المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقارنه بين (( الها يلوكس )) و (( الددسن )) من 2006 ارجوا المشاركة من الجميع

قسوره2006
16/05/2007, 02:24 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني

في الاونه الاخيره تغير شكل >>> الهايلوكس >>> تغير كلي من موديل 2006 وطالع

واصبح تجميع تايلندي واسترالي وكذالك كثير من انواع البك اب لبعض الشركات المصنعه

والصدامات فيبر وتانكي الوقود فيبر و و و حدث ولا حرج تطور الصناعة يجب ان يخدم المستهلك

وللأسف اصبح سريع الاستهلاك وسريع العطل ولا يتحمل ولا اطيل عليكم

سألت عن >>>> الددسن <<<<>>>>> تبين انه >> ياباني >> اصل > وفصل

في الختام وبعد التقرير المختصر

هل >>>>> الهايوكس افضل بشكله الجديد للأستخدام
ام >>>>> الددسن الياباني افضل واقوى صنع وحديده حديد

ارجو المشاركه من الجميع ومن جرب واستخدم

ما الافضل حالياً >> الددسن >> ام >>> الهايلوكس >>>>

انتظر مشاركاتكم وردودكم لكي يستفيد الجميع

مخرب طلعات
16/05/2007, 03:09 AM
ههههههههههههههههه

عندنا ددسن موديل 2006

ماشاء الله خراباته قليل بس جاتنا خرابه وهي عندما تلف الدركسون لليمين او لليسار على الأخير وتمشي يطق الكفر بالبودي وتطلع حقات وااااجد

-
بس بالنسبه للطعوس مايصلح وعلى فكره الددسن حقنا دفرنس مو دفرنسين

ومرة حاولنا نركب طعيـــــــــــس يمكن إرتفاع الرمل نص متر والآربيام 5 والتعشيق مضبوط وفي النهاية غرز بأول متر :)

هههههههههههههههه أما الهايلوكس مش عندنا

بس أقولكم اللي يبغى ونيت بيك أب انصحه بالشاص لاندكروزر هو أحسن ونيت بيك أب على الأطلاق وخاااصه (القير عادي)

أرجوا إني أفدتك بالموجود

البرقاوي 511
16/05/2007, 11:42 AM
ماشاء الله خراباته قليل بس جاتنا خرابه وهي عندما تلف الدركسون لليمين او لليسار على الأخير وتمشي يطق الكفر بالبودي وتطلع حقات وااااجد

سولها تشحيم

ناوي نيه
16/05/2007, 12:52 PM
صح عند خالي ددسن 2004 اذا لفيت يمين يسار كله تسمع صوت

بيالة
16/05/2007, 01:28 PM
في التحمل وعلى قولتهم ( كد ومد ) شوري عليك لاتعدى الهلي ولايهمك الصناعة هي مجرد مصانع لشركة تويوتا في دول أخرى وإذا جمعت
طبيعي يقولون صنع في الدوله الفلانية فقط لاغير

ملاعب الريح
16/05/2007, 01:32 PM
ههههههههههههههههه

عندنا ددسن موديل 2006

-

ومرة حاولنا نركب طعيـــــــــــس يمكن إرتفاع الرمل نص متر والآربيام 5 والتعشيق مضبوط وفي النهاية غرز بأول متر :)

بس أقولكم اللي يبغى ونيت بيك أب انصحه بالشاص لاندكروزر هو أحسن ونيت بيك أب على الأطلاق وخاااصه (القير عادي)

أرجوا إني أفدتك بالموجود

أخوي هل الشاص يجي قير تماتيك؟

يوم تقول وخاصه القير العادي

الرحال050
16/05/2007, 01:36 PM
الددسن ولاغير الددسن مجرب قطع ياباني اصلي قليل الخرابات عند اخوي واحد مديا 2005 مشاء الله عليه مكينه 160 حصان قوي في الرمل
اما بنسبه للصوت لازم اذى تلف الدركسون حده بسرعه تسمع صوت دقه خفيفه لان الذى شفت المقص الامامي تلاحض ميزانيه عباره عن بلط كبير يصدم في المقص وهاذا موعيب فيه اذاتبغى الصوت يرح خذ قطعه من اللستك للسياره ولزقها بين الميزانيه والمقص زيروح الصوت

