المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آمل من الجميع الدخول محتاج لنصيحتكم (( الدين النصيحة ))

azaosn
22/05/2007, 10:47 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

أحبتي الكرام أعضاءمنتديات مكشات الموقرون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوكم أبو عبدالله من جدة ومحتاج لنصا يحكم الغالية

أنا محتار في شراء سيارة وتكن عائلية وقوية تتحمل السفر وكذلك ( كشخة ) وأحد الإخوة دلني على شخص عن طريق بعض المواقع بالنت يجيب من الإمارات استعمال أمريكي ونصحني بالجمس اليوكن موديل 2000 وانت طالع وطبعا قروشي على قدي حول 45 ألف وممكن توصل لل50 ألف ، وأيضا نصحني بأن آخذ مصدومة من أمريكا ثم تتسمكر بالامارات ثم أدخلها السعودية وقال ان السعر يفرق كثير

(( الدين النصيحة ))

اللي اطلبه يا النشامى :

أولا: ما رأيكم باليكون وخاصة الاستخدام الأمريكي وإذا تنصح بغيره فما هو ؟

ثانيا : هل يمكن تدلوني على شخص أو موقع بالنت بس يكون آمن من حيث ضمان الموتروكذلك التعاملات المالية ؟

ثالثا لو تعرف شخص معرفة جيدة وعنده سيارة للبيع لا تبخل علي .

آمل الرد في أسرع وقت ممكن لأني فعلا محتاج للسيارة ؟؟؟؟؟؟ :confused: :confused: :confused:

رحال7
22/05/2007, 11:01 AM
اخى اذا كنت لا تتحمل الاصلاحات والمشاكل انصحك ابعد عن الامريكى بشكل عام! حاول تزود كم قرش وشوف لك تويوتا برادو او لانكروزر حسب المتوفر وكبر عائلتك..والله اعلى واعلم

كاشت في الحوش
22/05/2007, 11:18 AM
نصيحة أخ لأخيه
أولاً ابعد عن الأمريكي قدر المستطاع،
وإن أردت اليوكون فاذهب بنفسك يا أخي وأشتر من السوق واعتقد بالهقيمة راح تلقى يوكون معقول أفضل من الاستخدام الامريكي، المهم يا أخي ابعد عن الوسطاء الغير موثوقين، أعرف ناس دفعوا لوسيط لشراء سيارات من الأردن بمبلغ 150 ألف بحجة أن السيارات الالمانية في الاردن اسعارها معقولة والى يومك لاشافو الفلوس ولا السيارات.
الحذر الحذر
واسأل الله ان يسرك الراحلة المباركة التي تعينك على قضاء حواجئك واهلك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

وللمعلومية الوالد الله يحفظه شاري فان فورنتشر مواصفات امريكية من المعارض موديل 97 بـ 28000 والله ياخوي انه الوالد كااااااااااااااااااااااااااااده كد (سفريات) ماتتصور ماشاء الله عليه، والحمد لله ماشي معه زي الألف. واعتقد بالقيمة اللي معك تقدر تشري جديد ومواصفات عالية ومريح وتكده وانت مرتاح. وصدقني فيه راحة ما تتصورها. طبعاً إذا بغيت أمريكي.

salehhd
22/05/2007, 11:30 AM
السلام عليكم

بالقيمة هذي تاخذلك باجيرو موديل 2004 وابرك من اليوكن من ناحية التحمل والتصعيس

ولا خذ يوكن وارد خليجي وموديل 2000 راح علية 7 سنوات واكيد راح يحتاج صيانة بين فترة وفترة
وماضنيت الي نصحك بسيارة مصدومة وده يفيدك

ولا تنسى تستخير

بالتوفيق

ينساب صح
22/05/2007, 12:52 PM
اخوي بالاختصار المفيد
المبلغ الي معك راح يجيبلك يوكن نظيف ان شاء الله 2001 او 2002
بخصوص اليوكن اسئل مجرب ولا تسئل طبيب .. بصريح العبارة المؤتر يبرد سبدك في السفر والمدينة اما البر يقوم بالواجب
اهم شي تشوفلك واحد نظيف من احد تعرفة او بتوصية هذا المهم .
وبخصوص الاخوان الي يقولون لاندكروزر .. نعم الاند لا غبار علية ولكن بهذا المبلغ ما راح تحصل جيب نظيف وموديلة معقول... خاصة الاند ما راح تحصل واحد نظيف بسهولة لسبب بسيط وهو البر!!!
شيك على موقع مستعمل في النت ربما توفق بسياره نظيفة!!! انتبه نقول نظيفه
واذا احتجت زود من الحسي انا حاضر
ولاحظ هذا بالاختصارههههههههههههههه

كاشت في الحوش
23/05/2007, 08:58 AM
أخوي شف هالرابط يمكن يجوزلك
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=76896

عاشق السيل
24/05/2007, 09:13 PM
إذا كانت هذي قروشك ،،

أنصحك أولا بالباترول 98 أو 99 ويمكن تلقى 2000 ( تراه ونعم السيارة )

ورغم إنى أتمنى منك تبعد عن الأمريكي بشكل عام بس إن كان ولابد لاتفكر بغير اليوكن ..

اللهم أرزق أخي السيارة اللي يتمانها وبارك له فيها يارب العالمين ....

عاشـقhttp://www.mekshat.com/pix/upload/sign/images/mk49539.gifالسيل

رقبة حاشي
26/05/2007, 08:36 AM
نصيحه أبعد عن الأمريكي
واعلم ان الياباني (يقطع) 5 سيارات امريكيه .......:no2: