المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لأصحاب الشاص سؤال عن شي موجود بالشاص

مخرب طلعات
26/05/2007, 06:03 AM
لأصحاب الشاص سؤال عن شي موجود بالشاص وأعتقد أنه يكون سبب لعدم شراء الشاص

طبعا ً شاص تويوتا

الزبدة السؤال هو أن الشاص لا يتوفر غمارتين !

طيب بلعناها بس

هذا الشي مانقدر نبلعه وهو

إنك إذا جلست تسوق بالسيارة يكون المسند اللي وراك مزعج والطريقه أنه عامودي

يعني بأختصار ظهرك مستقيم مية بالمية وأكيد هي مزعجة بالطرق السريعة والطويلة لأنها ماهي مريحة

وشكرا ً أرجوا الرد للتأكد أنه مزعج مسنده ولا جيد لانه مستحيل يكون مسنده أزين من مسند ونيت الجمس :good:

وأنا الحين معقدني إما جمس ونيت او تويوتا شاص

رد علي تكفى ترا تكفى تهز الرجاجيل :rolleyes:

برق تميم
26/05/2007, 07:13 AM
اخوي مخرب اولا يوجد شاص غمارتين بالنسبة لقولك ان المرتبه المسند عمودي فهذا اصح لك ان يكون ظهرك مستقيم اذا كنت لا تعاني من اي مشاكل والا اصابات في الظهر فالشاص قوة وصلابه وتحمل

طارق الحربي
26/05/2007, 07:28 AM
انا اوافق اخوي برق تميم الكرسي العمودي هو الصحي

تحياتي

شاص&نص
26/05/2007, 10:56 AM
التويوتا و لاتشاور

الضاحي
26/05/2007, 11:06 AM
شف وانا اخوك

المرتبة حقت الشاص ليست مريحة مهما قلنا وتتعب في الطرق الطويلة ولاتقارن بمرتبة الجموس وتعتبر احد اهم عيوب الشاص

لكن الشاص عموما ما يقارن بالجمس في القوة والتحمل والصبر والمراقا

فانت حدد وش تبي: راحة خذ الجمس . قوة وصبر خذ الشاص

والله يدلك على الخير

salman
26/05/2007, 11:41 AM
مع التحيه للجميع ومن واقع تجربتي أنا شخصيا ركبت للشاص مرتبة جمس والقصه كالتالي:
رحت للتشليح بعد ما أخذت مقاسات غمارة الشاص بالملي ونصيت محل رفيق شرواكم ولقيت عنده ونيت جمس غماره ونصف موديل 98 تجي مفصوله وبيهم درج وبعد المفاوضات اخذتها بكل قشاشينها بـ800ريال وبعمل بعض التعديلات البسيطه ركبت المرتبتين مثل شد البلد تتحرك بالكهرباء ونفخ الظهر ومريحه جدا وصار اسم سيارتي الجديد ( جماص ) بس فيه ملاحظه ماحسبت حسابها وهي اللي بيركب المراتب ويبغاها تعمل بالكهرباء بيعاني من ارتفاع المرتبه يعني راسك حول مايلمس السقف خصوصا الشخص الطويل مثلي 180سم اما اللي طوله من 165 وفيها مناسب له تماما

صلفيق
26/05/2007, 01:04 PM
اخو الشاص الجديد غمارته وسيعه والاول هو الي بتعب وبالنسبه للغمارتين هذا ترهيم مهو بوكاله اخوي وسلامتكم

المميـز
26/05/2007, 02:28 PM
الوانيت جمس حلو وقوه ورااااااااااااااحه

اما الشاص الله يدفع البلا يبي لك كل يوم حلبه مع الغداء

ولو مابك شي وسليم هو يطلع بك كل شي ههههههه

شبح الموت
26/05/2007, 02:41 PM
الجمس اريح مليون مرة من مركز الاورام المتنقلة

المشكاة
26/05/2007, 03:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنــــــا أقـــــــــول

اما عن مرتبة الشاص فهيا صحية 100% ... وانا اقول ان في واحد اعرفة كان سمين شراء شاص قعد 10شهور صار نقول نخيف

والونيت الغمارة نفس مرتبة الشاص .... والشاص يتمييز بالقوة والصلابة.... وانت لك الخيار اما ان تشري شاص او تشري ونيت

والحمد لله رب العالمين

shaheenshah
26/05/2007, 04:17 PM
الحقيقة انا ما أدري ليه يقولون الشاص مطبه قوي ويكسر الظهر و و و و......وأشوف ان مطبه عادي جدا جدا جدا
بعدين مهما كانت عيوبه كبيره فتأكد ان مزاياه اكبر واكبر والا ما كان شفت اغلب هل البر والقنص بشاصات انا ما اقول الكلام هذا أقلل من شان الجيوب الثانية أو تحيز للشاص بس من كثر الكلام اللي يقولونه على الشاص ان فيه وان فيه و.....

وبعدين توهم شباب ويقولون يكسر الظهر اجل وشلون اذا طق الواحد 50 والا 60 سنه وش يبي يسوي

وانا اضم صوتي لاخوي المشكاة بس ازيد عليه شوي واقول مهوب مرتبة الشاص صحية 100% بس
الا اقول الشاص كله من الصدام الى الصدام من أول مسمار الى أخر ورده صحي 100%

وسلمتوا،،،

ابوطاقية
27/05/2007, 10:19 AM
وين الشباب ووين القوة
والله اني اعرف شايب عمره فوق 80 مايسوق الا شاص