باترول للأبد
16/05/2007, 02:00 PM
مايبلة كلام الددسن قوة شكل رزة وياباني أصل وهذ الأهم

sgl2001
16/05/2007, 02:22 PM
اذا كنت شايب خذ لكددسن ولا تشاور:no2:
وذا كنت شباب راعي تطعيس خذ لك هايلكس ولاتشاور:p
واذا كنت راعي بعارين خذ لك شاص ولاتششششششششاوررررررررررر:good:
واذا كنت راعي محل تجاري خذ لك دينة ولا تشششششششششششششاااااااوررررررررررررررررررر:D ;)

المميـز
16/05/2007, 09:29 PM
انا مع الهلي حتى لو تغير شكلها وتغيرت صناعته

ولكن ادائه ماتغير وشفه مع الشباب بالنفود حتى الغشيم يدخل به

اما الددسن بالنفود كيف الحال!!

واغلب الدداسن لا غرزت كفر يمين هو اللي يدور ما ادري ليش ؟

حتى لو التغريزه كانت متساويه بين الكفرات كفر واحد هو اللي يدور !

أبو أسامة
16/05/2007, 10:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم :

أنا عندي ددسن سوبر جي إل 2007 ........... طلعته وكاله لكن بدلت له مراوح كهرب سوبارو ظنيت أن الحنه تبي تروح ........ لكن ماراحت ..... المهم الموتر طلعته في الثمامه مع طعس القصمان حبيت أجربه طلعه ماشاء الله وطعس القصمان ماهو 5 أمتار بس ........ ثم اللي يتكلم أن الهايلكس أحسن منه بالنفود ماعنده علم ...... أتحدى هايلكس شد بلد مع الددسن شد بلد ....... في النفود أكثر الهايلكسات اللي بالنفود مرهمه أما على خفيف يعني بواجي وأسلاك رياضيه ومراوح وهدرز وفلتر رياضي .....وأما ترهيم قوي خرط الثلاجه وتغير عمود التيمن وووووووووو وتوسيع السلندرات من أجل تركيب بساتم أكبر ............

والسواق عند الوالد معه هايلكس 2006 جي إل أكس ......... صراحه أفضل من الددسن بالنسبه للوسع الأبواب الخلفيه كأنك تركب صغيره ....... ومطبه أحسن من الددسن لأنه من قدام ياي.......... لكن الفرامل تعبانه وكلتشها ثقيل مره لدرجة أول ماطلعت الددسن ظنيت الكلتش خربان عشانه كان خفيف بالحيل ......... الهيلكس أفضل عزل صوت من الددسن .. بالنسبه للخراب الهايلكس لها قطعت حتى الآن 30000 كيلو متر مافيها خراب لكن فيها صوت صرصره وإذا دعست على الكلتش يروح الصوت ......

الددسن قطع حتى الآن 12000 ما فيه إلا العافيه .......... بعد قيادتي للددسن والهايلكس تأكدت من أن الددسن أفضل عزم من الهايلكس رغم أن مكينة الهايلكس أكبر ........

