المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاحظت وجد زيت على البواجي

stranger
18/05/2007, 12:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عند قيامي بتغيير البواجي لسيارتي ( بليزر) لاحظت وجود زيت على اثنين من البواجي رغم اني قبل شهر تقريباً قمت بتغيير الشنابر والسبايك للمكينة 0 ولم يحصل معي ظهور الزيت على البواجي إلا بعد ما اصلحت الماكينة 0 ونصجني أحد الزملاء بوضع زيت فرامل في مكان البواجي اللي ظهر فيها الزيت وقال أيضا أنه يمكن تكون الشنابر قافلة 0فما أدري مدى صحة كلامة 0 وعند ذهابي أمس الخميس إلى الثمامة لاحظة أيضاً خروج دخان أزرق من الشكمان وريجة زيت قوية ولكن اليوم الجمعة أختفى الدخان نهائياً 0
أرجو من لدية الخبرة في معرفة السبب لا يخبل علينا

ولكم تحياتي00000:confused:

عاشق السيل
18/05/2007, 01:18 PM
أنا أتوقع الدخان الأزرق من زيت الفرامل اللي حطيت وهذا يدمر عليك البواجي :no2: ،،

أما الزيوت اللي تشوفها على المكينة إذا كانت خفيفة تراها طبيعية لأن الزيت يتبخر من الحرارة ،، والدليل إنك مغير الشنابر والسبايك وإن شاء الله موترك مافيه إلا العافية ،،

تقبل مروري وإن كانت خبرتي ضعيفة لكن انتظر ردود النشاما راح يفيدونك أكثر مني ...

عاشـقhttp://www.mekshat.com/pix/upload/sign/images/mk49539.gifالسيل

أبو شاهر
18/05/2007, 01:25 PM
تآكد من وزن البلوف

sasasasas
18/05/2007, 10:26 PM
أنا أتوقع الدخان الأزرق من زيت الفرامل اللي حطيت وهذا يدمر عليك البواجي :no2: ،،

أما الزيوت اللي تشوفها على المكينة إذا كانت خفيفة تراها طبيعية لأن الزيت يتبخر من الحرارة ،، والدليل إنك مغير الشنابر والسبايك وإن شاء الله موترك مافيه إلا العافية ،،

تقبل مروري وإن كانت خبرتي ضعيفة لكن انتظر ردود النشاما راح يفيدونك أكثر مني ...

عاشـقhttp://www.mekshat.com/pix/upload/sign/images/mk49539.gifالسيل

زي ما قال اخوي ان شاء الله الموتر ما عليه خلاف

ضغط سحاب
18/05/2007, 10:46 PM
بسييييييييييييييييييييييييييييطة

ارجع للورشة الي صلحتها فيه............

(من وجهة نظري: شف اذا الموتر يخف عزمه ويقطع تقطيع خفيف فالله العالم انه بلف.....)

ابو سالم3000
18/05/2007, 10:52 PM
تأكد من وجه غطا البلوف

stranger
19/05/2007, 06:45 PM
يعطيكم العافية على المرور وراح أرجع السيارة للورشة لأنه صحيح قام بوزن البلوف وطلع عندي صوت فيها وبعد كذا اختفى وصارت المشلكة