في موتري اول ما تفتح البيبان تجد في الاسفل كتابة لاندكروزر مضيئه بالون الاخضر ايضا تولع لمبات خضر في ارضيت السيارة اما موتر زميلي ال VXR لاتوجد مع العلم انا البريمي شد بلد جميع ما ذكرته من مواصفات تكون موجودة .... يعني اليحي اقل سعر من البريمي والبازعي علشان مواصفاته ناقصة ...... هذا للملوميه والتوضيح :cool: يمكن البعض يقول ذي مواصفات ماله اهمية... بس ترفع سعر الموتر.... ولا تنسون المقارنة كانت بين الGXR و ال VXR وانتم عارفين ان ال VXR مواصفاته افضل مو العكس :no2:

هاوي الله
14/05/2007, 06:32 PM
هلا ومرحبا بالفارس

طيب أنا بسألك سؤال هل الحساسات تعمل بالشكل المطلوب !!؟ يعني هل هي دقيقه جداً في شغلها ولأ لا ؟

ذكرتني بموتري الأول Gxr 2003 من البازعي = أتوقع إنها أفضل حساسات من حيث الأداء ولا أكذب إذا قلت إنها دقيقه بنسبة 99% وللعلم هي خلفيه فقط ولكنها ممتازه جداً .

هاوي الله
14/05/2007, 06:36 PM
معلومه والظاهر إنها صحيحه :

الكاتلوج لم يُذكر فيه أي شيء عن الحساسات الأماميه . لذلك قد تكون الحساسات الأماميه تلفيق والله أعلم .

وأقصد الزر اللي جنب زر تحويل تانكي البانزين . لم يُذكر عنه أي شي في الكاتلوج . والظاهر البريمي قام يلفق بعد .

الظاهر أي شي لم يُذكر في الكاتلوج فتراه تلفيق . أتوقع كذا والله أعلم .

مشكووووووور يالفارس ,,

ابوحماد
14/05/2007, 06:51 PM
البريمي فيه وصلة بلوثوت ااهاتف وهذي شد بلد

واليحي لا يوجد بها هذي الوصله

شاص&نص
14/05/2007, 08:00 PM
البريمي يضيف على سياراته و لكن على خفيف مثل أزياق الإصبات - حساسات أماميه - ريموت(في الشيصان)

و الله يستر لا يزودها و يلحق أبوجميل

سندباد الخليج
14/05/2007, 08:13 PM
يالربع كلهن سوا المهم الاداء

هل اداء البريمي يختلف عن البازعي او اليحيى او عبد اللطيف جميل

مااعتقد كلها سوا وسيارات ينشد بها الظهر وتزبن الرجال وخوي طيب لاهنتو

ملاعب الريح
14/05/2007, 09:44 PM

:good: عين الصواب

.أبوعبدالرحمن
14/05/2007, 10:53 PM
كلامك جميل اخوي هاوي هدد

راعي ساموده
14/05/2007, 11:25 PM
بعد ليش ماتقول عبداللطيف جميل يبيع اللكزس اي اس 350 بميه وتسع واربعين الف وخمسميه ,,,, واليحيى يبعها بميه واثنين واربعين الف فقط ؟؟؟
انا ماعرف اليحيى ولا اقول انه انسان (منزه) بس ينبغي الاول انك توجه استفسارك هذا لمعرض اليحيى نفسه اولا وتجيب لنا رده علشان ماتدخل بالغيبه والنميمه ( لاقدر الله )

هاوي الله
14/05/2007, 11:43 PM
هههههههههههههه والله إنك متحمس من جد ياراعي ساموده هههههه عين خير السوالف هاذي مافيها لاغيبه ولانميمه هاذي كلها وجهات نظر وتبادل معلومات وخبره .

فتى شنه
15/05/2007, 12:53 AM
هههههههههه ياحليلكم انتم واليحيى

اقول وش رايكم نسوي حنا شركه يااعضاء مكشات ونجيب سيارات من اليابان وندخلها من عند ابو ظبي ونجيب ناس يشوفون البواخر

وهي تنزل السيارات ويسون لنا دعايات انا نجيبها من اليابان ههههههههههه ؟

قال قال من اليابان ذكرتوني ايام طلعت اشاعات ان الوليد بن طلال بيشري مصنع سيارات تايوتا لكن اليابان قال ممنوع ثلاث ارباع

المصنع لشيخ عبداللطيف الله يرحمه وربع لنا ياليابانييين ؟ ادري ان طلعت عن الحوار قليل

لكن بدال مايقولون ان اليحيى يجيب سياراته من اليابان الى الامارات ثم ينقلها عل تريلات للسعوديه

ليه مايجيبها للشرقيه وينزلها من الباخره اقل تكلفه وخساير مالها سنع

عشان نشوفها من قريب بالدربيل ؟ لا يكون غالي سعر الرصيف اللي توقف عليه البواخر والى بيحتج عليه عبداللطيف جميل الله يرحمه

والى ايش يعني ؟ اخاف تكون دركسون يمين وينقلونها في الامارات يسار ويرسلها لنا لانهم فاحت ريحتهم بعض المرتزقه في الامارات