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قسوره2006
18/05/2007, 03:47 AM
شكر الف شكر لكم جميعا من شارك برده ومن زار واطلع

وكلام سليم من الجميع واحترم رايكم واقراء تجاربكم

ولكن قولي في هذه المقارنه عن الهلي التويوتا والددسن النيسان من موديل 2006 وا 2007

ولا يجهل الجميع شعبيت الهلي التويوتا حتى موديل 2005 واعرف انه ما زال قوي ولكن

لاحظت الناس بدائت تتوجه الى الدادسن النيسان توجه قوي وذلك من موديل 2006

وتذم الهلي التويوتا بشكله الجديد من موديل 2006

المقارنه بين هاتين السيارتين فقط وغيرها لا نريد لكي نستفيد ونفيد

ونريد مشاركات اكثر

وشكر متواصل للجميع

الطـرقي
18/05/2007, 10:51 PM
والله بالنسبة لي انا مجربها الثنتين الددسن افضل في الطعوس والخط وكلش حتى فرق السعر والتحمل

هذا راي شخصي يمكن البعض ما يوافقني عليه

الطـــــرقـــــــــــــــي

الكوسه
18/05/2007, 11:26 PM
ههههههههههههههههه

عندنا ددسن موديل 2006

-

أرجوا إني أفدتك بالموجود

هههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه قير عادي اجل وش يجي خخخخخخخخخخخخخخخ

على العموم مهما كانت صناعه الهيلوكس ماتصف جنبه الددسن وهذي شي معرووووووووووف طبعا كلن يمدح بعله شي طبيعي منكم بس مب الى درجه احتقر الددسن لا والله الددسن حلوه واثبتت جدارتها بالاونه الاخيره مع ذالك متى تنهضم الددسن لاصارت قوتها 2700 يشرونه اهل الخبره بس كون تقارن الددسن بالهيلوكس لاحبيبي قارنها بمتسبيشي ولا سوزو دفرنس بس لاتقرب الهيلوكس وهذا الموضوع تم طرحه كم مره وهو مثير للجدل على غير سنه
وشكرا

هاوي الربع
18/05/2007, 11:36 PM
السلام عليكم والله انا انصح بالهايلكس مهما كان موديله

شفت الهايلكس في البر أفضل من00000وشفته في الديره أفضل من 00000

وشفته في المقاوم أفضل من00000 (غير الهايلكس لا تدوررررر)

وانا ماتكلمت إلا أني شفت هذا وشفت هذا

بدوي جنوبي
19/05/2007, 12:21 AM
لكل فريق مشجع

ددسن افضل من الهايلوكس

شبح الصحراء
19/05/2007, 12:30 AM
في التحمل وعلى قولتهم ( كد ومد ) شوري عليك لاتعدى الهلي ولايهمك الصناعة هي مجرد مصانع لشركة تويوتا في دول أخرى وإذا جمعت
طبيعي يقولون صنع في الدوله الفلانية فقط لاغير

أختلف معاك ، إن تصنيع تويوتا في خارج اليابان يجعلها غير ملزمة بشروط الجودة والسلامة التي تفرضها القوانين اليابانية ، فشروط الجودة والسلامة في تايلاند متساهلة جداً وهذا يجعل الشركة لا تهتم كثيراً بجودة القطع وطريقة التركيب مما يؤثر على جودة المنتج .
كثير من الشركات اليابانية أصبحت تهرب من الصناعة في اليابان بسبب الشروط القاسية التي فرضتها الحكومات اليابانية للحفاظ على سمعة الصناعة اليابانية وهذا هو سبب نجاح اليابان كبلد صناعي لأن الحكومات اليابانية منذ الخمسينات الميلادية وضعت شروط وقوانين شديدة لضمان جودة المنتجات المصنوعة في اليابان وهذا جعل المنتجات اليابانية ذات سمعة عالية في كل دول العالم .

شبح الصحراء
19/05/2007, 12:34 AM
بالنسبة للداتسون عيبها الكبير هو ضيق المرتبة الخلفية وصغر الباب الخلفي مما يجعلها مزعجة للركاب عدا ذلك الداتسون ممتازة جداً .
وبالنسبة للهايلوكس أرى أنها أصبحت أسم وشهرة فقط لأن الشكل الجديد يعتبر نكسة لهذه السيارة المعشوقة لأنها أصبحت عبارة عن كامري بحوض !!! ولا زال عشاقها يندبونها ويرثون الحالة التي وصلت لها .

abo lafi
19/05/2007, 12:59 AM
أخوي هل الشاص يجي قير تماتيك؟

يوم تقول وخاصه القير العادي

حلو التحجيره:D

الكدن1
31/08/2010, 03:35 PM
السلام عليكم الددددددسن من ناحية القوه قوية والشكل حلو وموتر مليان

الكدن1
31/08/2010, 03:36 PM
السلام عليكم الددددددسن من ناحية القوه قوية والشكل حلو وموتر مليانويكفيك الى الحين ياباني عاشق الدددددس2009
:s:good2:

metub1404
31/08/2010, 03:41 PM
للرفع .............

ALBDRANE
31/08/2010, 05:12 PM
من وجهة نظري الي يبي سيارة تصبر وتعيش ومتماسكه من ناحية البدي والابواب والقطع وتتحمل البر طبعاً الداتسون

تقولي ليه أنا جربت الداتسون حتى 2006 ما شفت منه أي خلاف ورساوه وثبات في المنعطفات والسرعات لا تصل اليه الهايلوكس وفرامل لا تقارن
أذكر كان عندنا 93 و90 هايلكس جديدات أذا مسكت فرام على السرعات لا بد تحوص السيارة بشكل كبير والسبب أن توزيع ضغط الفرامل الخلفيه غير متساويه تحصل كفر يشخط في الارض والثاني ما تشوف أثره وهذا عيب جوهري ولا أعلم هل ما زال موجود في الموديلات الاخيرة أو لا .

ووالله العظيم أنه من حدود الشهر كان قدامي سيارة من تويوتا وهي كورلا أعتقد 2009 وكنت أسير بسرعة 60 تقريباً وفجئة مسك فرامل راعي الكورلا يبي يهدي السرعه لوجود أشارة ما دريت الا والسيارة تفتر وتتجه الي وبقدرة الله تجاوزتها وحفظه الله من الرصيف ومن السيارات الاخرى سبحان الله كان شخص كبير ملتحي وعلامات الخجل والتاسف تظهر عليه ....!
المهم من ناحيتي صرت أخاف أذا مشيت بالطريق وقدامي كورلا وهذا مصداقية لكلامي السابق عن الهايلوكس بس أول ما كانت الشركات تستدعي سياراتها والناس غافله ومش حالك .

ذي وذي ومن ومنا صرت أكره التايوتا لانها أصبحت نظرتها وسياستها ربحية أكثر ..

وأنا أستغرب من بعض الأعضاء المتعصبين يقارن السيارات من ناحية العزم والقوة فقط !!!( نظرة شباب الله من الخساير ). ياحبيبي تفكيرك لا بد يكون فيه نوع من الأقتصاد شوي مثل الناس الي في الدول الثانية السيارات أذا جيت بتقارنها.... يعني نقول بتشتري سيارة مثلاً في أمور لازم تؤخذ في الحسبان ومنها سعر الشراء والسعة وقطع الغيار وأستهلاك الوقود وقوة البودي وتحمله للصدمات وهذا من صالح الداتسون الشركة ما فكرت في شغلة الفيبرات وكبس المسامير والخزانات الفيبر والسبب أن الشركة تحرص على المحافظه على زبائنها وتقدر تركب فيبرات أوفر لها الشركة عندها خبراء ومتخصصين ولا تفوتهم مثل ذا الامور وتعرفون أن الفيبرات غالباً تتغير عند أي ضربه وهذا يزيد أرباح الشركة لاكن سيارات البر والتحميل ما يصلح لها فيبرات .