اللي يسون هالشغلات

ا ه اه اه اه ياوزاره التجاره اه اه اه اه ثم اه يالمواصفات والمقاييس كلها كم ريال ويسكتون

abufahad2008
15/05/2007, 02:54 AM
اخوي قد يكون على حسب الدفعات

ممكن خويك الدفعة الاولى

وموترك الدفعة الثانية

قد يكون

fajr
15/05/2007, 02:57 AM
يا أخوان ليه أنتم كذا

سيارات اليحيى لها شهادات الهيئة السعودية للمقاييس

ومنفذ دخولها منفذ الطوال

وهي يابانية مية بالمية والدليل الكاتلوج مثل ماقالوا الإخوان

الفارس3
15/05/2007, 03:01 AM
توقعك ممكن يكون في محلة يا ها وي الهدد من ناحية الحسا سات الاماميه بس كتابة لاندكروزر اللي بالاخضر وايضا اللمبات الخضر اللي في الارضيه بعد تلفيق

الفارس3
15/05/2007, 03:10 AM
يا لفتك وبس انا موتري شريته قبل ثلاثة شهور وخويي قبل اسبوع ..... وبعدين انا موتري جيكسار وخويي فيكسار يعني مافيه وجه مقارنة من ناحية المواصفات

a-s-i3
15/05/2007, 03:23 AM
اخوي الفارس اعذرني على معلوماتي البسيطه الجيكسار الي معك فل كامل و الفكسار له موصفات بعد تحدد سعره يمكن الي مع خويك مواصفاته بسيطه مع العلم ان الفل كامل يتعدى ال190 الف ريال

الفارس3
15/05/2007, 03:33 AM
كلامك صحيح

هاوي الله
15/05/2007, 03:52 AM
توقعك ممكن يكون في محلة يا ها وي الهدد من ناحية الحسا سات الاماميه بس كتابة لاندكروزر اللي بالاخضر وايضا اللمبات الخضر اللي في الارضيه بعد تلفيق

كتابة لاندكروزر اللي بالاخضر وايضا اللمبات الخضر اللي في الارضيه

ترا مافهمت شي ! هي داخل الغماره ( الكابينه ) أو برى ؟ أقصد اللمبات ؟

الفارس3
15/05/2007, 04:35 AM
كتابة لاندكروزر داخل الكابينه السيارة تحت في حواف البيبان واللمبات الخضرة ايضا داخل السيارة تولع مع فتح البيبان

هاوي الله
15/05/2007, 05:00 AM
لا أعلم عنها شي .....

صباح الخير ,,

خبراوي
15/05/2007, 09:13 AM
المبات الخضرا هذي من موديل 2005

وثاني شي البلتوث مايكون شد بلد الا في VX_R الي فيه شاشه هذا الي يكون وارد من مصنعه اما الي في GX_R فهذا صيني الصنع والدليل روحوا قسم الكسسوارات في وكالة عبدالطيف جميل بتقلونها عنده وعليها اسم تويوتا بس الصناعه صيني

وثاني شي السعر فيه فرق عن البازعي واليحيى وبعد ازيدك من الشعر بيت المواتر الي عند سر التمييز والبازعي وارد سوريا

منفلوط
15/05/2007, 01:24 PM
طيب يا اخوان

انا عندي جي اكس آر 2007 ناقصه ونش فقط بريمي لكن مافيه هذي اللمبه الخضرا اللي يقول زميلنا

مدري يمكن تختلف المواصفات من معرض لمعرض اللي عندي انا مراتبه مراتب فكس آر

ممكن احد يعرف بالمواصفات يخبرنا شوي

المميـز
15/05/2007, 02:02 PM
اهم شي المكينه والقير

بواسامه
15/05/2007, 02:11 PM

عين الصواب
وهذا كلام العقل
وش الفرق بين شطرطون ومسجل وخرابيط اجزم كلها من تركيبات الوكلاء ليدعي التمييز لا غير
ولا كلها في الهواء سواء
ادخل بموترين نفس الموديل نفس المواصفات للسوق وصدقني تسام بسعر واحد بريمي ولا سعودي ولا كويتي ولا قطري

ابوحماد
15/05/2007, 06:09 PM
طيب ليش شبك البازعي وأبو جميل تختلف عن وارد البريمي

وتبون الصدق الكل عارف وارد البريمي و الفطيم ياباني 100 في 100

والبازعي و اليحي و ابو جميل عليهم ملاحضات من زمان والكل عارف هذا الشي

الفارس3
15/05/2007, 06:12 PM
يا منفلوط موترك شاريه من عمان ..؟ طيب مادامك تقول ما فيه ونش يعني موترك ما هو كامل المواصفات وانا اتكلم عن الفل كامل ...... تحياتي!

القويعي
15/05/2007, 06:38 PM
اهم شي المكينه والقير

صدقت لكن الترفيه يزين الموتر شوي

المميـز
15/05/2007, 06:51 PM
صدقت لكن الترفيه يزين الموتر شوي

لابد من الترفيه مافيها كلام خاص معنا حنا يالسعوديين :d

وانا اقصد اهم شي المكينه والقير لا تصير مغيره بعد :d

القويعي
16/05/2007, 12:04 AM
لابد من الترفيه مافيها كلام خاص معنا حنا يالسعوديين :d