كنت مرة رايح للتشليح ولفت أنتباهي الهايلوكسات الي وجهياتها معدومة والسبب ما صار في الوجهية أي مقاومة الدعوه كلها جسر خفيف ويمكن شوي فلين... ولاحظ أن تخفيف السيارة يزيد في قوتها وعزمها وقلة أستهلاكها للوقود على حساب الامان والسلامة ولو تنظر للسيارات الالمانية الفخمة تلقى فيها قوة حديد ومتانة وتصفيح للابواب ونفس الوقت قوة جبارة في المحرك وهذا الي يستاهل أن سعره يرتفع أجتمعت عناصر السلامة وقوة جبارة في السيارة .
المهم المقارنة ما تكون بالقومة والعزم فقط والباقي ما يهم ...في الاخير هذي وجهة نظر قد تحتمل الخطا والصواب وتحياتي.؟

رفرف83
31/08/2010, 08:13 PM
كلامك صحيح ياااولد حرب بصراحه ما بعد الجمس الا الددسن والباقي كبه عنك

مكسر الشوك
31/08/2010, 08:23 PM
ااذا تبغى تفتك من شي اسمه ورشه ووجع راس خذلك ددسن

AL.KNG
06/09/2010, 08:23 PM
صراحه الي تصبر الددسن

عميد سامودة
06/09/2010, 08:43 PM
خذلك دقس وشيل الفاصل وتمشي 220 مجربين .. والهلي موتر ممتاز لكن ماجربته .. شوف اللي يناسبك وتوكل على الله

شاص99
06/09/2010, 10:48 PM
ياراعي الموضوع

انت مخالف لانظمت الخيمة

اقرا اول موضوع مثبت

بعدين واضح انك حاط الموضوع لرفع شان الددسن وانت من ملاكها او من عشاقها

اما بنسبه لي صحيح ان التويوتا خربانه السنين ذولي
ولكن

التيوتا يبقى دائما الافضل ومنافسه النيسان وهو ابداع النيسان الجودة 100%
اما التيوتا
99.99%

أبوسعد111
06/09/2010, 11:06 PM
شكراً لك أخي صاحب الموضوع

بالنسبة لي
أنا الآن معي ددسن 2006 دفرنسين ديزل تيربو
الصراحة ماشاء الله تبارك الله
1- ياباني 100%
2- ماتفرقه عن البنزين إلا عند الوقفه وذلك لصوت الماكينه (لم أقصد الإزعاج) , أما على الطريق فعزمه مثل البنزين ((وبلا مبالغه ممكن انه أحسن لوجود التيربو)) لاتحس فيه بثقل مثل سيارات الديزل السوزو الديماكس
3- عند التحميل ماعندك مشكله لوجود السست
4- أما بالطعوس فما شاء الله ماعندك مشكله (طبعاً الامر هنا يفرق بحسب السائق ومهارته بطعس)
5- رخص قيمته مقابل قيمة الهايلوكس

عيوب
1- لا أتذكر إلا انه عند بداية ممشاه بالاول تحس بثقل بعدها (وخر):d وسبب ثقل القومه راجع لكل سيارات الديزل التيربو مثل السكودا إذا احد مجربها سيعرف كلامي
2- ضيق بالمرتبه الخلفيه
3- عدم وجود حنايا بالصندوق لشد الاغراض بالحبال
4- صغر الصندوق

وبالنسبة لمن يمدحون الهايلوكس
مع إحترامي
تغير الوضع الان الهايلوكس اصبح
ركزوا
تايواني وليس ياباني
والذين لا زالوا يرغبون بالهايلوكس لازالوا عايشين على موديل 2005 وماقبل
اما الجديد والله خسارة شرائه
وسبب خف الهايلوكس بالطعوس مثلا لعدم وجود الحديد فيه مقارنه بالددسن كله بلاستيك وفيبرجلاس

واللي عقله براسه يعرف خلاصه

دمتم بحفظ الله

عيش صحاري
06/09/2010, 11:20 PM
الهايلكس افضل من الددسن

ابن عكاش
06/09/2010, 11:24 PM
يازين التايلندي اجل يوم كان ياباني وش كان المشكلة انكم تبون تعذربون في الموتر بس ابشركم والددسن الياوصيني صار تايلندي
وترى كل السيارتين لها سلبيات لكن من وجهة نظري الهايلكس الإيجابيات اللي فيه تفوق الدقسن
وسلمني على اللي يقول الهايلكس بدون ترهيم ماينفع في النفود واقول له الله بالخير

قراند ماركيز
07/09/2010, 01:46 AM
ماشاء الله
معلومـــات وافـيه

بعيد الارماس
07/09/2010, 02:10 AM
الهلي وبس عاد الا الهلي

كوب لبن
08/10/2010, 02:19 PM
الا وشلون اقارن كامل الاوصاف بالشيني
هلي وبس وغيره خس

حايلي .نت
08/10/2010, 05:02 PM
سلمني على الي يقول الهلي في النفود ماتنفع بدون ترهيم

انا معي هايلكس 2010 ااقرب وقت امس الخميس طالع لـ ام دكه
والله الصندوق محمل الكفرات وكاله سلق

الموتر والله مافيه اي شي اضافي نسبه الى اني منيب ذاك الزود في النفود

لكن والله من اول مادخلت الموتر يمشي زي السلام عليكم والكفرات هواه 15

والله اني اشوف الدداسن مغزه يمين ويسار

اقول لبيه يالهلي لانثر فوق الطعس

لحد يقول جرب الدقس للاسف مجربه والله ماينفع ولا بريال

لـلـــمـــكـدة والـنــفــود ***** غير الهلي لا تقود

ذيب الشمالvtc
08/10/2010, 06:35 PM
صح عند خالي ددسن 2004 اذا لفيت يمين يسار كله تسمع صوت
هاذي اذرعة الدركسون وقلة الخبرة مشكلة كل سيارة اكيد تبي تخرب لاكن اصوت للددسن لانها اقوى من الهايلكس خذ ياباني لونك مغمض

ابونبيل
08/10/2010, 06:38 PM
انا مجرب الثنتين مجرب ددسن قديم ومرجرب ددسن 2008 ماشي 40 حق خويي وبعت ددسنس القديم وخذت هلي 2006 وماشاء الله مافي طعس الا اشقه شق وانا مجرب ددسن خويي عزمه خاايس حتى كنت اقوله تقاوم بكورلا يستحي ويصرف هههههههه ياحبي له

عموما خذها من مجرب انا مجرب الثنتين

وفي طريقه احلى ادخل رابطة ملاك الددسن واسمع الخرابات وادخل ملاك الهلي واسمع وش يقولون ويمدحون به

ادخل الرابطات وانت الحكم

ولد الغلباء
08/10/2010, 06:40 PM

أخي الكريم :

أنا عندي ددسن سوبر جي إل 2007 ........... طلعته وكاله لكن بدلت له مراوح كهرب سوبارو ظنيت أن الحنه تبي تروح ........ لكن ماراحت ..... المهم الموتر طلعته في الثمامه مع طعس القصمان حبيت أجربه طلعه ماشاء الله وطعس القصمان ماهو 5 أمتار بس ........ ثم اللي يتكلم أن الهايلكس أحسن منه بالنفود ماعنده علم ...... أتحدى هايلكس شد بلد مع الددسن شد بلد ....... في النفود أكثر الهايلكسات اللي بالنفود مرهمه أما على خفيف يعني بواجي وأسلاك رياضيه ومراوح وهدرز وفلتر رياضي .....وأما ترهيم قوي خرط الثلاجه وتغير عمود التيمن وووووووووو وتوسيع السلندرات من أجل تركيب بساتم أكبر ............

والسواق عند الوالد معه هايلكس 2006 جي إل أكس ......... صراحه أفضل من الددسن بالنسبه للوسع الأبواب الخلفيه كأنك تركب صغيره ....... ومطبه أحسن من الددسن لأنه من قدام ياي.......... لكن الفرامل تعبانه وكلتشها ثقيل مره لدرجة أول ماطلعت الددسن ظنيت الكلتش خربان عشانه كان خفيف بالحيل ......... الهيلكس أفضل عزل صوت من الددسن .. بالنسبه للخراب الهايلكس لها قطعت حتى الآن 30000 كيلو متر مافيها خراب لكن فيها صوت صرصره وإذا دعست على الكلتش يروح الصوت ......

الددسن قطع حتى الآن 12000 ما فيه إلا العافيه .......... بعد قيادتي للددسن والهايلكس تأكدت من أن الددسن أفضل عزم من الهايلكس رغم أن مكينة الهايلكس أكبر ........

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياشيخ روح الددسن من ناحيت العزم ماتقارن بالهايلوكس الهايلوكس اقوى ولافرق وان معي هلي بلد واتحدى اي ددسن

ابونبيل
08/10/2010, 06:46 PM
وهو صادز انا معي هلي بلد واتحدا اي ددسن

خويي حقته ماشيه اقل من خمسين وانا حقي ماشي فوق الميه وحقه الددسن 8 وانا الهلي 6 واشقه شققق

فهد الميهوبي
08/10/2010, 08:08 PM
الددسن اثبتت جدارتهااااااااااااااا
والكل عااارف

اما الهلي من تغير الشكل وهي من جرف لدحديره ما تنفع وكلهااا اكلبسات صدام بلاستك والله المستعان

مخاوي الليل1
08/10/2010, 09:07 PM

الهايلكس افضل

ولا فيه مقارنه ابد

السلوم 2005
08/10/2010, 11:02 PM
انا راعي ددسن 2005 . . لاكن اعترف ان الهلي هي موتر البر مو موديل 2005 وانت ناااازل اما من موديل 2006 وانت طالع خرطي والله من قولت انكسر الصدام وخل راعين الهايلوكسات من 2006 وانت طالع يموشون معي بالبر بس ابخليه ينزل النفود على سرعه وشف وش بيصير لصدامه اذا ماحطه بالصندوق مانبب ولد ابوي اما اذا كانت الهلي من 2005 وانت نازل انا اعترف اعتراااف جدي وبكل مصداقيه ان الدداسن عنده ماتسوا ولااااااااا قوطي ببسي

هلا هيلو
09/10/2010, 12:21 AM
اقول ددسن وبس

عميد سامودة
09/10/2010, 12:51 AM
فيه عقليات بالمنتدى يبالها تصييخ
واحد يقولك الددسن يغرز الكفر الأيمن والثاني يقول ما ينفع بريال والثالث يقول ادخل رابطة الدداسن وشوف كيف خراباتها واجد ,, ياخي هم سووا رابطة ملاك السيارات علشان ايش !! عشان يضحك وينكت ولا استفادة وتجارب وفزعه وعلوم ريجيل ولا يوجد سياره على وجه الأرض ما تخرب ,,
واللي يقولك معي ددسن ولا طلع طعس نص متر ’’ اتحدى لو معاه سياره اصلا لان طعس نص متر اي سياره تطلعه لوهي طافيه ويدفونها طلعت ,,
المشكله اللي معاه موتر ولا يشوف مواتر الناس شئ ويقول ما تسوى ولاتنفع ,, وهو لاجربها ولاهو داري كيف عزمها ولا يدري وين الله حاطه
... الددسن موتر والهلكس موتر وكلها من اليابان
فما ادري ليه التعصب لنوع والسب والقذف للنوع الاخر
,, الفخر للي صنعوها وما دروا عن سبكم ولا مدحكم
,,,,, نصيحه // اشتر اللي يعجبك اما ددسن او هلكس ولا تسمع لبعض صغار العقول @@@@@@@@

السلوم 2005
09/10/2010, 02:57 PM
كلن ياخذ اللي يبيه وقضينا

شاص2006
09/10/2010, 04:52 PM
حلو التحجيره:D

ههههههههههههههههههههههه

عجزت امسك نفسي من الضحك

جعد الوبر
09/10/2010, 05:39 PM
الــــــــــددســـــــــــــــن

اسير الغضا
09/10/2010, 05:51 PM
انا اقول كل وحده له ميزته وكل واحد ياخذ اللي يبي

خلو عنكم النقاشات العقيمه

prof2
09/10/2010, 08:10 PM
عندي هلي 2009 دفع رباعي ولا اروع وبعدين خلاص جميع سيارات النيسان الحين تجميع كوري

نقوة الغوش
09/10/2010, 08:32 PM
لعن الله ابو الددسن كل يومٍ يمر حنا بالصناعية وكل يومٍ حالتنا حالة حتى الهايلوكس العن شوين
اقول الشاااص والحق اهلك وشسمه واللا مايحتاج سيكل والله حليل............تحياتي

ابوريان111
09/10/2010, 08:52 PM
شف تبي موتر يصبر رح لددسن والدليل الدداسن القديمه موديل79و81و82و83و84و85 دايم اشوفهن والهايلوكس ماشوفهن ابد-------------ودمتم ;)

ابن عكاش
10/10/2010, 12:28 AM
شف تبي موتر يصبر رح لددسن والدليل الدداسن القديمه موديل79و81و82و83و84و85 دايم اشوفهن والهايلوكس ماشوفهن ابد-------------ودمتم ;)
لأن الدداسن مايحبونها السودانيين واليمنيه فتلقاها ماتنباع تصديراما الهايلكس رح لمعارض الشفاء فيه كم معرض متعاملين معهم اليمنيه تصدير

خشير الذيب
21/03/2011, 02:39 AM
انا عندي 2009 ددسن والي يقول في البر ماعنك احد اقول اسمح لي انسم واتمشي تقول شاص تمشي واوقف وامشي وعيوبه ضيق من ورى المرتبه الخلفيه ومطبه قوي والباقي ماعيه كلام والهايلكس كان عندي غمارتين 2006 وطرب ماشاء الله راحه ورساوه وعزم ووسع المرتبه الخلفيه ولاكن الددسن والهلي طيبات والهايلكس لازم تجي للنفود داعس اما الددسن تمش بالنسبه للبنزيم الهلي اقصد من الددسن واريح وانشط وكل على هواه

مخاوي 2004
21/03/2011, 10:34 AM
والله ياخوي انا مجرب ددسن 2008 غمارة والله الموتر بنمرة 1و2نشيط ويفز على الهايلكس البقرية والقديمة اليابانية اما نمر 3و4و5 ضعيف مدري لية

واما الهايلكس نشيطة بس عيبها الحديد ضعف والصدام بلاستيك شي يضيق الصدر والا فيها حقها من النشاط

sgl2002
21/03/2011, 10:53 AM
أنا معي الحين شاص 2009 ...

ومن أول معي دداسن 2001غمارتين-2003غمارة-2002غمارتين بخاخ...

الددسن ان بغيت خط خذ راحة ...
ان بغيت تحمل (( يعني مايخرب ولو خرب يمشي بك ما يقطعك )) خذ تحمل ..
في النفود والله انها موتر للي يعرف يستخدمها ويسوقها خصوصا لاجاتك كفرات دنلوب 225عرض نسم عشره وامش واتحداها تغرز ولا اذكر اني غرزت مع اني امر على الهايلكسات مغرزه واتعداها ...
لكن عزم أفضل منها الهايلكس بس عزم الهايلكس الزايد هو اللي مخربها ...

بالنسبة للمشاكل في الددسن (( من 2000-2004 خراب القير ))
من ((2005-2009 خراب الكارونة ))

بيارق 312
21/03/2011, 11:12 AM
كل ومايهوى

abo_basil
21/03/2011, 02:03 PM
للاسف الددسن حالياً لا تقارن بالهايلوكس نهائي والي بيقارن يقارن النافارا بالهايلوكس

برايي المقارنه غير متكافئه بالموديلات الجديده

الددسن بالجوده ممتاز لكن بالعزم والمميزات الاخرى ضعيف والسواق يعرف يصرف نفسه بي موتر